شركة وافر كلين ورقمها 0533619024 هي افضل شركات التنظيف بالطائف والمملكة العربية السعودية،تعتبر وافرا كلين أكبر وأفضل شركة تنظيف بالطائف ليس لأنها تقدم لعملائها الكثير من الخدمات التي تخص عمليات التنظيف الداخلية والخارجية للمنازل فقط، بل لأنها تعتمد على أحدث التقنيات المتعارف عليها عالميا، وتقوم بتدريب موظفيها على كل طرق التنظيف بشكل مستمر ودائم لضمان تقديم أفضل جودة.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك وافرا كلين المعدات والأدوات التي تساعد في إنهاء المهام وتقديم خدمات فندقية لعملائها، لذلك إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف بالطائف تستطيع الاعتماد عليها في كل ما يخص خدمات التنظيف التي تحتاج إليها يمكنك الاعتماد على وافر كلين، ومن خلال سطور المقال التالي سوف نوضح لكم المزيد من المعلومات حول الشركة وخدماتها وكيفية طلب الخدمة منها بشكل مباشر.

شركة تنظيف بالطائف

شركة تنظيف بالطائف
شركة تنظيف بالطائف

شركة وافر كلين هي أقدم شركة تنظيف بالطائف تقدم خدماتها لسكان المدينة منذ عقود بأفضل جودة وأرخص سعر، ومنذ اليوم الأول لها وهي تسعى إلى تقديم خدمة فندقية للعملاء في مجال خدمات التنظيف المتنوعة.

  • شركة وافر كلين لها سابقة أعمال مميزة حيث عملت على مدار سنين طويلة مع أكبر المؤسسات داخل مدينة الطائف، سواء الحكومية أو العامة، بالإضافة إلى ذلك نحن نستحوذ على أكثر من 70 % من عملاء المدينة كل ذلك يدل على مدى جودة الخدمة التي نقدمها.
  • هدفنا هو تقديم خدمة مميزة عالية الجودة ومحاولة الوصول إلى رضاء العملاء بشكل تام، لذلك عملت الشركة لتحقيق ذلك من خلال ثلاثة محاور أساسية وهي: المعدات – التدريب – المراقبة.
  • كما قامت الشركة باستيراد المعدات من مختلف دول العالم والتي تعمل بأحدث التقنيات العالمية، وأنشأت مراكز للتدريب داخل مقراتها لتدريب كل الكوادرها ، ولديها طاقم من مهندسي الجودة يعمل على مراقبة أداء العمل بشكل مستمر حتى تضمن الشركة تقديم خدمة عالمية بمعايير ثابتة.

خدمات شركة تنظيف بالطائف – وافر كلين

شركة تنظيف منازل بالطائف
شركة تنظيف منازل بالطائف

تقدم شركة تنظيف بالطائف مجموعة كبيرة ومتنوعة من خدمات التنظيف سواء للأفراد أو المؤسسات، لذلك إذا كنت من سكان الطائف وتحتاج خدمة تنظيف داخل منزلك أو في حديقة المنزل يمكنك الاطلاع على ما نستطيع تقديمه من خدمات فيما يلي: –

خدمة تنظيف منازل

  • تقدم شركة تنظيف بالطائف وافرا كلين خدمة تنظيف المنازل بأعلى جودة ممكنة وتوفر للجميع مجموعة مدربة من العمالة القادرة على تنظيف: الغرف – الحمامات – السجاد والموكيت – الأرضيات – الأثاث بكل أنواعه – الستائر وغيرها.

خدمة تنظيف الفلل

  • تستطيع أيضا وافرا كلين التعامل مع المساحات الكبيرة الخاصة بالفلل والقصور، لديها طواقم عمل تم تدريبها بشكل خاص حتى تستطيع التعامل مع أفضل أنواع الأثاث والتحف، وتمتلك الشركة مجموعة من المنظفات بمواصفات عالمية يمكنها تنظيف كل شيء دون إحداث أي ضرر يذكر.

خدمة تنظيف مساجد

  • بخلاف قدرة شركة تنظيف بالطائف على التعامل مع المساكن الخاصة، يمكنها تقديم الخدمات العامة مثل تنظيف المساجد، يمكنها تنظيف السجاد الداخلي وتلميع كل جزء في المسجد في وقت قياسي دون توقف العبادة داخل المسجد.

خدمة تنظيف مطاعم

  • وفرت شركة تنظيف بالطائف مجموعة من العمالة المدربة لديها قدرة على التعامل بشكل ممتاز مع أجهزة طهي الطعام داخل المطاعم، ولديها قدرة فائقة في إزالة أصعب أنواع البقع من على المنسوجات والتي يسببها سقوط الأطعمة المختلفة من الزائرين.

خدمة تنظيف استراحات

  • أصبحت الاستراحات من أهم الأشياء التي يبحث عنها الأفراد داخل المجتمع السعودي، تقدم شركة تنظيف بالطائف افضل خدمة لتنظيف الاستراحات تقريبا داخل المملكة، حيث يمكنها تنظيف كل أنواع الأثاث الداخلي للاستراحة وكذلك يمكنها تنظيف واجهة الاستراحة بشكل احترافي.

خدمة تنظيف مجالس

  • تقدم وافر كلين خدمة تنظيف المجالس دون الحاجة إلى نقل أي جزء من الأثاث كل شيء يخص التنظيف يتم إنجازه دون الحاجة إلى نقل أو تحريك أي جزء من الاثاث داخلي.

خدمة تنظيف بيوت شعر

  • تعلم جيدا شركة تنظيف بالطائف مدى تعلق الشعب السعودي ببيوت الشعر وان هذه الأماكن تحتاج إلى تعامل خاص أثناء التنظيف لأن أغلب روادها من الفنانين ولن يقبل أصحاب الذوق الرفيع التواجد في أماكن غير نظيفة. لذلك تقوم الشركة بتنظيف بيوت الشعر بالبخار وهي أحدث تقنيات التنظيف المعروفة عالميا.

خدمة تنظيف أرضيات

  • يمكنك أيضا أن تطلب من شركة تنظيف بالطائف خدمات فرعية مثل تنظيف الأرضيات سواء كنت تحتاج إلى جلي بلاط أو رخام أو تلميع الأرضيات، لدى الشركة مجموعة من العمال لديهم القدرة على جعل أرضية منزلك تبدو كالجديدة.

خدمة تنظيف حدائق

  • لا يقتصر عمل الشركة على التنظيف الداخلي فقط حيث يمكنك الاستعانة بنا إذا كنت تحتاج إلى تنظيف الحديقة الخلفية للمنزل، نقوم بعمل تقليم الأشجار – قص الحشائش – رش الحديقة ضد الحشرات والقوارض.

خدمة تنظيف مسابح

  • إذا كنت تمتلك مسبحا خاصا أو مسئولا عن مؤسسة رياضية يمكنك الاستعانة بوافر كلين في تنظيف وتعقيم المسبح الخاص بك ومتابعة سير عمل المسبح بعد الانتهاء من عملية التنظيف من خلال إجراء الاختبارات الدورية لجودة المياه ومدى تعقيمها.

خدمة تنظيف خزانات

  • تقدم الشركة أيضا خدمة تنظيف وتعقيم خزانات المياه، كما يمكنها إجراء الإصلاحات علي الخزانات سواء في شبكة الصرف أو إعادة الطلاء.

خدمة تنظيف واجهات زجاج وحجر

  • توفر شركة تنظيف بالطائف أيضا أفضل خدمة لتنظيف وإعادة تلميع واجهات المحالّ والمباني سواء كنت تريد تنظيفها أو تلميعها كما نتعامل مع مختلف أنواع الواجهات سواء الزجاجية أو الحجرية بنفس الكفاءة.

خدمة تنظيف سجاد وموكيت

  • نستطيع تقديم خدمة تنظيف الموكيت أو السجاد بشكل احترافي، إمكانية تنظيف الموكيت في نفس المكان وهذا يمكن أن يناسب المساجد والمؤسسات الكبرى، أو تنظيف السجاد خارجيا باصطحابه إلى الشركة وإعادته مرة أخرى بعد إتمام عملية التنظيف.

خدمة تنظيف ستائر

  • وفرت شركة تنظيف بالطائف أحدث أجهزة التنظيف بالبخار المتخصصة في تنظيف الستائر بكافة أنواعها لذلك إذا كنت تمتلك ستارة من نوع خاص تواصل معنا فورا لقدرتنا على التعامل مع كافة أنواع الأقمشة المعروفة عالميا.

خدمة تنظيف ثرية

  • الثريات عادة ما تكون غالية الثمن وهي قطع فنية تعطي منزلك لمسة جمال، حتى لا تخسر هذه القطع الفنية يمكنك الاتصال بوافر كلين حيث إننا لدينا سابقة أعمال تجعلنا الأفضل على الإطلاق في تنظيف الثريات بالطائف، لاننا نتعامل مع أفضل الأنواع بدقة عالية دون إحداث أي خسائر.

خدمة تنظيف مفروشات

  • تحتوي مفروشاتك على أتربة – بقع – روائح كريهة يمكنك الاتصال بشركة تنظيف بالطائف وافرا كلين نقوم بتنظيف المفروشات بكافة أنواعها وإزالة البقع منها بشكل نهائي وتعقيمها حتى لا تنتج منها أي روائح كريهة.

خدمة تنظيف كتب

  • تقدم شركة تنظيف بالطائف أفضل خدمة نظافة لجميع أنواع الكتب، يمكننا تنظيف وتلميع وإعادة ترميم الأجزاء الخشبية، كما يمكننا تنظيف البقع والأتربة وإعادة بريق المنسوجات دون الحاجة إلى تحريك الكتب من مكانة ذلك بمساعدة مجموعة من المعدات العالمية ومواد تنظيف تنتج فقط لوافر كلين.

خدمة تنظيف بالبخار

  • أوضحت الكثير من الدراسات للحد من التعرض للرصاص ان المكانس الكهربائية المستخدمه في المنازل لا تقضي على التلوث الموجود على سطح السجاد وان التنظيف الجاف او البخار هو الحل الامثل للقضاء تماما عليه ونحن نستخدم أحدث تقنية في التنظيف والتي نالت علي شعبية جارفة خلال الفترة السابقة، وهي من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالطائف، نمتلك أحدث أجهزة التنظيف بالبخار السجاد – الأرضيات – الستائر – الكنب والمفروشات وغيرها الكثير.

 

توفر شركة وافر كلين جميع خدمات التنظيف في جميع احياء الطائف ومنها الأتي:

 

حي الوكيفحي قروىحي القطبيةحي السدادحي الفيصلية
حي الخالديةحي جبرةحي عودهحي الوشحاءحي المثناه
حي الشهداء الجنوبيةحي شبراحي ام العرادحي مسرهحي معشي
حي الريانحي نخبحي الوهطحي شهارحي الجال
حي الوكفحي الشرفيةمخطط بن باينمخطط البيعةحي الرميدة
حي العقيقحي الحلقة الشرقيةحي القمريةحي مخطط بدرحي الامام تركي بن عبدالله
حي وادي ديرةحي الجالحي حواياحي الدهاسمخطط الدهاس
حي جليلحي الوسامحي الحويةحي العزيزيةحي الطويرات
حي الحمادينحي المهلب بن صفرةحي الردفحي قريشحي الأخباب
حي القيم الأعلىحي السيل الكبيرحي السيل الصغيرحي البساتين

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف بالطائف؟

شركة نظافة بالطائف
شركة نظافة بالطائف

تحدثنا في ضوء الفقرات السابقة عن كل ما تقدمه شركة تنظيف بالطائف وافر كلين وسوف نوضح لكم لماذا يجب عليك الاعتماد علينا في جميع أعمال التنظيف: –

  1. حصلت الشركة على شهادة الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف، وهي تأكيد على اجتياز الشركة الكثير من الاختبارات الدولية حتى تتمكن من الحصول عليها.
  2. حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) لذلك كن مطمئنا في طلب الخدمات من خلال شركة تنظيف بالطائف.
  3. تقوم الشركة بتدريب الموظفين بداية من المهندسين حتى عمال التنظيف، وفقا لأحدث التقنيات العالمية لتقديم كافة خدماتها بمستوى جودة فائق.
  4. تمتلك الشركة المعدات التي تعمل بتقنيات عالمية من ناحية ومن ناحية أخرى تعمل بتخصص تام حيث إن كل خدمة من الخدمات المقدمة للعملاء يستخدم فيها الجهاز المناسب لإتمام العمل.
  5. تستخدم الشركة منظفات كيميائية تم إنتاجها من قبل أكبر شركات إنتاج المنظفات في العالم وبمواصفات خاصة والتي يتم إنتاجها خصيصا لشركة وافر كلين.
  6. حصلت مؤخرا شركة تنظيف بالطائف على المركز الأول من حيث تقديم خدمة ما بعد البيع للعملاء، حيث إنها الشركة الأولى داخل مدينة الطائف تقوم بمتابعة أعمال التنظيف بعد انتهاء العمل ولمدة ستة أشهر.

أهداف شركة تنظيف بالطائف – وافر كلين

شركة تنظيف مجالس بالطائف
شركة تنظيف مجالس بالطائف

الهدف الأساسي الذي تسعى إليه شركة تنظيف بالطائف، هو السعي وراء ارضاء العملاء بتقديم خدمة فندقية بمعايير دولية وبأقل سعر يمكن الحصول عليه.

  • نجحت الشركة بشكل كبير في تحقيق هدفها اعتمادا على مجموعة من المهندسين لديهم خبرة كبيرة في إنجاز المهام وقيادة مجموعات العمل بشكل احترافي.
  • توفر شركة تنظيف بالطائف ثماني قنوات للتواصل معها لطلب الخدمة، وتعطي الشركة اهتماما كبيرا لعملائها وسرعة استجابة فائقة في إنهاء المهام في وقتها المناسب.
  • تضمن لك الشركة الخدمة المقدمة، حيث يمكن إعادة عملية التنظيف بالكامل وبشكل مجاني في حالة وجودة أي مشكلة تتعلق بالتنظيف خلال سبعة أيام من الانتهاء.
  • بالإضافة إلى كل ما سبق تحصل على هذه الخدمات بأقل سعرا داخل مدينة الطائف.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف بالطائف

شركة تنظيف خزانات بالطائف
شركة تنظيف خزانات بالطائف

تستطيع التواصل بشكل مباشر مع شركة تنظيف بالطائف بعدة طرق سواء كنت تريد طلب خدمة أو تقديم الشكاوى والاقتراحات: –

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيلي جرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف بالطائف.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

أسعار شركة التنظيف في الطائف

شركة تنظيف مكيفات بالطائف
شركة تنظيف مكيفات بالطائف

تقوم شركة تنظيف بالطائف بتحديد أسعارها من خلال عدة عوامل، لذلك لا يمكن أن تجد لدينا قائمة أسعار ثابتة للخدمات المقدمة لكن المؤكد أن الأسعار التي تحصل عليها هي الأرخص داخل مدينة الطائف وحتى إذا وجدت أسعار مشابهة عند بعض الشركات لن تحصل على نفس مستوى الخدمة.

  • أهم العوامل التي تحدد الأسعار وتؤثر عليها أيضا ما يلي:-
    1. نوع الخدمة المطلوبة.
    2. طريقة التنظيف التي سوف يتم الاتفاق عليها مع العميل.
    3. مدة الضمان التي سوف تحصل عليها بعد انتهاء العمل سواء كانت ثلاث أو ستة شهور.
    4. عدد طواقم العمال المشاركين في إنهاء عملية التنظيف.
    5. بعد المكان عن مقرات الشركة.

هذه تقريبا أهم العوامل التي تؤثر على سعر الخدمة المقدمة من قبل شركة تنظيف بالطائف وافر كلين.

 

اسم الخدمةسعر الخدمة
تنظيف منازليبدء من 350 ريال
تنظيف شققيبدء من 150 ريال
تنظيف موكيت بالبخاريبدء من 2 ريال
تنظيف سجاد بالبخاريبدء من 2.5 ريال
تنظيف واجهاتيبدء من 18 ريال للمتر
تنظيف احواشيبدء من 140 ريال
جلي ارضياتيبدء من 13 ريال للمتر
تنظيف كنب بالبخاريبدء من 180 ريال
تنظيف مكيفات سبليتتبدء من 70 ريال
تنظيف مسابحتبدء من 380 ريال
تنظيف وغسيل الخزاناتتبدء من 280 ريال

العمالة الأجنبية لدى شركة تنظيف بالطائف – وافر كلين

شركة تنظيف كنب بالطائف
شركة تنظيف كنب بالطائف
  • من أهم ما قدمته شركة تنظيف بالطائف لعملائها طواقم العمال الفلبينيين المتخصصين في كافة الخدمات التي تقدمها الشركة
  • تستطيع طلب خدمة العمالة الأجنبية أثناء طلب الخدمات المختلفة التي نقدمها، لا تختلف الأسعار بسبب اختيار العمالة الأجنبية، كل الاختلاف يكون خاص بالعملاء حيث إن هناك الكثير من العملاء تريد عمالة أجنبية لدقتها في إتمام خدمات التنظيف.
  • لكن نحن نؤكد لكل عملائنا أن خدمات شركة تنظيف بالطائف تتم وفقا لمعايير ثابتة لا تختلف باختلاف جنسية العمال، لكن هناك بعض العملاء يشعرون بالاطمئنان أكثر بوجود عمالة أجنبية، لذلك تم توفير هذه الخدمة من قبلنا، لكن جودة الخدمات المقدمة وضمنها يبقى علي عاتق إدارة الشركة وفي حالة وجود أي مشكلة سوف تحل من قبل الإدارة حتى وصول العميل إلى حالة الرضا الكامل.

عروض شركة تنظيف بالطائف لعملائها

شركة تنظيف بالبخار بالطائف
شركة تنظيف بالبخار بالطائف

تقدم شركة تنظيف بالطائف عروض خصم طوال العام سواء للعملاء الجدد أو الحاليين، لذلك نؤكد أن أسعار الشركة لا يمكن منافستها بأي شكل من الأشكال.

  • كما تقدم الشركة خدمة كود العميل التي يمكن من خلالها أن تحصل على خدمة تنظيف مجانية لك أو للآخرين.
  • حيث تقوم الشركة بإصدار كود خاص بكل عميل، يمكنك أن تستخدمه في الترويج لخدمات الشركة ونشره بس الأصدقاء والمقربون، وفي حالة طلب أي خدمة من خدمات الشركة من خلال كودك الخاص سوف تحصل بشكل تلقائي علي خصم تحدد قيمته الشركة من فترة إلى أخرى يضاف علي أول عملية تنظيف علي إجمالي الفاتورة، وفي حالة وصول نسبة الخصم إلى 100 % سوف يتم التواصل مع من قبل الشركة وعرض الخدمات المتاحة لك أو للغير وتقديمها بشكل مجاني تماما.

في النهاية نحن وافر كلين أفضل شركة تنظيف بالطائف يسعدنا ويشرفنا تواصلكم معنا للحصول علي خدماتنا في مجال التنظيف على مدار 24 ساعة يوميا دون توقف، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *