شركة رش مبيدات بمكةوافر كلين يمكنكم التواصل معنا من خلال الاتصال على رقم الشركة الموحد “0533619024” لطلب خدمة رش المبيدات والتخلص من جميع أنواع الحشرات المنزلية والقوارض بشكل كامل وضمان عدم ظهور هذه الحشرات والقوارض مرة أخرى لمدة لا تقل عن ستة أشهر، كما يشرفنا أن نقدم لكم خدمتنا دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو الأواني.

يمكنكم متابعة قراءة سطور المقال التالي حتى يمكنكم التعرف بشكل أوضح عما تقدمه شركة رش مبيدات بمكة من خدمات لعملائها، كما يمكنكم التعرف على كل طرق التواصل مع الشركة وعروض الأسعار التنافسية التي نقدمها للعملاء بالإضافة إلى أحدث عروض الخصم التي تقدمها الشركة للعملاء الجدد والحاليين.

شركة رش مبيدات بمكة

شركة رش مبيدات بمكة
شركة رش مبيدات بمكة

الشهرة الواسعة التي تمتلكها شركة رش مبيدات بمكة – وافر كلين لم تأتي من فراغ ذلك لأننا نقدم خدمة شاملة لرش المبيدات ويمكننا أن نقوم برش كل المساحات سواء الداخلية أو الخارجية.

  • تمتلك الشركه افضل انواع المبيدات الحشرية المصرح باستخدامها عالميا، وهي تتميز بأنها صديقة للبيئة ولا تسبب أي مشاكل على صحة الانسان بعض عملية الرش.
  • لدينا مجموعة من أحدث أنواع أجهزة رش المبيدات والتي من خلالها نستطيع التعامل مع كافة المساحات، كما يمكننا رش الحدائق والحقول و مكافحة الافات النباتية.
  • نقوم بتدريب العاملين لدى شركة رش مبيدات بمكة على أحدث تقنيات رش المبيدات واستخدام الأجهزة، لذلك يمكنهم التعامل مع أصعب ظروف العمل بشكل احترافي.
  • أسرع خدمة رش مبيدات بمكة يمكنك الحصول عليها من قبل وافر كلين، حيث يمكننا البدء في رش المبيدات في نفس يوم الاتصال بممثلي خدمة العملاء.
  • عروض شركة رش مبيدات بمكة مستمرة طوال العام سواء للعملاء الجدد أو الحاليين وسوف نوضح لكم أحدث عروضنا من خلال سطور المقال.

أفضل شركة رش مبيدات بمكة

أفضل شركة رش مبيدات بمكة يجب أن يتوفر لديها بعض الأشياء الأساسية والتي تمكنها أن تقدم لعملائها  خدمة فائقة الجودة ومن أهم هذه الأشياء ما يلي: –

المعدات والأجهزة:

  • تعتبر شركة رش مبيدات بمكة – وافر كلين أفضل شركة داخل مكة بسبب امتلاكها أحدث أنواع أجهزة رش المبيدات والتي يمكنها التعامل مع كل المساحات المختلفة والأماكن المغلقة أو المفتوحة.

المبيدات الحشرية:

  • حتى نستطيع مكافحة حشرات مثل: البراغيث – البق – الذباب – والصراصير وغيرها، قمنا باستيراد أفضل أنواع المبيدات الحشرية والتي تعتمد عليها أكبر شركات رش المبيدات العالمية، نستطيع من خلالها أن نكافح الحشرات دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

الأيدي العاملة:

  • نقوم بتدريب العمال والموظفين داخل مقرات الشركة على أحدث تقنيات رش المبيدات والتعامل مع أحدث أجهزة رش المبيدات حتى نتمكن من توفير جودة فائقة الجودة للعملاء.

حشرات تقاومها شركة رش مبيدات بمكة

من خلال بعض النقاط سوف نوضح لكم بعض أنواع الحشرات التي يمكن لشركة رش مبيدات بمكة التعامل معها والقضاء عليها بشكل تام: –

الصراصير المنزلية:

  • لا يهم شكل، نوع أو حجم الصراصير التي ظهرت داخل منزلك، حيث اننا نستطيع التعامل مع أكثر من 100 نوع من أنواع الصراصير المعروفة عالميا.

النمل:

  • من أكثر الحشرات المنزلية التي تسبب إزعاج بالغ في حالة وجدوها داخل المنزل، ونحن يمكننا أن نرش جميع أنواع النمل سواء الأبيض أو الأسود، واكتشاف مخابئ النمل بالأشعة فوق البنفسجية.

القوارض وأبو بريص:

  • تستطيع شركة رش مبيدات بمكة بخلاف رش الحشرات أن تقوم بالقضاء التام على جميع أنواع القوارض، سواء برش بعض المبيدات الحشرية أو بتركيب أجهزة مكافحة القوارض والتي تعمل من خلال الموجات فوق الصوتية.

ما وضحناه من خلال النقاط السابقة ما هو الا نبذة بسيطة عما تستطيع شركة رش مبيدات بمكة – وافر كلين تقديمه للعملاء كما يمكنكم التواصل على رقم “0533619024” لمعرفة عروضنا التي نقدمها على مكافحة الحشرات التالية: براغيث الفراش– الخنافس– حشرة العثة  – الذباب وغيرها الكثير.

أهداف شركة رش مبيدات بمكة

حتى تظل شركة رش مبيدات بمكة في الصدارة تعمل في ضوء خطة يسعى على تحقيقها جميع العاملين داخل الشركة، والهدف الأساسي الذي نسعى جميعا ورآه هو رضا العملاء ونحاول الوصول إلى هذا الهدف من خلال تحقيق التالي: –

جودة الخدمة:

  • دائما نحاول أن نقدم خدمة فندقية لجميع العملاء دون تمييز، وقد وضعنا بعض الضوابط التي يمكن من خلال تنفيذها أن تحصل العملاء على خدمة فندقية عالية الجودة.

سرعة استجابة:

  • لدينا فريق تخطيط ومتابعة يمكنه أن يلبي طلبات جميع العملاء بمكة في آن واحد، وهذا يعتبر أكثر ما يميز وافرا كلين ويجعل منافستها أمرا صعب تحقيقه.

ضمان الخدمة:

  • ليس المهم في عملية رش المبيدات هي القضاء عليها فحسب ولكن يجب مكافحتها حتى لا تظهر مرة أخرى داخل المنزل أو خارجه، لذلك نمتلك شركة مكافحة حشرات بمكة تعمل معنا على التأكد من عدم ظهور الحشرات مرة أخرى خلال مدة لا تقل عن 6 أشهر.

مراقبة الجودة:

  • كما ذكرناأن شركة رش مبيدات بمكة وضعت بعض الضوابط التي يجب أن يحصل عليها كل عميل، وحتى نراقب ذلك قمنا بإنشاء قسم مراقبة الجودة والذي يتلخص دوره الأساسي في التأكد من حصول كل عميل على خدمة بمعيار جودة ثابت.

أرخص سعر:

  • أرخص شركة رش مبيدات بمكة هي وافر كلين حتى إذا استطعت الحصول على نفس سعر الخدمة من شركات اخري لن تستطيع الحصول على نفس مستوى الخدمة المقدمة.

طريقة التواصل مع شركة رش مبيدات بمكة

يمكنكم التواصل مع شركة رش مبيدات بمكة بعدة طرق اختر أنت الطريقة الأسهل لك من الطرق التالية سواء لطلب خدمة أو للشكاوى والاقتراحات: –

  • رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة رش مبيدات بمكة.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

أسباب ظهور الحشرات بالمنزل

نتواصل مع خبراء شركات رش المبيدات العالمية، لذلك جمعنا لكم أكثر أسباب ظهور الحشرات المنزلية والتي اتفق عليها أغلب خبراء مكافحة الحشرات فيما يلي: –

  1. عدم تنظيف المنزل والحديقة بشكل يومي يؤدي إلى ظهور الحشرات المنزلية والنباتية.
  2. عدم التخلص من أكياس القمامة المنزلية بشكل يومي يؤدي إلى ظهور الصراصير والذباب داخل المطبخ.
  3. عدم تطهير مواسير صرف المطبخ أو الحمام، يؤدي إلى ظهور حشرات مثل حشرة الحمام والصراصير.
  4. عدم حفظ الأطعمة داخل الثلاجة يؤدي إلى ظهور أغلب أنواع الحشرات الطائرة.
  5. عدم الاهتمام بتنظيف الحيوانات الأليفة ووضع مكان مخصص للطعام، يسبب ظهور أنواع حشرات كثيرة أهمها البق والبراغيث.
  6. عدم المحافظة على معدل الرطوبة المنزلية يمكن أن يكون سببا في انتشار الحشرات المنزلية المختلفة.

الأدوات التي تستخدمها شركة رش مبيدات بمكة

لا تستخدم شركة رش مبيدات بمكة الكثير من الأدوات وحتي يمكنها رش المبيدات ومكافحة الحشرات تحتاج الشركة إلى ما يلي: –

اجهزة رش المبيدات:

  • تنقسم أجهزة رش المبيدات إلى نوعين “طلمبات الرش اليدوية والكهربائية” الاختلاف بسيط حيث يتم استخدام طلمبات الرش الكهربائية داخل المنازل لأنها تحتاج إلى إعادة شحن بواسطة مصدر تيار كهربائي، أما الأخرى يمكن أن يحضرها العامل بنفسه وتقوم برش المساحات الواسعة مثل الحدائق والحقول.

أجهزة مكافحة القوارض:

  • تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من أجهزة مكافحة ظهور القوارض والتي تعمل من خلال الموجات فوق الصوتية للقضاء علي الفئران – الجرذان – ابو بريص – السحالي وغيرها.

مبيدات الحشرات:

  • قامت شركة رش مبيدات بمكة بالاتفاق مع أكبر شركات صناعة المبيدات على إنتاج أنواع مخصصة للشركة حتى يمكنها التعامل مع أنواع الحشرات الموجودة في المملكة، وهي تعمل بكفاءة عالية وهي آمنة تماما على البيئة وصحة الإنسان.

خطوات عملية رش مبيدات بمكة

سوف نوضح الخطوات الثابتة التي تقدمها شركة رش مبيدات بمكة، يمكن أن تختلف اختلاف بسيط علي حسب الحالة، الاختلاف يكون بزيادة خطوات العمل وليس العكس: –

  1. يتلقى مندوب خدمة العملاء الطلب ويتم تحديد ميعاد مبدئي للمعاينة.
  2. تقوم الشركة بإرسال مشرف العمل لمعاينة المكان وتحديد الموارد اللازمة لإنهاء العمل.
  3. ترسل الشركة فريق العمل في إطار الموعد الذي تم تحديده مع مشرف العمال.
  4. يتم رش المنزل بنوع المبيد الحشري المناسب للحشرات المتواجدة في المنزل.
  5. يتم رش الحدائق علي حسب نوع الآفة الزراعية التي أصابت النباتات الخارجية.
  6. يتم وضع أجهزة مكافحة القوارض في حالة الحاجة لذلك، ولا يمكن استخدامها في حالة وجود حيوانات أليفة أو طيور منزلية.
  7. يتم الاتفاق بعد انتهاء العمل على مواعيد مراجعة عملية الرش حتى نضمن عدم ظهور الحشرات مرة أخرى.

مميزات شركة رش مبيدات بمكة

هل هناك مميزات إضافية يمكن أن تقدمها شركة رش مبيدات بمكة – وافر كلين للعملاء؟ نعم يمكننا تقديم بعض المميزات الإضافية والتي منها ما يلي: –

  • تقدم الشركة إمكانية الكشف على مستعمرات النمل من خلال تقنية الأشعة فوق البنفسجية.
  • تقدم الشركة – بخلاف رش المنازل – خدمتها لرش المبيدات بمكة لكل من “المساجد – المخازن – النوادي – البنوك – المؤسسات الحكومية – المستشفيات” وغيرها.
  • تقدم الشركة مجموعة من أنظمة رش المبيدات تناسب الجميع من حيث القيمة المادية.
  • نقدم خدمة رش المبيدات بمكة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو إزالة الأواني بالمطبخ.
  • نقدم خدمات رش ومكافحة المبيدات للحقول الزراعية والمشاتل.
  • نقدم جميع أنواع مبيدات الحشرات التي نستخدمها الشركة للبيع داخل مقرات الشركة ومنافذ البيع المعتمدة.

لماذا عليك اختيار شركة رش مبيدات بمكة؟

ذكرنا لكم فيما سبق الكثير من مميزات شركة رش مبيدات بمكة، وسوف نوضح لكم حاليا بعض الشهادات العالمية التي تمتلكها الشركة والتي جعلت أمر منافستنا صعبا للغاية: –

  • حصلت على شهادات الأيزو ISO TS 13027 حصلت عليها الشركة منذ مدة طويلة وهي شهادة يتم إصدارها بعد امتلاك الكثير من المعايير التي تؤكد على كونك شركة تنظيف احترافية.
  • كما حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي شهادة تحصل عليها الشركات التي تعمل في بعض الخدمات التي من الممكن أن تسبب ضررا للعملاء، وهذا يؤكد أن بمجرد التعامل معنا سوف تحصل على قدر كبير من الأمان.
  • لدى الشركة سابقة أعمال مميزة ليس فقط في مجال رش المبيدات بمكة لكن في الكثير من المجالات المتعلقة بعمليات التنظيف المختلفة، يمكنكم مراجعة سابقة أعمالنا من خلال زيارة موقع وافر كلين عبر الإنترنت.

أسعار شركة رش مبيدات بمكة

أسعار شركة رش مبيدات بمكة تنافسية لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر، كما أن الخدمة المقدمة من قبل وافر كلين لن تحصل عليها داخل مدينة مكة إطلاقا.

بالنسبة للأسعار الشركة يتم تحديدها مع العملاء بعض الحصول على بعض المعلومات الأساسية والتي منها: –

  • مساحة المكان المراد رش المبيدات بداخله.
  • نوع الحشرات حيث لكل نوع من الحشرات نوع معين من المبيدات الحشرية.
  • هل يوجد قوارض سوف يتم مكافحتها أم لا؟

وهناك بعض العوامل الأخرى التي يتم تحديدها مع مشرف عملية الرش بعد المعاينة.

عروض شركة رش مبيدات بمكة خصم 30 %

عروض شركة رش مبيدات بمكة لا تتوقف طوال العام يمكنكم متابعتها من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني بشكل دائم، عن آخر عروض الشركة المقدمة للعملاء يمكنكم قراءة ما يلي: –

  • تقدم الشركة خصم بقيمة 30 % للعملاء الجدد في حالة طلب خدمة رش المبيدات.
  • يمكن للعملاء الحاليين وحتى نهاية الشهر الحالي الحصول على خصم 50 % على نفس الخدمة.
  • كما نوضح لكم أننا ما زلنا مستمرين في تفعيل خصومات كود العميل، وفي حالة تواصل العملاء للحصول على خدماتنا المختلفة مستخدمين كودك الخاص والذي تم إرساله من خلال الرسائل النصية في بداية التعامل سوف تحصل على نسبة خصم 5 % يتم تجميعها وفي حالة وصولها إلى نسبة 70 % سوف نتواصل معك لتقديم خدماتنا المختلفة لك أو للغير بنسبة الخصم التي وضحناها.

شركة رش مبيدات بمكة – وافر كلين يشرفها أن تقدم خدماتها لسكان مدينة مكة نحن في انتظار تواصلكم معنا لطلب الخدمة، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *