شركة مكافحة حشرات بمكة – وافر كلين تعلن عن استمرار عروضها لكل سكان مدينة مكة والخاصة بمكافحة ظهور الحشرات والقوارض داخل المنزل وفي الحديقة الخارجية أو مخازن الشركات أيضا، تصل مدة مكافحة الحشرات إلى ستة أشهر تضمن فيها الشركة عدم ظهور أي نوع من أنواع الحشرات أو القوارض في أي مكان بالمنزل أو بالحديقة.

للتواصل مع شركة مكافحة حشرات بمكة يمكنكم التواصل على رقم “0533619024” أو من خلال وسائل التواصل الأخرى التي سوف نوضحها تفصيلا من خلال سطور المقالة التالية، كما يمكنكم التعرف بشكل أكثر وضوح على الخدمات التي يمكن أن تقدمها الشركة للعملاء وكيف أصبحت أفضل شركة مكافحة حشرات بمكة.

شركة مكافحة حشرات بمكة

شركة مكافحة حشرات بمكة
شركة مكافحة حشرات بمكة

شركة مكافحة حشرات بمكة – وافر كلين من أقدم وأعرق شركات مكافحة الحشرات بالمملكة وبالأخص مدينة مكة، حيث يمكننا مكافحة جميع أنواع الحشرات مثل: نمل – صراصير – بق – فئران – ذباب وكان اعتمادنا في ذلك على عدة عوامل: –

  • تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من أحدث أجهزة رش المبيدات التي يمكن الاعتماد عليها في مكافحة ورش الحشرات في الإمكان المفتوحة والأماكن المغلقة.
  • أهم أسباب نجاح شركة مكافحة حشرات بمكة اعتمادها على أفضل أنواع المبيدات الحشرية، المصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة فهي آمنة تماما على صحة الإنسان كما أنها تعمل بكفاءة عالية علي مكافحة الحشرات المنزلية.
  • للحصول على أفضل نتيجة في مكافحة الحشرات يجب أن تكون هناك عمالة محترفة يمكنها استخدام الأجهزة والمبيدات بشكل مثالي للحصول علي أعلى جودة للخدمة وهذا بالفعل ما تمتلكه وافر كلين حيث لديها أفضل العمال المدربين على رش ومكافحة الحشرات بمكة.
  • أسرع شركة مكافحة حشرات بمكة، حيث يمكنك أن تحصل على خدمة مكافحة الحشرات المنزلية في نفس يوم التواصل مع الشركة.
  • عروض شركة مكافحة حشرات بمكة لا تتوقف طوال العام هذا بخلاف الأسعار التنافسية التي تقدمها للعملاء والتي يصعب على أقرب منافسيها في نفس المجال تقديمها.

افضل شركة مكافحة حشرات بمكة

هناك الكثير من شركات مكافحة الحشرات بمكة ولكن حتى تحصل على أفضل خدمة يجب الاعتماد على أفضل شركة لذلك قبل التعامل مع شركات مكافحة الحشرات يجب التأكد من التالي: –

المعدات والأجهزة:

  • امتلاك المعدات والأجهزة المتطورة دليل واضح على احترافية الشركة وأنها قادرة على تقديم خدمة بجودة فائقة، ونحن في وافر كلين لدينا أنواع متنوعة من أجهزة رش المبيدات ومكافحة الحشرات، والتي تمكننا من الوصول إلى أضيق الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات.

المبيدات الحشرية:

  • تبدأ عملية مكافحة الحشرات برش المبيدات وبالتالي اختيار الشركة التي تعتمد عليها لأفضل أنواع المبيدات الحشرية سببا قويا للتأكد من عدم ظهور الحشرات مرة أخرى ولفترات طويلة، تعتمد شركة مكافحة حشرات بمكة على أفضل أنواع المبيدات الألمانية والتي يمكنها مكافحة الحشرات حتى ستة أشهر.

الأيدي العاملة:

  • يجب على أفضل شركات مكافحة الحشرات أن تمتلك عمال يمكنهم استخدام الموارد المتاحة بشكل احترافي حتى يمكن الوصول إلى الحشرات المنزلية أينما كانت لمكافحتها والقضاء عليها تماما.

الحشرات الشائع تواجدها في المنزل

سوف نوضح لكم بعض أنواع الحشرات المنزلية التي تستطيع شركة مكافحة حشرات بمكة، وهي أكثر الحشرات التي يمكن أن تجدها في منزلك أو في الحديقة أيضا: –

العنكبوت الأحمر:

  • من أكثر أنواع الحشرات المنتشرة بمدينة مكة ويسبب ازعاج كبير للناس سواء ظهر داخل المنزل أو على النباتات.

براغيث الفراش:

  • من أصعب أنواع الحشرات التي يمكن التعامل معها سواء لقتلها أو لمكافحة ظهورها، لكن نحن نستطيع القضاء عليها بشكل تام ونضمن عدم ظهورها مرة آخرة حتى عام كامل.

القوارض وأبو بريص:

  • لا يقتصر دور شركة مكافحة حشرات بمكة على مكافحة ظهور الحشرات فقط، لكن يمكننا أن نقضي على القوارض بجميع أنوعها أما عن طريقة المبيدات الحشرية أو عن طريقة أجهزة مكافحة القوارض التي تعمل بالموجات فوق الصوتية.

هذه نبذة بسيطة عن الحشرات المنزلية التي يمكننا مكافحتها بكل سهولة كما يمكننا أيضا مكافحة حشرات مثل: النمل الأسود – الخنافس – حشرة العثة – الصراصير بجميع أنواعها – الذباب وغيرها الكثير من أنواع الحشرات الأخرى لذلك إذا لم تجد الحشرة التي تزعجك من ضمن القائمة التي ذكرنها يمكنك التواصل مع شركة مكافحة حشرات بمكة على رقم “0533619024” للتعرف أكثر على الخدمات التي نقدمها.

أهداف شركة مكافحة حشرات بمكة

تهدف شركة مكافحة حشرات بمكة إلى نيل رضا عملائها، ذلك من خلال زراعة بعض الضوابط التي وضعتها الشركة وهي: –

جودة الخدمة:

  • حتى نقدم خدمة فندقية للعملاء بجودة فائقة اعتمدنا على”أجهزة – مبيدات حشرية – أيد عاملة مدربة”، كل هذه الموارد تم توظيفها حتى تخدم العملاء بشكل احترافي.

سرعة استجابة:

  • نعلم جيدا أن أكثر الأشياء إزعاجا داخل المنزل هي الحشرات، لذلك وضع قسم التخطيط والمتابعة الخاص بالشركة أفضل الخطط التي من خلالها نستطيع تقديم خدمة مكافحة الحشرات بمكة في نفس يوم الاتصال.

ضمان الخدمة:

  • أهم ما يميزنا بين جميع الشركات أن مدة ضمان خدمة مكافحة الحشرات من الممكن أن يصل إلى عام ولا تقل مدة ضمان الخدمة عن ستة أشهر، نضمن فيها للعملاء عدم ظهور أي نوع من الحشرات أو القوارض داخل المنزل أو بالحديقة الخلفية.

مراقبة الجودة:

  • نعمل بمنظومة ثابتة لجميع العملاء ولن نرضي بأن يحصل العملاء على خدمة رديئة، يتم ذلك من خلال مراقبة قسم الجودة لكل خطوات العمل وضمان حصول كل العملاء على نفس الجودة.

أرخص سعر:

  • بشهادة الجميع أرخص شركة مكافحة حشرات بمكة هي وافر كلين يمكنكم مراجعة ذلك من خلال آراء عملائنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

طريقة التواصل مع شركة مكافحة حشرات بمكة

يمكنكم التواصل مع شركة مكافحة حشرات بمكة بعدة طرق اختر أنت الطريقة الأسهل لك من الطرق التالية سواء لطلب خدمة أو للشكاوى والاقتراحات: –

  • رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة مكافحة حشرات بمكة.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

الأدوات التي تستخدمها شركة مكافحة حشرات بمكة

الأدوات التي تستخدمها شركة مكافحة حشرات بمكة نوعي “أجهزة” و “مبيدات”، هذا كل ما نحتاج حتى نقدم أفضل خدمة للعملاء: –

1- أجهزة رش المبيدات:

  • تنقسم إلى نوعين أيضا وسوف نوضحها فيما يلي: –

مرشات المبيدات الكهربائية:

    • مرشات المبيدات الكهربائية تتميز بصغر حجمها ووزنها الخفيف، ويتم استخدامها داخل المنازل لأنها تعمل بالكهرباء لمدة تصل إلى 6 ساعات لذلك فهي فعالة في الأماكن المغلقة والصغيرة.

طلمبات رش المبيدات:

    • تحتاج الحدائق والحقول إلى أجهزة رش كبيرة ويمكن استخدامها دون الحاجة إلى مصدر تيار، وهذا هو دور طلمبات رش المبيدات حيث نستخدمها في رش الحدائق والحقول.

2- مبيدات الحشرات:

  • حتى نستطيع أن نضمن عدم ظهور الحشرات والقوارض لمدة تصل إلى سنة يجب علينا اختيار أفضل المبيدات الحشرية، ونحن نعتمد على مجموعة من المبيدات الألمانية التي لديها قدرة فائقة على قتل ومكافحة ظهور الحشرات.

خطوات عملية مكافحة حشرات بمكة

سوف نوضح لكم بشكل بسيط الخطوات التي تعتمد عليها شركة مكافحة حشرات بمكة، بداية من التواصل مع ممثل خدمة العملاء حتى انتهاء العمل: –

  1. يتلقى مندوب خدمة العملاء الطلب ويتم تحديد ميعاد مبدئ للمعاينة.
  2. يتم إرسال مشرف العمال لمعاينة المكان وتحديد الأجهزة وعدد العمال.
  3. يتم بدء العمل علي حسب الموعد المتفق عليه مع العميل والذي يمكن أن يكون في نفس يوم الاتصال.
  4. يتم رش المنزل دون الحاجة إلى مغادرة المكان أو نقل أي جزء من العفش بما فيها أدوات المطبخ.
  5. في نفس الوقت يتم رش الأماكن المفتوحة مثل البلكونات والحدائق.
  6. يتم وضع أجهزة مكافحة الحشرات التي تعمل بالموجات الصوتية إذا تطلب الأمر وهذا يكون في حالة وجود قوارض.
  7. يتم الاتفاق بعد انتهاء العمل على مواعيد مراجعة عملية الرش حتى نضمن عدم ظهور الحشرات مرة أخرى.

أسباب ظهور الحشرات بالمنزل

نصائح شركة مكافحة حشرات بمكة للعملاء حتى تقلل من ظهور الحشرات بالمنزل: –

  1. يجب تنظيف المنزل بشكل دوري ويجب تنفيذ أعمال النظافة اليومية للأرضيات.
  2. يجب تطهير مواسير الصرف الداخلية من فترة إلى أخرى عن طريق استخدام الماء والخل أو الماء مع ملح الليمون.
  3. يجب التخلص من القمامة بشكل يومي وعدم السماح بتواجد كيس القمامة بالمنزل حتى اليوم التالي.
  4. يجب عدم ترك الأطعمة خارج الثلاجة لأن هذا سوف يؤدي إلى ظهور بعض أنواع الحشرات الطائرة.
  5. يجب تنظيف الحيوانات المنزلية الأليفة وتدريبها على الجلوس لقضاء حاجتها في أماكن مخصصة داخل المنزل.

مميزات شركة مكافحة حشرات بمكة


هناك الكثير من المميزات التي لن تجدها إلا بالتعامل مع شركة مكافحة حشرات بمكة سوف نوضح لكم بعضها فيما يلي: –

  • الشركة الأولى التي تستخدم تقنيات متقدمة في مكافحة الحشرات مثل تقنية الفحص بالأشعة فوق بنفسجية على الحشرات، وأجهزة مكافحة الحشرات المركزية.
  • لدينا مجموعة متنوعة من برامج مكافحة الحشرات التي تناسب جميع العملاء بأسعار تنافسية.
  • رش المبيدات دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو نقل الأواني من المطبخ.
  • خدمات رش ومكافحة المبيدات للحقول الزراعية والمشاتل.
  • بيع مواد رش المبيدات بمنافذ الشركة التي يمكن التعرف عليها من خلال زيارة موقع وافر كلين.

لماذا عليك اختيار شركة مكافحة حشرات بمكة؟

هناك أسباب إضافية يمكن أن نوضحها لكم سوف تجعلنا الاختيار الأفضل لكم، حيث إن شركة مكافحة حشرات بمكة تمتلك الكثير من الشهادات العالمية في مجال التنظيف والتي منها ما يلي: –

  • حصلت على شهادات الأيزو ISO TS 13027 حصلت عليها الشركة منذ مدة طويلة وهي شهادة يتم إصدارها بعد امتلاك الكثير من المعايير التي تؤكد على كونك شركة تنظيف احترافية.
  • كما حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي شهادة تحصل عليها الشركات التي تعمل في بعض الخدمات التي من الممكن أن تسبب ضررا للعملاء، وهذا يؤكد أن بمجرد التعامل معنا سوف تحصل على قدر كبير من الأمان.
  • لدى الشركة سابقة أعمال مميزة ليس فقط في مجال مكافحة الحشرات بمكة لكن في الكثير من المجالات المتعلقة بعمليات التنظيف المختلفة، يمكنكم مراجعة سابقة أعمالنا من خلال زيارة موقع وافر كلين عبر الإنترنت.

أسعار شركة مكافحة حشرات بمكة

أغلب عملاء شركة مكافحة حشرات بمكة طلبوا توفير قائمة أسعار خدمات الشركة المتعلقة بمكافحة الحشرات، في الحقيقة من الصعب تقديم عروض ثابتة لأن الأسعار تتغير بسبب عدة عوامل منها: –

  1. مساحة المكان المراد مكافحة الحشرات فيه.
  2. نوع وكمية المبيدات الحشرية اللازمة.
  3. هل هناك قوارض أو زواحف سوف نقوم بمكافحتها أيضا.

والعديد من النقاط الأخرى التي تؤثر على سعر الخدمة سواء بالزيادة او بالنقصان، لكن نحن نؤكد لكم ان أسعار الخدمة التي نقدمها من الصعب منافستها كما حتى وان وجدت نفس الأسعار لن تحصل على نفس مستوي الخدمة المقدم.

عروض شركة مكافحة حشرات بمكة خصم 30 %

عروض شركة مكافحة حشرات بمكة مستمرة طوال العام سواء للعملاء الجدد او الحاليين، يمكنكم قراءة أحدث العروض التي تقدمها الشركة فيما يلي: –

  • يحصل العملاء الجدد وحتى نهاية الشهر الحالي خصم 30% على فاتورة مكافحة الحشرات.
  • يمكن للعملاء الحاليين الحصول على خصم يصل الي 50% من قيمة سعر خدمة مكافحة الحشرات بمكة، إذا تخطت اجمالي الفاتورة 1000 ريال.
  • كما يستطيع العملاء الحصول على 5 % خصم لكل متصل يطلب الخدمة مستخدم كود العميل الذي تم إرساله لكم في بداية التعامل، لذلك يمكنكم نشر هذا الكود لجميع الأصدقاء والأقارب للاستمتاع بالخصم، علما بأن الشركة تقوم بتجميع قيمة الخصم لكم فمن الممكن أن تحصل على أي من خدماتنا بشكل مجاني تماما.

شركة مكافحة حشرات بمكة – وافر كلين تنتظر تواصلكم من خلال الطرق التي وضحناها لطلب الخدمة، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *