شركة وافر كلين ورقمها 0533619024 هي افضل شركات تنظيف أرضيات في الطائف والمملكة العربية السعودية، حيث ان جميع الأماكن التي نعيش فيها أو نذهب إليها تحتاج إلى تنظيف الأرضيات الخاصة بها، لذلك إذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية لديك إمكانية الاتصال بوافر كلين شركة تنظيف أرضيات بالطائف، والتي تعمل من خلال عدة معايير عالمية لتقديم أفضل جودة.
سطور المقال التالي تحتوي على الكثير من المعلومات حول شركة جلي أرضيات بالطائف وافر كلين، بداية من أهم المعايير التي تعمل من خلالها الشركة – الأدوات والمواد التي تستخدمها حتى تستطيع جلي وتنظيف الأرضيات وغيرها من المعلومات المهمة لذلك تابعونا.

شركة تنظيف أرضيات بالطائف

شركة تنظيف أرضيات بالطائف
شركة تنظيف أرضيات بالطائف

وافر كلين تعتبر هي أهم شركة جلى أرضيات بالطائف حيث إنها استعانت بعدة أشياء جعلتها الأهم داخل المملكة بأكملها.

  • أولا:

تمتلك الشركة مجموعة متطورة من أجهزة جلي الأرضيات والتي يمكنها أن تقوم بإزالة طبقة بسيطة جدا من الأرضيات حتى تقوم بإعادتها للحياة مرة أخرى، ومن ثم يأتي دور أجهزة تلميع الارضيات والتي تقوم بوضع اللمسة النهائية، كل هذه الأجهزة صنعت من خلال كبرى الشركات العالمية في هذا المجال.

  • ثانيا:

حتى تعمل هذه الأجهزة بشكل مثالي، استعانت الشركة بمجموعة من العمال المدربين على التعامل مع أحدث أنواع الأجهزة وهذا يجعل الشركة تضمن لعملائها أفضل جودة خدمة تنظيف أرضيات بالطائف.

  • ثالثا:

تستطيع شركة تنظيف أرضيات بالطائف التعامل مع كل أنواع الأرضيات المتعارف عليها عالميا لذلك أي ما كان ذوقك في اختيار الأرضيات يمكننا مساعدتك بشكل فعال.

  • رابعا:

شركة تلميع أرضيات بالطائف هي أسرع شركة يمكنها تلبية طلب عملائها لإنهاء تحتوي على أكثر من فريق عمل لذلك يمكنها إنجاز عدة طلبات لأكثر من عميل في وقت واحد.

  • خامسا:

أرخص سعر داخل مدينة الطائف يمكنك الحصول عليه من خلال شركة وافر كلين بالإضافة إلى عروض كبيرة جدا تقدم طوال العام للعملاء الحاليين والجدد.

افضل شركة تلميع ارضيات بالطائف

يجب محاول الوصول إلى معايير الجودة العالمية حتى تصبح الأفضل، ولتحقيق هذا الأمر قامت شركة جلي أرضيات بالطائف بما يلي.

  • أنشئت الشركة قسم تدريب داخل مقراتها حتى تقوم بتدريب الموظفين والعمال بأحدث التقنيات التي تستخدم عالميا، كما تقوم من الحين إلى الآخر بتوفير مدرسين أجانب لشرح التدريبات للعمال، وبهذا أصبح لديها أفضل خدمة جلى ارضيات بالطائف.
  • قامت الشركة أيضا باستيراد كل الأجهزة والمعدات التي تستخدم في تنظيف الأرضيات بالطائف، وهذا يجعلك كعميل تطمئن على مستوى الخدمة المقدمة بالإضافة إلى ذلك التأكد من عدم حدوث أي ضرر لنوع الأرضية التي تملكها.
  • قامت شركة تلميع الأرضيات بالطائف بالتعاقد مع كبرى شركات إنتاج المنظفات العالمية، وقامت بطلب منتجات بمواصفات خاصة وبالفعل استطاعت من الحصول على بعض أجود أنواع المنظفات والتي تم تصنيعها خصيصا لخدمة شركتنا فقط.

أهداف شركة جلي أرضيات بالطائف

هناك الكثير من الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها شركة تنظيف أرضيات بالطائف، والتي على رأسها الوصول إلى إرضاء العملاء بشكل تام وتحاول في سعيها لذلك الحفاظ على ما يلي.

  1. الاعتماد على مجموعة منتقاة من: المهندسون – ممثلي خدمة العملاء بفرعيها (استقبال طلبات العمل – موظفي استطلاع الآراء والمتابعة) – مشرفين – عمال الشركة على تقديم خدمة فندقية للجميع بمعايير ثابتة.
  2. من خلال مراقبة العمل بشكل حازم تستطيع شركة جلى أرضيات بالطائف أن تضمن لكل العملاء الحصول على مستوى خدمة مرض وثابت، لذلك أنشأت الشركة قسم مراقبة الجودة الذي يديره خبراء في مجال التنظيف.
  3. لا تنته علاقة شركة تنظف الأرضيات بالطائف وافر كلين مع عملائها بمجرد انتهاء العمل بل تقوم الشركة بإعطاء ضمان على عملية التنظيف يستمر حتى ستة أشهر تقوم بزيارة العميل خلال هذه المدة لضمان إنهاء خدمة تلميع الأرضيات على أكمل وجه.
  4. كل هذه الأشياء جعلتنا أفضل شركة داخل مدينة الطائف وعلى الرغم من كل هذه الخدمات المقدمة إلا أن سعر خدمة تنظيف الأرضيات المقدمة من قبل وافر كلين يعتبر الأفضل ولا يمكنك الحصول على أسعار تنظيف من قبل أي شركة أخرى مثل الذي تقدمه شركتنا.

طريقة التواصل مع شركة تلميع ارضيات بالطائف

طرق والوصل إلى شركه جلي أرضيات بالطائف كثيرة ومتعددة وهذا بسبب حرص الشركة علي عدم تضيع الوقت في محاولة التواصل والانتظار، لذلك يمكنك استخدام واحدة من الطريق التالية للتواصل أو لتقديم الشكاوى.

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تلميع أرضيات بالطائف.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف ارضيات بالطائف

علي حسب نوع الأرضيات يتم تحديد الأدوات التي تحتاج إليها شركة تنظيف أرضيات بالطائف لإنهاء عملها.

  • ماكينة جلي وتلميع:

أهم الأجهزة التي تعتمد عليها عملية تلميع الأرضيات وهي تقوم بإزالة الجزء الخارجي من الرخام من خلال السنفرة البسيطة جدا ويتم وضع منظفات بداخلها أثناء عملية التنظيف أيضا.

  • صاروخ التلميع:

صاروخ يدوي يتم استخدامه لتلميع أجزاء الأرضيات التي يصعب الوصول إليها من قبل ماكينة الجلي والتلميع الخاصة بالأرضيات.

  • مواد التنظيف:

تستخدم الشركة بعض أنواع مواد التنظيف الخاصة بالأرضيات المعتمدة والتي تم تصنيعها بشكل خاص للشركة، كما تستخدم الشركة أيضا بعض أنواع الشمع الذي يستخدم في خدمة تلميع الأرضيات.

خطوات عملية جلي ارضيات بالطائف

تقوم شركة تلميع ارضيات بالطائف بالعمل علي ثلاث مراحل حتى تعود الأرضيات للحياة من جديد: –

  • المرحلة الأولى:

تستخدم الشركة جهاز جلى الأرضيات حتى يقوم بتسوية الأرضيات والقضاء على الفواصل بين البلاط وإزالة الطبقة السطحية من البلاط دون إحداث أي ضرر.

  • المرحلة الثانية:

تنعيم الأرضيات باستخدام بعض أنواع الأحجار التي توضع في جهاز الجلي تتم هذه العملية على مرحلتين الأولى الجلي الخشن ثم التنعيم حتى تكون كل الأرضية متساوية والملمس السطحي ناعم للغاية.

  • المرحلة الثالثة:

التلميع ويستخدم في هذه المرحلة إم الشمع أو الملح الأسباني ويتم وضعه في ماكينة تلميع الأرضيات والسير علي جزء من الأرضيات وبعدها سوف ترى الفارق الملحوظ.

شركات تلميع ارضيات بالطائف

هناك الكثير من شركات جلي الأرضيات بالطائف، ولكن هناك بعض العوامل التي يجب أن تتوفر في الشركة التي سوف تعتمد عليها في تقديم هذه الخدمة.

  • يجب التأكد من معرفة الشركة الخاصة بتنظيف الأرضيات بطرق التعامل المختلفة مع جميع أنواع الأرضيات حتى لا تقوم بإحداث أي تلفيات من الممكن أن يصعب أو يستحيل معالجتها مرة أخرى. لذلك وافر كلين تعتمد على أجهزة تنظيف مستوردة ومعتمدة عالميا.
  • يجب أن تكون لدى الشركة التي سوف تستعين بها موظفين وعمال يمكنهم تقديم خدمة مختلفة وفائقة الجودة، وقد قامت شركة تلميع ارضيات بالطائف وافر كلين بتدريب عمالها وموظفيها لتقديم أفضل ما لديهم.
  • ومن أهم الأشياء من وجهة نظرنا سمعة الشركة والتي تكون من خلال ما قامت بإنجازه من أعمال سابقة وشهادة العملاء، ويمكنكم زيارة موقع وافر كلين ومرجعه سابقة الأعمال الخاصة بنا سواء من خلال التعامل مع كبرى المؤسسات أو مع العملاء العاديين.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف أرضيات بالطائف؟

هناك عدة نقاط مهمة يجب أن نوضحها لعملائنا سوف توضيحا كيف أن شركة تنظيف ارضيات بالطائف وافر كلين هي أفضل اختيارا.

  • شهادات الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف هي الشهادة الأولى التي حصلت عليها الشركة وهي تدل على أننا متخصصون في هذا المجال.
  • كما حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي شهادة تحصل عليها الشركات التي تعمل في بعض الخدمات
  • التي من الممكن أن تسبب ضررا للعملاء، وهذا يؤكد أن بمجرد التعامل معنا سوف تحصل على قدر كبير من الأمان.
  • كما حصلت الشركة على عدة جوائز داخلية من كبرى المؤسسات والفنادق توضح مدى قدرة الشركة علي تلبية طلبات العملاء ولذلك عبرت تلك الشركات عن مدى رضاها بتقديم بعض الأوسمة والشهادات التي تؤكد علي جودة خدماتنا.

شركات جلي ارضيات بالطائف عمالة فلبينية

العملة الأجنبية أصبحت من بعض مطالب العملاء في الوقت الحالي لذلك وفرت شركة تنظيف أرضيات بالطائف مجموعة مدربة من العمالة الفلبينية.

حيث يفضل بعض العملاء العمالة الفلبينية بشكل خاص بقدرة هذا الشعب علي التعامل بشكل مثالي في كافة خدمات جلي وتلميع الأرضيات.

ومن أهم مميزات العمالة الأجنبية لدينا:

  1. حسن المعاملة.
  2. سرعة الاستجابة في أداء الأوامر الموكلة لها سواء من المشرف علي العمل أو العميل.
  3. دقة متناهية في إتمام مهام عملية التنظيف.

لكن حتى وإن كانت العمالة التي تقدم لكم الخدمة عمالة محلية فنحن شركة وافر كلين نضمن لكم الحصول على خدمة فندقية تتم متابعتها بعد الانتهاء منها من قبل موظفينا للتأكد من الحصول على خدمة فائقة الجودة.

أسعار شركة تنظيف أرضيات بالطائف

بالنسبة لخدمة تلميع وجلي الأرضيات بالطائف لن نستطيع فيها تقديم أسعار ثابتة حيث إن كل خدمة يطلبها العميل تحدد من خلال ما يلي:

  1. مكان المكان الذي يحتاج إلى تنظيف الأرضيات.
  2. مساحة الأرضيات التي سوف تقوم شركة جلي الأرضيات بتنظيفها.
  3. نوع الأرضيات سواء كانت رخامية أو سيراميكا.
  4. عدد العمال الذي يحتاج المكان إليهم حتى إنهاء عملية التنظيف.

هذه هي أهم النقاط التي يعتمد عليها تحديد الأسعار، لكن من المؤكد أن أرخص سعر تنظيف الأرضيات بالطائف لن تحصل عليه إلا من خلال التواصل المباشر مع شركة وافر كلين.

عروض شركةتلميع ارضيات بالطائف خصم 50 %

عروض مستمرة طوال العام تقدمها شركة جلي أرضيات بالطائف وافر كلين ومن أهم عروضنا الحالية:

  1. تقدم الشركة خصم 30 % حتى نهاية الشهر لكل عميل جديد سوف يوما بالاتصال لطلب خدمة تلميع أرضيات بالطائف.
  2. بالنسبة للعملاء الحاليين يمكنكم الحصول على خصم فوري بقيمة 50 % على خدمة جلي وتلميع الأرضيات بالطائف حتى نهاية الشهر.
  3. ونؤكد لكم استمرار الخصم الخاص بكود العميل حيث يمكنكم مشاركة الكود الخاص بكم مع الأصدقاء والاقتراب وفي حالة طلب الخدمة مستخدمين الكود الخاص بكم سوف تحصل على خصم 5 % لكل عملية اتصال تخصم من الفاتورة القادمة لأي خدمة تنظيف.

نصائح شركة تنظيف أرضيات بالطائف

هناك نصائح مهمة جدا حرصت وافر كلين أفضل شركة تلميع ارضيات بالطائف على مشاركتها مع العملاء.

  1. يجب عدم استخدام المبيضات مثل الكلور في عملية تنظيف الأرضيات وبالأخص الخشبية أو الرخامية.
  2. يجب عدم استخدام ماء النار في الزاي الأوساخ من ثنايا البلاط لأنه يقوم بإزالة اللمعة الخاصة بالأرضيات بشكل نهائي ومن الممكن عدم معالجتها مرة أخرى.
  3. يجب عدم استخدام أدوات التنظيف التي تتكون من المعادن حتى لا تقوم بتجريح الأرضيات أو أحداث بقع صدئ.

شركة تنظيف أرضيات بالطائف من أهم الشركات التي تقدم خدمات تنظيف متعددة لذلك اتصل بنا للحصول على خدمة فندقية، دمتم في رعاية الله.

 

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *