شركة وافر كلين ورقمها 0533619024 هي افضل شركات تنظيف الموكيت والسجاد في الطائف والمملكة العربية السعودية، تنظيف الموكيت من الأشياء الضرورية للغاية سواء داخل البيوت أو الفنادق وغيرها من الأماكن ، نحن وافر كلين شركة تنظيف سجاد بالطائف إحدى مدن المملكة العربية السعودية، نقدم أفضل خدمة تنظيف بأسعار تنافسية ومعايير جودة عالمية. خبرتنا في مجال التنظيف بشكل عام تجاوزت عقود من الإنجازات والعمل بشكل مستمر للحصول علي رضاء العميل.
سوف نوضح لكم في أقل من عشر دقائق هي مدة قراءة السطور التالية كل المعلومات حول شركة تنظيف موكيت بالطائف، وأيضا معلومات قيمة حول الأجهزة التي تستخدمها الشركة في إنهاء عملية تنظيف السجاد لذلك نأمل منكم في متابعة القراءة سواء كنت تريد الحصول على خدمتنا أو الحصول على معلومات حول كيفية تنظيف الموكيت.

شركة تنظيف موكيت بالطائف

شركة تنظيف سجاد بالطائف
شركة تنظيف سجاد بالطائف

وافر كلين تعتبر أول شركة تنظيف سجاد بالطائف تعتمد على أحدث التقنيات العالمية لتقديم خدمة فندقية لعملائها، وحتى تستطيع أن تقدم هذه الخدمة قامت بالاعتماد على النقاط التالية: –

  • أجهزة تنظيف الموكيت:

قامت الشركة باستيراد أحدث معدات يمكنها أن تقوم بتنظيف السجاد مع مراعاة عدم إحداث أي ضرر، وتم الاعتماد على الأسواق الأوروبية في استيراد تلك المعدات وبالأخص دولة ألمانيا والتي تشتهر بجودة صناعتها للمعدات بشكل عام.

  • عمال تنظيف الموكيت:

حتى تضمن الشركة أن سير العمل يتم على أكمل وجه قامت بتوظيف مجموعة من العمال لديهم خبرة كبيرة في مجال التنظيف وقد استعانت بالعمالة الأجنبية والمحلية وقامت بإعطائهم دورات تدريبية إضافية لضمان إنهاء الأعمال الخاصة بهم بمعايير ثابتة ومحددة.

  • طرق تنظيف السجاد:

وفرت شركة تنظيف السجاد بالطائف عدة طرق فعالة للتعامل مع كل أنواع السجاد الموجودة في الأسواق، وقد استعانت بمجموعة من المهندسين في وضع تلك الخطط حتى تضمن عدم إحداث أي ضرر لأي نوع من السجاد سواء كان ثمينا أو رخيصا.

  • سرعة الاستجابة:

قامت الشركة بإنشاء قسم خاص للتخطيط والمتابعة يقوم بوضع خطط تنظيف الموكيت بالطائف ضمن جداول زمنية مرنة، لذلك تستطع شركة تنظيف سجاد بالطائف تلبية طلبات العملاء مهما كان عددها في آن واحد.

  • سعر خدمة تنظيف الموكيت:

تستطيع الحصول أرخص سعرا من خلال طلب خدمة التنظيف من وافر كلين، ويمكنك مقارنة الأسعار التي سوف تحصل عليها من قبل الشركة بأسعار المنافسين، وإذا وجدت سعرا مقاربا لما تقدمه الشركة لن تجد مستوى الخدمة المقدمة مقارب لنا بأي حال من الأحوال.

افضل شركة تنظيف سجاد بالطائف

لماذا تعتبر شركة تنظيف سجاد بالطائف وافرا كلين هى افضل شركة داخل مدينة الطائف؟ هناك اسباب كثيرة جعلت شركتنا هي الأفضل بين الجميع.

  • حيث قامت الشركة بإنشاء مركز تدريب داخلي تقوم فيه بتدريب العمال على أحدث طرق تنظيف الموكيت، وقد شاركت وتشارك الشركة حتى الآن في أكبر المعارض الدولية الخاصة بالسجاد، لمتابعة كل الأنواع وطرق التصنيع الجديدة حتى تقوم بوضع خطط تدريب جديدة للتنظيف.
  • قامت الشركة بدعم العمالة المدربة من خلال الأجهزة والمعدات التي يتم استيرادها من الخارج وبالتالي تأكدت شركة تنظيف موكيت بالطائف من تقديم أفضل جودة ممكنة بجمع عمالة مدربة بأحدث الطرق مع أجهزة تعمل بمعايير عالمية.
  • تستخدم الشركة منظفات كيميائية تم إنتاجها من أكبر شركات إنتاج المنظفات فالعالم وبمواصفات خاصة تم وضعها من قبل الشركة، تستطيع تلك المنظفات القضاء على أصعب الاوساخ والبقع الموجودة بالسجاد مع عدم إحداث أي ضرر بنسيج السجاد او الموكيت.

أهداف شركة تنظيف موكيت بالطائف

تحدثنا في الفقرتين السابقتين عن أسباب جعلت شركة تنظيف سجاد بالطائف في مقدمة الشركات بل يمكن أن نقول إنها الأولي بينهم، وهذا بسبب وجود هدف تسعى إليه الشركة منذ أول يوم وهو إرضاء العملاء وتوفير خدمة فندقية لكل الخدمات المُقَدمة.

  • حيث وفرت الشركة مجموعة من موظفي خدمة العملاء لديهم قدرة كبيرة على فهم المطلوب منهم من العملاء وتوفير أسرع استجابة ممكنة لطلبات التنظيف.
  • طواقم مدربة على تنظيف السجاد والموكيت بأحدث الطرق العالمية والمحافظة على عدم إحداث أي ضرر لكافة أنواع السجاد.
  • مراقبة الجود سياسة موجود في شركة تنظيف سجاد بالطائف ومن خلال هذه السياسة تستطيع الشركة تقديم خدمة بمعايير ثابتة، لذلك لا توجد أي تفرقة بين العملاء لأي سبب الجميع يحصلون على خدمة واحدة مهما كان حجم التعامل.
  • علاقة الشركة بالعملاء مستمرة حيث حافظت شركة تنظيف موكيت بالطائف على علاقتها بالعملاء بعد انتهاء عملية التنظيف من خلال ضمان المتابعة الذي يصل إلى ستة أشهر بعد انتهاء عملية التنظيف تراقب فيه الشركة مدى جودة خدمة التنظيف وعمل اللازم بشكل مجاني في حالة حدوث أي مشكلة.

هذه هي ثوابت شركة وافر كلين تحرص على تحقيقها بشكل دائم من خلال نظام عمل لا يتحكم فيه شخص بعينه، بكل يقوم كل فرد فيها بأداء دوره للوصول إلى مستوى ممتاز من رضاء العملاء، هذا هو السبب الأساسي في جعل شركة تنظيف سجاد بالطائف الأفضل.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف موكيت بالطائف

طرق التواصل مع شركة تنظيف سجاد بالطائف وافرا كلين أيضا استثنائية حيث وفرت الشركة عدة طرق تستطيع أن تحصل على الخدمة من خلالها وأيضا تقوم بتقديم الشكاوى والاقتراحات:

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف موكيت بالطائف.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف سجاد بالطائف

شركة تنظيف موكيت بالطائف
شركة تنظيف موكيت بالطائف

تستخدم شركة تنظيف الموكيت بالطائف نوعين من الأدوات المساعدة في عملية التنظيف الأجهزة والمنظفات.

  • مكانس تنظيف السجاد الكهربائية:

أهم جهاز يستخدم في تنظيف الموكيت حيث إنه يقوم بالدور الأهم في عملية التنظيف ولكن يجب اختيار فرشاة التنظيف المناسبة أثناء استخدام مكنسة التنظيف حتى لا تحدث ضررا بالنسيج الخاص بالسجاد.

  • مكانس شفط المياه من الموكيت والسجاد:

مكنسة من نوع آخر تقوم بغسل السجاد وشفط المياه في نفس الوقت، لكن تستخدم هذه المكانس في أنواع معينة من السجاد ويفضل استخدامها في مساحات صغيرة ولا تصلح على الإطلاق في الفنادق والأماكن التي يوجد فيها سجاد كبير الحجم.

  • مواد التنظيف:

كما ذكرنا سابقا أن شركة تنظيف موكيت بالطائف تستخدم مجموعة متنوعة من المنظفات التي تصنع لها خصيصا، واعتمد الشركة على منظفات أغلبها تنتج من الطبيعة سواء من خلال مستخلصات الأزهار أو الزيوت العطرية، وهذه المنظفات لديها قدرة فائقة في التنظيف ومقاومة ظهور الروائح الكريهة للسجاد والقضاء عليها أيضا.

خطوات عملية تنظيف موكيت بالطائف

تعتمد شركة تنظيف سجاد بالطائف على خطوات ثابتة في عملية التنظيف تختلف اختلافات بسيطة ومحدودة علي حسب كمية الأوساخ المتراكمة بالسجاد أو الموكيت.

  1. يقوم عمال تنظيف السجاد أولا بكنس السجاد يدويا لإزالة الأتربة الموجودة في السجاد وتحريك خيوط السجاد حتى تسهل العملية التي تليها.
  2. يتم استخدام شفاط الأتربة الكهربائي حتى يتم شفط الأتربة الموجودة في أرضية السجادة والتي تسبب تعفن في حالة وضع الماء عليها.
  3. يقوم العمال بتشغيل مكنسة السجاد ووضع المنظفات المناسبة لنسيج السجاد، ويقوم العامل بتمرير المكنسة بشكل دائري على السجاد لضمان إزالة كل الأوساخ منها.
  4. يتم شطف السجاد جيدا من بقايا المنظفات ووضع مواد تعطير ومواد تقاوم التعفن.
  5. ثم يتم تجفيف الموكيت من خلال شفاطات عملاقة تقوم بشفط الماء داخل السجاد، ويفضل عدم استخدام السجاد إلا بعد 24 ساعة من عملية التنظيف ويوضع مقلب تحت أشعة الشمس.

شركات تنظيف سجاد بالطائف

يوجد الكثير من شركات تنظيف سجاد بالطائف يمكنكم الاعتماد على واحدة منهم في إنهاء مهام تنظيف السجاد والموكيت لديكم.

  • ولكن حتى تتمكن من الحصول على أفضل خدمة وأقل سعرا يجب عليك مراعاة بعض الأمور أثناء الاختيار، أولا يجب أن تسعى وراء الحصول على الخدمة من شركة معتمدة ولها سابقة أعمال واضحة.
  • إن تجد شركة تتعامل معك لإرضائك وليس للحصول على الأموال فقط.
  • أن تكون شركة تنظيف السجاد لديها فريق عمل قادر علي تنفيذ المهام ومعالجة المشاكل.
  • أخيرا أن تحصل على سعر تنظيف مناسب ورخيص ويوفر لك خدمات فندقية.
  • كل ما ذكرناه يعتبر هو أساس العمل داخل شركة وافر كلين لتنظيف الموكيت بالطائف، لذلك لا تحير نفسك فقط قم بالتواصل معنا وأحصل على أفضل خدمة بأقل سعر.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف سجاد بالطائف وافر كلين؟

حصلت شركة وافر كلين على العديد من شهادات التميز في مجال التنظيف وهذا يجعلها الاختيار الأول لكل شخص يريد الحصول على خدمة تنظيف موكيت بالطائف.

  • كما حصلت الشركة على شهادة الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف، وهي شهادة عالمية معروفة يجب على راغبي الحصول عليها اجتياز الكثير من الاختبارات لإثبات قدرته وتفوقه.
  • حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي ما تجعل عملاء الشركة يحصلون على قدر كبير من راحة البال بتعاملهم مع شركة لديها القدرة على تأمين العملاء وعدم تعرضهم لأي ضرر صحي ناتج من عملية التنظيف.

شركات تنظيف موكيت عمالة فلبينية

تتجه معظم شركات تنظيف سجاد بالطائف إلى توفير عاملة أجنبية من ضمن طواقم عمال التنظيف لديها.

وهذا أيضا حال شركة وافر كلين لتنظيف الموكيت بالطائف، فقد اعتمدت على عمالة أجنبية من دولة الفلبين والتي يشتهر عمالها بالخبرة والأمانة وحسن أداء الأعمال الموكلة لهم في هذا المجال.

لكن الأمر عند وافر كلين مختلف حيث على الرغم من خبرة العمال الفليبين في أداء الأعمال الخاصة بالتنظيف إلا أنهم حصلوا على تدريبات للقيام مهام التنظيف بشكل أكثر احترافية، لذلك لن تجد عمالة أجنبية مدربة مثل التي توجد لدينا.

أسعار شركة تنظيف سجاد بالطائف

الأسعار هي من أهم الأشياء التي تجعل المنافسة بين الشركات كبيرة جدا، لكن شركات تنظيف موكيت بالطائف تحاول قدر استطاعتها تقديم أسعار تقارب ما تقدمه وافر كلين لكن نحن دائما نصعب ذلك.

  1. وتحدد شركة وافر كلين سعر تنظيف سجاد بالطائف من خلال عدة عوامل:
  2. عدد قطع السجاد التي يريد العميل تنظيفها.
  3. نوعية السجاد حيث تقوم الشركة بتحديد الأدوات التي سوف تستخدمها والمنظفات كذلك.
  4. نوع العمالة التي يريدها العميل سواء محلية أو أجنبية.
  5. عدد طواقم العمل التي سوف تشارك في تنظيف السجاد والموكيت.

هذه هي أهم النقاط التي يعتمد عليها تحديد الأسعار، لكن من المؤكد أن أرخص سعر تنظيف موكيت بالطائف لن تحصل عليه إلا من خلال التواصل المباشر مع شركة وافر كلين.

عروض شركة تنظيف سجاد بالطائف خصم 30 %

تقدم شركة تنظيف موكيت بالطائف عروضا مستمرة طوال العام والتي تؤكد حرص الشركة على محاولة إرضاء العملاء.

  • تقدم حاليا الشركة وحتى نهاية الشهر خصما 30 % لكل العملاء الجدد على خدمة تنظيف سجاد بالطائف.
  • كما تقدم للعملاء الحاليين نسبة خصم تصل إلى 50 % من إجمالي قيمة التنظيف وتحدد بناء على الخدمات التي يحتاج إليها العميل.
  • مع استمرار الشركة في عرضها الخاص بكود العميل الذي يستخدم في الترويج والدعاية يمكنك إرسال كود التعريف الخاص بك للجميع وفي حالة اتصال أي شخص لطلب الخدمة مستخدما كودك الخاص سوف تحصل أنت علي خصم بقيمة 50 % لكل عملية اتصال ويمكنك الحصول على خدمة تنظيف مجانية تماما.

نصائح شركة تنظيف موكيت بالطائف

تقدم شركة تنظيف سجاد بالطائف بعض النصائح لراغبي تنظيف السجاد بالطرق العادية.

  1. يجب مراعاة تنظيف الموكيت من الاتربة بشكل دقيق قبل البدء في استخدام الماء.
  2. عد استخدام المبيضات حيث إنها تقوم بتفتيت النسيج الخاص بالسجاد، وإزالة الألوان.
  3. يجب شطف السجادة جيدا بالماء بعد عملية التنظيف والتأكد من عدم وجود رواسب للمنظفات بداخلها.
  4. تجفيف السجاد جيدا قبل الاستخدام مرة أخرى ويفضل تعريض السجاد إلى أشعة الشمس على ظهر السجادة وليس وجهها.

شركة تنظيف موكيت بالطائف يسعدها دائما اتصالكم لطلب خدمة التنظيف، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *