شركة تنظيف بجدة – وافر كلين يمكنك الاتصال بنا على رقم– 0533619024 – أو من خلال قنوات الاتصال المختلفة والتي سوف نوضحها لكم لاحقا، لطلب خدمات التنظيف المختلفة التي نقدمها لعملائنا بأرخص الأسعار وبأعلى جودة داخل مدينة جدة.

وافر كلين هي أول شركة تنظيف بجدة استخدمت تقنية التنظيف بالبخار داخل المملكة، وهي الشركة الوحيدة الحاصلة على شهادة الأيزو العالمية في مجال التنظيف، سوف نوضح لكم من خلال سطور المقال التالي الكثير عن الشركة وعن خدمتها التي يمكن أن تقدمها للعملاء لذلك يمكنكم متابعة القراءة للتعرف أكثر على خدماتنا.

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah
شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah

أعرق وأقدم شركة تنظيف بجدة وافر كلين فقد قدمت لعملائها من سكان جدة والطائف خدمات التنظيف المتعددة منذ عقود، تسعى الشركة منذ اليوم الأول علي تقديم كل خدمات التنظيف التي يحتاج إليها العملاء بجودة فائقة نضمن فيها حصول كل العملاء على خدمة مميزة بمعيار ثابت.

  • لدى الشركة مجموعة متنوعة من أحدث أجهزة التنظيف التي تعمل بأحدث التقنيات العالمية، يتم استخدامها في إنهاء جميع خدمات التنظيف وهي توفر مزيدا من الجهد والوقت وكذلك تقوم بإنهاء العمل علي أكمل وجهة.
  • تعتمد الشركة علي أكبر شركات تصنيع مواد التنظيف، وقامت شركة تنظيف بجدة بإنشاء خطوط إنتاج خاصة بها من مواد التنظيف حتى تضمن مستوي فائق للخدمة التي تقدمها مع الحفاظ على صحة العملاء.
  • تمتلك وافرا كلين مجموعة من أمهر العمال تم تدريبهم بأحدث طرق التدريب حتى يمكنهم استخدام أحدث المعدات والمنظفات وتقديم خدمة فندقية للعملاء لكل خدمات التنظيف التي نقدمها.

خدمات شركة تنظيف بجدة – وافر كلين

شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah
شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah

خدمات شركة تنظيف بجدة كثيرة للغاية سوف نوضح لكم فيما يلي بعض هذه الخدمات حتى تتمكن من التعرف بشكل أوضح على ما يمكنك طلبه منا: –

خدمة تنظيف منازل

  • تقدم شركة تنظيف بجدة افضل عروض لتنظيف المنازل، حيث يمكننا أن نقوم بإنهاء كل عمليات التنظيف المنزلية، سواء كنت تحتاج خدمة تنظيف المنزل بين فصول السنة – تنظيف المنزل قبل الأعياد – تنظيف المنزل بجدول زمني ثابت وغيرها الكثير يمكنك أن تتواصل معنا للتعرف بشكل تفصيلي عن خدماتنا في هذا المجال.

خدمة تنظيف فلل

  • نقدم للعملاء خدمة مميزة وهي تنظيف الفلل، حيث نعلم جيدا أن مساحة الفلل كبيرة للغاية ولن تستطيع ربات البيوت تنظيفها بشكل منفرد، لذلك نقدم عروض تنظيف الفلل بجدة تناسب الجميع بأسعار تنافسية.

خدمة تنظيف المساجد

  • تستطيع شركة تنظيف بجدة تنظيف المساجد دون الحاجة إلى توقف الصلاة، حيث تستخدم أحدث تقنيات التنظيف بالبخار لجميع أجزاء المسجد ويمكنها إنهاء كل أعمال التنظيف في نفس اليوم كما يمكنها بدء العمل بعد صلاة العشاء حتى الفجر.

خدمة تنظيف مطاعم

  • لدينا عمال مدربون يمكنهم تنظيف جميع أنواع المطاعم، يمكننا تنظيف صالة الطعام – المطبخ – أدوات وأجهزة صنع الطعام، كما يمكننا عمل صيانة لأجهزة الطهي وإصلاح جميع أعطالها.

خدمة تنظيف استراحات

  • تعمل شركة تنظيف بجدة دور الاستراحات في المجتمع السعودي لذلك تقدم خدمات تنظيف الاستراحات، بأفضل الأسعار ويمكنها توفير خدمة التنظيف بجدول زمني يتم تحديده مع العميل.

خدمة تنظيف مجالس

  • تقدم الشركة عروض خصم طوال العام على عملية تنظيف المجالس، يمكننا التعامل مع أصعب البقع التي دائما ما نجدها داخل المجالس كما يمكننا رش المجالس بالمبيدات وضمان عدم ظهور أي حشرات لمدة تصل إلى ستة أشهر.

خدمة تنظيف بيوت شعر

  • بيوت الشعر هي بمثابة متنفس المجتمع السعودي يقصدها الفنانين وأصحاب الذوق الرفيع، لذلك نقدم عروض تنظيف بيوت الشعر والتي توفر لعملائنا تنظيفا فندقيا حتى يليق بضيوف بيوت الشعر.

خدمة تنظيف أرضيات

  • تقدم شركة تنظيف بجدة أفضل خدمة لجلي وتلميع (الرخام – البلاط – الأرضيات بجميع أنواعها) لدينا أفضل وأحدث أجهزة جلي وتلميع البلاط بجدة.

خدمة تنظيف حدائق

  • إذا كنت تمتلك حديقة منزلية أو تمتلك حقل زراعي وتريد تنظيفه أو رش النباتات بالمبيدات الحشرية يمكنك التواصل مع شركة وافر كلين وسوف تقدم لك كل ما تريد.

خدمة تنظيف مسابح

  • نقوم بتعقيم وتنظيف المسابح بجميع أنواعها ومساحتها، نستخدم افضل مواد التنظيف العالمية التي تحافظ على صحة الإنسان، كما لدينا أفضل مجموعة من أجهزة قياس الكلور المذاب بالماء والأحماض، حتى نضمن عدم تأثر الأشخاص بعد نزول المسابح.
  • يمكننا تنظيف المسابح الخاصة والموجودة في الفلل، كما يمكننا تنظيف المسابح داخل النوادي والفنادق والأماكن العامة.

خدمة تنظيف خزانات

  • إذا كنت تمتلك خزانا أرضيا أو علويا مصنوعا من الاستانلس أو البلاستيك أو الخرسانة، دع أمر تنظيفه وصيانته على شركة تنظيف خزانات بجدة فنحن الأفضل في هذا المجال ولدينا الكثير من عروض التنظيف التي تتناسب مع الجميع.

خدمة تنظيف واجهات زجاج وحجر

  • نقدم خدمة تنظيف الواجهات الخاصة بالمنازل والشركات والمحال التجارية باحترافية عالية، حيث نمتلك أفضل المعدات التي تسهل عملية التنظيف ولدينا عمالة مدربة على تقديم هذه الخدمة في أصعب ظروف العمل.

خدمة تنظيف سجاد وموكيت

تقدم شركة تنظيف في جدة خدمة تنظيف السجاد والموكيت بجدة داخل المنازل أو في مقر الشركة، نستطيع تنظيف الموكيت والسجاد بالطرق التقليدية كما يمكننا تنظيفه بالبخار وهي أحدث تقنيات التنظيف وأكثرها استخداما في الوقت الحالي.

خدمة تنظيف ستائر

تستطيع طلب خدمة تنظيف الستائر من شركة تنظيف بجدة – وافر كلين وسوف تقدم لك هذه الخدمة داخل المنزل ودون الحاجة إلى فك الستائر من مكانها، كما يمكننا التعامل مع كل أنواع الأقمشة باحترافية عالية.

خدمة تنظيف ثرية

  • نعمل جيدا ان الثريات تضفي منظرا جماليا للمنزل كما نعلم أن الثريات دائما تكون باهظة الثمن، لهذا السبب تم تخصيص فريق عمل يمكنه تنظيف الثريات فقط يستطيع التعامل مع جميع الأنواع غالية الثمن والاثرية منها.

خدمة تنظيف مفروشات

  • دع أمر تنظيف المفروشات المنزلية لنا حيث كل ما عليك فعله هو أن تتواصل مع شركة تنظيف بجدة بأي طريقة تفضلها، وسوف يصلك فريق من العمال يمكنهم المساعدة في تنظيف كل مفروشات المنزل الداخلية.

خدمة تنظيف كنب

  • جميع أنواع الكنب يمكننا التعامل معه وتنظيفه باحترافية كاملة، سواء كنت تريد استخدام الطرق التقليدية في التنظيف أو تنظيف الكنب بواسطة البخار، يمكننا التعامل مع أقمشة الساتان والقطيفة والأقمشة المطبوعة بالصور النادرة مثل روميو وجوليت.

خدمة تنظيف المكيفات بجدة

خدمة تنظيف بالبخار

  • أول شركة تنظيف بجدة قامت باستخدام تقنية التنظيف بالبخار داخل المملكة، يمكننا تنظيف الكثير من الأشياء معتمدين على تقنية التنظيف البخاري، يمكننا تنظيف: الكنب – الثريات – الستائر – السجاد – إزالة الرواسب الجيرية من أطقم الحمامات – تنظيف الأرضيات والحوائط وغيرها الكثير، إذا كنت تبحث بشكل خاص عن خدمة التنظيف البخاري ننصحك بالتواصل معنا فنحن أول من استخدم أجهزة البخار في التنظيف.

خدمة تنظيف الخزانات بجدة

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف بجدة؟

شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah
شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah

عرضنا في الفقرة السابقة جزءا من خدمات شركة تنظيف بجدة لكن هل يوجد أسباب اخري يمكنها أن تجعل اختيارك لوافر كلين هو الاختيار المثالي؟ نعم، وسوف نوضح لكم بعضا من الشهادات التي حصلت عليها الشركة فيما يلي : –

  • حصلت الشركة على شهادة الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف، وحتى نحصل على هذه الشهادة اجتزنا الكثير من الاختبارات إلى تؤكد أننا الأفضل في مجال التنظيف.
  • حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) لذلك كن مطمئنا في طلب الخدمات من خلال شركة تنظيف بجدة.
  • قمنا بإنشاء مركز تدريب داخل مقرات الشركة يقوم بتدريب كل الموظفين بشكل دوري على أحدث تقنيات التنظيف العالمية وكيفية استخدام أحدث المعدات والأجهزة.
  • نحن أول شركة تقدم خدمة ما بعد التنظيف أو ضمان خدمة التنظيف والتي تختلف مدتها باختلاف العقد المبرم مع العملاء.
  • لدى الشركة سابقة اعمال مع كبرى المؤسسات داخل مدينة جدة، تؤكد على احترافية موظفينا وهي شرف نضعه دائما على صدورنا ودائما ما نذكره في جميع المحافل الدولية كنوع من أنواع الاعتزاز.

أهداف شركة تنظيف بجدة – وافر كلين

شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah
شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah

الهدف الأساسي لشركة تنظيف بجدة – وافر كلين منذ إنشاء الشركة هو نيل رضا العملاء، ونسعى دائما لتحقيق هذا الهدف معتمدين على عدة عوامل سوف نوضحها لكم فيما يلي: –

  • تمتلك الشركة مجموعة من أفضل المهندسين، الذين يعملون – ليل نهار – على تدريب العمال على استخدام المعدات والأجهزة ويتأكدون من وصول العمال إلى درجة احترافية في التعامل مع أجهزة التنظيف.
  • نمتلك مجموعة من اخصائي الكيمياء، يعملون على اختبار مواد التنظيف للتأكد من صلاحيتها للاستخدام حتى لا تؤثر على صحة الناس وتكون صديقة للبيئة.
  • لدينا فريق من ممثلي خدمة العملاء يعملون على مدار الساعة في تلقي طلبات العملاء ولديهم قدرة كبيرة على حل جميع مشاكل العملاء.
  • نقدم خدمة التنظيف بمعيار ثابت للجميع، وقد أنشئنا قسم خاص بمراقبة جودة الخدمات دوره الأساسي مراقبة حصول العملاء على النقاط الأساسية التي وضعتها الشركة لخدمات التنظيف المتعددة.
  • ارخص شركة تنظيف بجدة هي وافر كلين ولم نكتف بذلك بل نقدم عروض خصم على خدماتنا طوال العام لكل العملاء سواء الجدد أو الحاليون.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah
شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah
  • تستطيع التواصل بشكل مباشر مع شركة تنظيف بجدة بعدة طرق سواء كنت تريد طلب خدمة أو تقديم الشكاوى والاقتراحات: –
    رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف بجدة.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

توفر شركة وافر كلين جميع خدمات التنظيف في جميع احياء جدة ومنها الأتي:

 

أحياء شمال مدينة جدة

حي الشاطئحي ابحر الجنوبيةحي ابحر الشماليةحي المحمديةحي المرجان
حي البساتينحي النزهةحي النعيمحي البواديحي الخالدية
حي الفيصليةحي السامرحي الحمدانيةحي الربوةحي المروة
حي السلامةحي الاندلسحي الحمراءحي الروضةحي الزهراء
حي الكورنيش الشماليحي بريمانحي الصفاحي النهضة

أحياء وسط مدينة جدة

حي البغدادية الشرقيةحي البغدادية الغربيةحي الرحابحي الرويسحي العزيزية
حي العماريةحي العين العزيزيةحي الكندرةحي الصحيفةحي المطار القديم
حي بني مالكحي الشرفية

 

 

أحياء جنوب مدينة جدة

حي البلدحي السبيلحي الهنداويةحي التوفيقحي الوزيريه
حي غليلحي الثعالبةحي المحجرحي الخاسكيةمخطط العزيزية
حي مدائن ال فهدحي السالمية الشرقية حي النزلة اليمانيةحي النزلة الشرقيةحي المدينة الصناعية
حي الاسكان الجنوبيحي القرياتحي مدينة السلطانحي الثغرحي بترومين
حي قويزةحي المنتزهاتحي عبيدحي حارة البحرحي حارة المظلوم
شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah
شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah

أسعار شركة تنظيف بجدة لا يمكن أن تحصل عليها من قبل جميع شركات التنظيف بجدة، حيث إن جميع الأسعار التي نقدمها من الصعب منافستها بسبب امتلكنا لأحدث الأجهزة التي تسهل عملية التنظيف وبالتالي يمكننا تلبية أكثر من خدمة يوميا وهذا يجعلنا نستطيع أن نقدم أسعارا خاصة للعملاء.

  • تقوم شركة تنظيف بجدة تحديد الأسعار بعد مراجعة بعض العوامل المهمة والتي يمكن أن تجدوها فيما يلي: –
    1. نوع الخدمة المطلوبة.
    2. طريقة التنظيف التي سوف يتم الاتفاق عليها مع العميل.
    3. مدة الضمان التي سوف تحصل عليها بعد انتهاء العمل سواء كانت ثلاث أو ستة شهور.
    4. عدد طواقم العمال المشاركين في إنهاء عملية التنظيف.
    5. بعد المكان عن مقرات الشركة.

تقريبا ما ذكرناه هو أهم العوامل المؤثر على سعر خدمة التنظيف المطلوبة.

العمالة الأجنبية لدى شركة تنظيف بجدة – وافر كلين

شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah
شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah

توفر شركة تنظيف بجدة العمالة الأجنبية من ضمن طواقم العمل الخاصة بها، ونحن نفضل التعامل مع العمالة القادمة من دولة الفلبين ويفضل جزء كبير من عملائنا هذا أيضا لعدة أسباب منها: –

الكفاءة:

  • اشتهر عن العمال من دولة الفلبين كفاءتهم العالية في تنفيذ مهام التنظيف المختلفة، لذلك يعتمد عليهم أغلب شركات التنظيف من جميع أنحاء العالم.

تكلفة العمل:

  • تعتبر تكلفة تنفيذ المهام الخاصة بالعمالة الفلبينية مقاربة الي العمال المحليين، وهذا بسبب سرعة تأقلم العمال من الفلبين على ظروف الدول التي يعملون بها.

العمل الجماعي:

  • يمكن للعامل الفلبيني العمل تحت ضغط عالي كما يمكن أن يعمل أيضا ضمن مجموعة بكفاءة عالية، حيث بخبرتنا في هذا المجال نرى أن العمال الفليبين يعملون مثل خلية النحل يقوم كل فرد في المجموعة بأداء الدور الموكل له بكفاءة وسوف تحصل على أفضل نتيجة بعد انتهاء الجميع من العمل.

لكن نحن نؤكد لكل عملائنا أن خدمات شركة تنظيف بجدة تتم وفقا لمعايير ثابتة لا تختلف باختلاف جنسية العمال، لكن هناك بعض العملاء يشعرون بالاطمئنان أكثر بوجود عمالة أجنبية، لذلك تم توفير هذه الخدمة من قبلنا، أما بالنسبة لجودة الخدمات المقدمة وضمنها يظل في عاتق إدارة الشركة وفي حالة وجود أي مشكلة سوف تحل من قبل الإدارة حتى حصول العميل علي حالة الرضا الكامل.

 

عروض شركة تنظيف بجدة خصم 30 %

شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah
شركة تنظيف بجدة Cleaning company in Jeddah

عروض شركة تنظيف بجدة يتم تقديمها للعملاء على مدار العام سواء للعملاء الجدد أو العملاء الحاليين.

  • تستطيع متابعة عروض الشركة من خلال موقعنا الرسمي أو من خلال متابعة الخدمة التي تريدها بالاتصال بخدمة العملاء.
  • نحن أول شركة تنظيف بجدة فعلت كود الخصم الخاص بالعملاء، يمكنك أن تستخدمه في الترويج لخدمات الشركة ونشره بين الأصدقاء والمقربون، وفي حالة طلب أي خدمة من خدمات الشركة من خلال كودك الخاص سوف تحصل بشكل تلقائي على خصم تحدد قيمته من فترة إلى أخرى يضاف على أول عملية تنظيف على إجمالي الفاتورة، وفي حالة وصول نسبة الخصم إلى 70 % سوف يتم التواصل مع من قبل الشركة وعرض الخدمات التي يمكنك الحصول عليها.

شركات تنظيف اخرى

شركة تنظيف بالطائف

شركة تنظيف بمكة

في النهاية لن نقول إن وافرا كلين هى افضل شركة تنظيف بجدة لكن يمكننا أن نقول إننا في انتظار اتصالكم لطلب الخدمة والتأكد من ذلك بأنفسكم، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *