تعتبر المياه هي شريان الحياة للإنسان، لذلك يجب التأكد من جودة المياه، حتى يمكنك استخدامها بشكل يومي بدون قلق، سكان اهل جدة، في الغالب يستخدمون خزانات المياه، لذلك حتى تتأكد من جودة المياه وصلاحيتها للاستخدام يجب أن تعتني بصيانة خزانات المياه، إذا كنت بحاجة إلى ذلك يجب عليك التواصل مع شركة تنظيف خزانات بجدة، لمتابعة حالة الماء و تعقيم الخزانات.

ضرورة غسيل خزانات المياه بجدة للحفاظ على صحة العائلة

شركة تنظيف خزانات بجدة
شركة تنظيف خزانات بجدة

سلامة المياه التي يستخدمها الإنسان، أمر في غاية الأهمية، لهذا السبب يجب مراعاة غسيل خزانات المياه، بشكل دوري وعلى يد متخصصين.

  • بمرور الوقت، تتجمع الرواسب والأوساخ داخل الخزان – أيا ما كانت المادة المصنوع منها –، وهذا قد يسبب ظهور روائح كريهة للمياه.
  • إذا لم تعتن بتعقيم خزانات المياه، من الممكن أن يتكون بداخلها الميكروبات، والتي تؤثر بشكل كبير على الإنسان، وتصيبه بأمراض المعدة والجهاز الهضمي.
  • قد تتكون الطحالب على جدار الخزان، وهذا يمكن أن تلاحظه بشكل أكثر وضوحًا، داخل الخزانات الموجودة فوق الأسطح، لتعرضها إلى أشعة الشمس المباشرة لمدة طويلة.
  • بخلاف ذلك، قلة صيانة خزانات المياه قد يؤدي إلى إحداث أضرار بالغة، لهيكل الخزان نفسه، وبالتالي سوف تكون تكلفة إصلاحه باهظة، وقد تفقده بالكلية إذا توجب تغييره.

تنظيف خزانات بجدة

شركة تعقيم خزانات بجدة
شركة تعقيم خزانات بجدة

تعمل “وافر كلين” داخل حدود المملكة العربية، منذ أكثر من 10 اعوام ، أصبحت واحدة من أكبر شركات صيانة خزانات المياه وتنظيفها، في مدة وجيزة من إنشائها، حيث تعتمد عليها أكبر المؤسسات الكبرى، بخلاف الأشخاص العاديين.

إذا، ما تقدم”وافر كلين” حتى أصبحت الأفضل في تنظيف خزانات المياه؟

  • تضمن لك الشركة صحة وسلامة عائلتك، من خلال تقنيات تنظيف خزانات المياه التي نستخدمها، حيث انها مطابقة للمعايير الدولية، ومعايير المملكة.
  • نستخدم منظفات موثوقة، أولا لا تؤثر إطلاقًا على صحة الإنسان، وثانيا لا تؤثر على البيئة بأي شكل من الأشكال.
  • نستطيع بفضل طواقم العمل التي نمتلكها، إطالة عمر خزان المياه الخاص بك، وترميم أي نوع من أنواع خزانات المياه، وتسليمه لك كما لو كان جديدًا.

في الحقيقة، ليس هذا كل ما نستطيع تقديمه للعملاء، تبقى الميزة الأهم، والتي سوف نوضحها لك داخل سطور المقال، والتي جعلتنا الأفضل بين الجميع.

أنواع خزانات المياه بمدينة جدة

شركة غسيل الخزانات بجدة
شركة غسيل الخزانات بجدة
  • هناك ثلاثة أنواع أساسية من خزانات المياه، خزانات مياه علوية، خزانات مياه سلفيةصهاريج“، خزانات طوارئ.
  • تختلف في المادة التي تم صنعها منها، حيث توجد خزانات مياه مصنوعة من مادة “البوليثيلين“، ومنها المصنوع من الفولاذ، ومنها الخرساني، ومنها زجاجي، والأخير مصنوع من الألومنيوم.
  • تأخذ خزانات المياه أشكالًا مختلفة، يتم تحديد الشكل علي حسب الغرض، لكن المتداول الخزانات الأفقية، والخزانات الأرضية.
  • جميع أنواع خزانات المياه، يمكن أن تستخدم في عدة أشياء، لكن يفضل استخدام الخزانات المصنوعة من البلاستيك، أو الألومنيوم للشرب.لكن بقية الأنواع يمكن أن يستخدم في الري، وان تكون للطوارئ “حريق وغيرها”.
  • جميع انواع خزانات المياه، تستطيع شركة تنظيف خزانات بجدة وافر كلين، ان تنظفها، تعيد صيانتها، كما تطهر كل هذه الأنواع بجودة فائقة.

عملية تنظيف الخزانات الخاصة بوافر كلين

شركة عزل خزانات مياه بجدة
شركة عزل خزانات مياه بجدة

خمس خطوات أساسية، هي التي تعتمد على وافر كلين، في غسيل خزانات المياه، راجعها معنا من خلال التالي:

  1. عملية الفحص الأولي، وهي أول خطوة، يحدد فيها فريق عمل الشركة، احتياجات الخزان الخاص بك، سواء كان يحتاج، تنظيف وتطهير، أو صيانة شاملة.
  2. تسريب أو تفريغ المياه، الخطوة التالية هي تفريغ الخزان بالكامل حتى تمكن الفنيون من إجراء عملية التطهير والتنظيف باحترافية.
  3. تنظيف الجدار الداخلي، يقوم الفريق بتنظيف جدار الخزان، من خلال فرشاة مناسبة، ومادة مطهرة صديقة للبيئة – تحدد علي حسب الضرر لكل خزان –.
  4. شطف الخزان، يتم شطف الخزان بواسطة المياه العادية، حوالي ثلاث مرات، للتأكد من خلو الخزان من أي متبقيات عالقة قد تسبب ضررًا للإنسان.
  5. الفحص النهائي، يتم ملء الخزان بالمياه مرة أخرى، وإعادة كل شيء على ما كان عليه، ويتأكد فريق العمل من عدم وجود أي مشكلة، أو تسريب، ومن ثم تسليم العميل خزان المياه كالجديد.

كيف أحافظ على نظافة خزانات المياه؟

تستطيع من خلال نقاط بسيطة أن تقوم بالمحافظة على نظافة خزان المياه نقي، وكذلك الحفاظ على حالته، هذا من خلال اتباع التالي:

  • التفتيش الظاهري، راقب خزان المياه وحاول اكتشاف العطل بشكل مبكر، يمكنك فتح الخزان والنظر بداخله لرؤية الرواسب والطحالب وغيرها.
  • تعلم كيفية قياس درجة نقاء المياه، من خلال أشرطة التحقق من الهيدروجين واختبارات البكتريا وغيرها، وحاول تسجيل الأرقام، حتى تتمكن من معرفة حالة المياه كلما مر الوقت.
  • تقليل عوامل التلوث، حول قدر الاستطاعة أن تراجع يوميًا غطاء الخزان، اجعل للخزان مظلة تحجب عنه أشعة الشمس المباشرة.

بهذه الخطوات البسيطة، تستطيع أن تحافظ على حالة الخزان والمياه مستقرة، وفي حالة حدوث أي مشكلة، اتصل بنا فورًا، وسوف نوضح لك من خلال الفقرة التالية كيفية التواصل معنا.

كيف تطلب خدمة غسيل خزان المياه الخاص بك

الأمر بسيط، حتى تتمكن من التواصل معنا، يمكنك الاتصال المباشر على الخط الأرضي برقم “0533619024“، أو يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال موقعنا، أو مواقع التواصل الاجتماعي.

  1. تلقى فريق خدمة العملاء طلبك، ويحدد معك موعد للزيارة لتقييم حالة الخزان.
  2. يصل فريق العمل في الموعد المحدد، يقيم وضع الخزان، ويتم تحديد ميعاد التنظيف، من الممكن أن تجعله في نفس يوم الزيارة.
  3. يتم تنظيف الخزان وصيانته كما ذكرنا في النقاط السابقة.
  4. يحدد فريق العمل جدول المتابعة، “المتابعة التي تتم مع العملاء تكون وفقا لمواعيد العملاء المناسبة”.

قد يهمك ايضا

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف خزانات بالطائف

شركة تنظيف خزانات بمكة

 

أسعار وعروض خدمات تنظيف الخزانات

هناك الكثير من العوامل المؤثرة على تحديد تكلفة تنظيف خزانات ماء ، لكن وافر كلين هي الأقل تكلفة، بشهادة كل المتعاملين مع الشركة.

  • نحن نقدم أرخص سعر تنظيف خزانات مياه بجدة، يمكنك مراجعة الأسعار قبل التواصل معنا، وقارن معها الخدمات المقدمة.
  • نقدم أيضًا عروض التعاقد، وهي عروض للتعاقد مع العملاء، سواء نصف سنوي أو سنوي أو أكثر، وكلما تعاقدت على مدة صيانة ومتابعة أكبر كلما قلت تكلفة صيانة خزانات المياه.

أوقات تنظيف خزانات المياه سنويًا

متى يجب عليك تنظيف خزان المياه؟

  • الحقيقة، لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال، لكن يمكنك أن تتفقد خزانك وإذا وجدت أي مشكلة تواصل مع شركات تنظيف خزانات المياه.
  • كما يفضل أن تنظف الخزان بشكل دوري، وبالرغم من قول أغلب منظمات الصحة العالمية “إن خزانات المياه تحتاج إلى تنظيف بانتظام، وألا تقل المدة بين عمليات التنظيف عن سنتين أو ثلاثة”، إلا أننا نرى أن جو المملكة مختلف، والخزانات تحتاج إلى تنظيف بشكل سنوي على الأقل.

نحن نرى أن تتعاقد مع متخصصين في مجال تنظيف خزانات المياه، وسوف تتولى الشركة التي سوف تعتمد عليها مسؤولية سلامة المياه والخزان معًا.

ختامًا، نرى أن اعتمادك على شركة تنظيف خزانات بجدة أمر مميز، وسوف يكون استثنائيًا إذا اخترت وافرا كلين تحديدًا، راجع رأي عملائنا فينا من خلال صفحتنا وسوف تتأكد أننا الخيار الافضل.

 

Water tank

How to Clean a Plastic Water Tank

How can I clean a large water tank which I cannot empty

What chemicals can be used to clean water in storage tanks or wells

HOW TO BUILD AND MAINTAIN A WATER TANK OR A RESERVOIR. DOSAGES TO USE FOR THE CONCRETE

 

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *