إذا كنت تبحث عن شركة جلي رخام بالطائف يمكنك الاتصال على رقم – 0533619024 – للتواصل مع شركة وافر كلين أفضل شركة يمكنها مساعدتك في عمليات التنظيف المختلفة، وتعتبر هي أفضل شركة لجلي الرخام داخل مدينة الطائف والمملكة.

بعد قراءة سطور المقال التالي سوف تتعرف على كل ما يخص وافر كلين – شركة جلي رخام بالطائف بداية من سياسة الشركة وأهدافها والمواد التي تعتمد عليها في عمليات التنظيف وطريقة التنظيف نفسها وصولا الي العروض التي تقدمها الشركة طوال العام كل ذلك يمكنك الحصول عليه من خلالها التواصل معنا بشكل مباشر.

شركة جلي رخام بالطائف

شركة جلي رخام بالطائف
شركة جلي رخام بالطائف

نحن شركة جلي رخام بالطائف – وافر كلين  نقدم أفضل خدمة تنظيف داخل المدينة ونسعى للتواجد في كل أنحاء المملكة لمساعدة عملائنا بتقديم خدمات تنظيف فندقية، وقد إعتمدنا علي ما يلي حتي نكون الأفضل : –

  • اعتمدنا على ماكينات جلي رخام عالمية والتي قمنا باستيرادها من أفضل دول العالم، تختلف أنواعها وقدرتها علي حسب الغرض المطلوب. فنحن نمتلك على سبيل المثال: ماكينة ليفيجاتور 600 وهي افضل ماكينة جلي رخام فالعالم تصلح لجلي رخام المؤسسات والأماكن الكبيرة، كما نتملك أيضا ماكينة مينيلي وهي ماكينة مخصصة لتلميع السلالم الرخامية.
  • طاقم العمال لديهم خبرة كبيرة في تلميع الرخام، كما يتم تدريبهم بشكل مكثف ومستمر حتى نحصل على أفضل نتيجة ممكنة من الماكينات التي نمتلكها.
  • تمتلك وافرا كلين – شركة جلي رخام بالطائف مجموعة من المهندسين الأكفاء يمكنهم قيادة طواقم العمال والتعامل مع كافة المساحات والمشاكل التي تواجههم.
  • تستطيع أن تتصل بنا عبر قنوات التواصل المتعددة التي نمتلكها والتي سوف نوضحها لكم لاحقا للحصول على خدمة تلميع الرخام بالطائف وهذا سوف يحتاج منك خمس دقائق فقط وهي مدة المكالمة.
  • كما نقدم لعملائنا أسعارا تنافسية على جميع خدمات التنظيف المتاحة لدينا، هذه الأسعار لن تحصل عليها من أي شركة منافسة داخل مدينة الطائف.

افضل شركة جلي رخام بالطائف

منذ اللحظة الأولى نسعى دائما أن نكون أفضل شركة جلي رخام بالطائف، وهذا بالفعل ما وصلنا إليه حاليا واعتمدنا في ذلك على ما يلي: –

المعدات والأجهزة:

  • قمنا بتوفير عدد كبير من الأجهزة التي يمكنها تلميع الرخام بالطائف، أولا حتى نتمكن من تلبية أكبر عدد من طلبات العملاء في نفس الوقت، ثانيا حتى نتمكن من التعامل مع كافة المساحات والصعوبات التي يمكن أن تواجهنا أثناء تنفيذ عملية التنظيف.

مواد التنظيف:

  • قامت شركة جلي رخام بالطائف – وافر كلين بالتعاقد مع أكبر شركات إنتاج المنظفات العالمية، وحصلنا منهم على منتجات تنظيف تم إنتاجها بمعايير خاصة تستطيع التعامل مع كافة أنواع الأوساخ وتنظيفها دون التسبب في أي ضرر.

الأيدي العاملة:

  • حتى نغلق دائرة العمل بشكل احترافي اعتمدنا على موظفينا بداية من العمال وصولا لمهندسي الإشراف والجودة، هذا من خلال إعداد برامج تدريبية متنوعة وقد تم تدريسها داخل في مقرات الشركة وتحت أيدي مدربين متخصصين في مجال النظافة.

أهداف شركة تنظيف جلي رخام بالطائف

وضعت شركة جلي رخام بالطائف رضاء العملاء هو الأساس الذي سوف تبني عليه مستقبلها في خدمات التنظيف بالطائف واعتمدت في ذلك على ما يلي: –

جودة الخدمة:

  • تقدم الشركة خدمات نظافة فندقية اعتمادا على: أيد عاملة – أجهزة – منظفات والعمل معا في بيئة جيدة للحصول على معايير ثابتة للتنظيف.

سرعة استجابة:

  • كما وضحنا سابقا أن حصولك على خدمة تلميع الرخام بالطائف لن يحتاج إلا خمس دقائق هي مدة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

ضمان الخدمة:

  • تقوم الشركة بكتابة عقد مع كافة العملاء يتضمن فترة ضمان عملية التنظيف لا تقل هذه الفترة عن ثلاثة أشهر.

مراقبة الجودة:

  • لدينا فريق كامل من مهندسي مراقبة الجودة، دورهم هو ضمان حصول العملاء على خدمة تنظيف فندقية بمعايير ثابتة للجميع.

أرخص سعر:

  • أرخص شركة جلي رخام بالطائف هي وافر كلين، تقدم لعملائها أسعارا تنافسية وعروضا على مدار العام لك أن تتخيل حصولك على نسبة خصم 100 % لخدمات التنظيف التي نقدمها لك أو لمن تحب.

طريقة التواصل مع شركة جلي رخام بالطائف

طرق التواصل مع وافر كلين – شركة تنظيف جلي رخام بالطائف متعددة يمكنكم اختيار الطريقة الأسهل لكم من أحد الطرق التالية سواء لطلب خدمة أو للشكاوى والاقتراحات: –

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف جلي رخام بالطائف.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

الأدوات التي تستخدمها شركة جلي رخام بالطائف

أهم الأدوات التي تستخدمها شركة جلي رخام بالطائف هي ماكينات الجلي بأنواعها المختلفة سوف نوضح لكم بعض الأنواع التي نمتلكها والاختلاف بينهم في الدور والقوة: –

ماكينة ليفيجاتور 600:

  • تعتمد شركة جلي رخام بالطائف على هذه الماكينة بشكل أساس وهي الأشهر والأفضل عالميا، تبلغ قوتها من 6 إلى 7 أحصنة، تتميز بصغر حجمها وقدرتها علي إتمام العمل في الأماكن الكبيرة مثل المؤسسات والمولات.

ماكينة هيركليز Hercules:

  • ثاني أفضل ماكينة يمكن الاعتماد عليها في جلي الرخام والخرسانة للمساحات الواسعة، تأتي بموتور بقوة 7 أحصنة يمكنه الدوران 750 مرة بالدقيقة.

ماكينة فرتيكا Vertika:

  • تستخدم وافرا كلين هذه الماكينة في جلي الرخام للأماكن الضيقة صعبة الوصول وكذلك هي فعالة في تلميع وجلي السلالم الرخامية أيضا، تأتي بموتور بقوة 2.5 حصان خفيفة الوزن يصل وزنها نحو 75 كيلو جرام.

ماكينة مينيلي Minielle:

  • تمت صناعة هذه الماكينة خصيصا لاستخدامها في جلي السلالم الرخامية وهي بارعة في الوصول إلى أكثر الأماكن الضيقة والتي تحتوي على منحنيات، بقوة 1 حصان صغيرة الحجم والوزن يمكن استخدامها من قبل المبتدئين.

ماكينة أفو Ufo:

  • وهي آخر ماكينة تعتمد عليها شركة جلي رخام بالطائف صممت خصيصا للاستخدام الموجهة أو البسيط لديها قدرة على جلي وتلميع الرخام الخاصة بالمطابخ والترابيزات والأماكن الضيقة للغاية سهلة الحمل والاستخدام حيث يبلغ وزنها 15 كيلو جراما فقط.

خطوات عملية جلي رخام بالطائف

تعتمد شركة جلي رخام بالطائف على بعض الخطوات الثابتة في إتمام عملية الجلي تختلف اختلافات بسيطة للغاية علي حسب حجم المكان المراد تنظيفه لكن خطوات عملية الجلي الأساسية كما يلي: –

  1. المرحلة الأولى:يختار فريق العمل الماكينة المناسبة للاستخدام، وتقوم بتركيب السنفرة المناسبة لتسوية الرخام وإزالة الفوارق. من الممكن أن تستغرق المرحلة الأولى حولي ساعة لكل 100 متر مربع.
  2. المرحلة الثانية:تنعيم الرخام بعد الصنفرة يتم تركيب بعض الأحجار الكريمة التي تقوم بتنعيم الرخام حتى تقوم بتهيئته للمرحلة الأخيرة.
  3. المرحلة الثالثة:يتم تنظيف الأرضيات بالماء ومنظفات التلميع لإزالة التراب الناتج من عملية السنفرة والتنعيم، ثم يتم تركيب الشمع أو الملح الأسباني في المكنية حتى يتم تلميع الرخام وإظهار البريق الخاص به ليبدو كالجديد.

شركات جلي الرخام بالطائف

هناك الكثير من شركات الرخام بالطائف بخلاف وافر كلين، لكن ما هي الأساسيات التي يجب عليك مراعاتها عند الاختيار؟

  • مراجعة سابقة الأعمال الخاصة بالشركة من خلال مراجعة موقعها الإلكتروني، هذا لأن أي خطأ يمكن حدوثه أثناء جلي الرخام قد يعرض أرضيات المنزل الخاص بك إلى التلف.
  • يجب التأكد من أن الشركة لديها المعدات والإمكانيات التي تساعدها في التعامل مع كل أنواع المشاكل في حالة ظهورها، وقد وضحنا لكم أنواع الماكينات التي نعتمد عليها ودور كل واحدة منهم فيما سبق يمكنكم الرجوع إليهم في أي وقت.
  • كما أن لسرعة الاستجابة والسعر دورا كبيرا في تفضيل شركة عن أخرى، حيث من الضروري الالتزام بالمواعيد و حصولك على أفضل سعر في السوق.

لماذا عليك اختيار شركة جلي رخام بالطائف – وافر كلين؟

إذا لماذا عليك الاعتماد على وافر كلين– شركة جلي رخام بالطائف في إنهاء عملية جلي الرخام الخاصة بك؟

  • حصلت الشركة على شهادات الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف هي الشهادة الأولى التي حصلت عليها الشركة وهي تدل على أننا متخصصون في هذا المجال.
  • كما حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي شهادة تحصل عليها الشركات التي تعمل في بعض الخدمات التي من الممكن أن تسبب ضررا للعملاء، وهذا يؤكد أن بمجرد التعامل معنا سوف تحصل على قدر كبير من الأمان.
  • كما نمتلك سابقة أعمال مع كبرى المؤسسات والمدارس داخل مدينة الطائف يمكنكم مراجعة سابقة أعمالنا من خلال زيارة موقعنا الرسمي وافر كلين.

شركة جلي رخام بالطائف عمالة فلبينية

بخلاف الطواقم المحلية لشركة جلي رخام بالطائف اعتمدنا أيضا على العمالة الأجنبية القادمة من دولة الفلبين لإنهاء عمليات التنظيف المختلفة لدى الشركة.

وهذا بسبب طلب الكثير من العملاء توفير العمالة الأجنبية وطلب حصولهم على الخدمة من خلالهم، وهذا لعدة أسباب منها: –

  1. سرعة الاستجابة في أداء الأوامر الموكلة لها سواء من المشرف علي العمل أو العميل.
  2. دقة العمل والتفاني في انجاز المهام الموكلة

لكن يجب علينا التنويه للتالي، أن وافرا كلين هي المسئولة عن عملية التنظيف التي يحصل عليها العملاء سواء كانت عمالة أجنبية أو محلية ونحن الضامن لنجاح هذه العملية، لكن توفير العمالة الفلبينية هو تلبية لطلب العملاء وهذا هو هدفنا الأساسي كما وضحنا سابقا.

أسعار شركة جلي رخام بالطائف

حتى نتمكن من توضيح سعر جلي رخام بالطائف سوف نحتاج إلى بعض المعلومات الخاصة بعملية التنظيف لهذا السبب لا يمكننا إصدار قوائم ثابتة للأسعار، لكن نؤكد أن السعر الذي سوف تحصل عليه من خلالنا سوف يكون أقل من السوق بنسبة كبيرة.

  • ومن أهم الأشياء التي تؤثر في عرض السعر المقدم من شركة جلي رخام بالطائف: –
    1. مساحة المكان المراد جلي الرخام فيه.
    2. الماكينات المستخدمة في عملية الجلي.
    3. طواقم العمل من حيث الجنسية.
    4. عدد العمال الذي يحتاج المكان إليهم حتى إنهاء عملية التنظيف.

عروض شركة جلي رخام بالطائف خصم 30 %

تقدم شركة جلي رخام بالطائف – وافر كلين عروض على مدار العام تشمل هذه العروض العملاء الجدد والحاليين وعن أحدث عروضنا المقدمة: –

  • يحصل العملاء الجدد على خصم يصل إلى 30 % من إجمالي قيمة الفاتورة في حالة طلب خدمة جلي الرخام لمساحة تزيد عن 100 متر مربع.
  • يمكن للعملاء الحاليين الاتصال لطلب الخدمة حتى نهاية الشهر الحالي والحصول على خصم يصل الي 50 % من القيمة الإجمالية للفاتورة.
  • استخدام كود العميل سوف يوفر لك نسبة 5 % خصم لكل عميل يقوم بالاتصال وطلب الخدمة مستخدما كودك الخاص، يتم إضافة هذا الخصم وتجميعه وإرسال رسالة نصية إلى هاتفك المسجل توضح قيمة الخصم المتاحة، يمكنك استخدام الخصم لك أو لأحد أصدقائك.

شركة تنظيف جلي رخام بالطائف – وافر كلين يشرفها خدمتكم طول العام، ونخبركم بأننا ننتظر تواصلكم معانا في أي وقت لطلب الخدمة، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *