شركة تنظيف موكيت بمكة وافر كلين تقدم عروض تنظيف السجاد بمكة بخصم 30 % للعملاء الجدد حتى نهاية الشهر الحالي، لذلك يمكنكم التواصل من خلال رقم الشركة “0533619024” لطلب الخدمة، كما يمكن للعملاء الحاليين الحصول على نفس الخدمة بخصم يصل إلى 70 %.

للحصول على معلومات أكثر حول شركة تنظيف سجاد بمكة يمكنكم استكمال قراءة سطور المقال التالي والذي سوف نوضح فيه جميع أنواع أجهزة تنظيف الموكيت التي تستخدمها الشركة، وكيفية تنظيف جميع أنواع البقع التي يمكن أن تكون سببا في اتساخ السجاد الخاص بكم.

شركة تنظيف موكيت بمكة

تعتبر شركة تنظيف سجاد بمكة – وافر كلين رائدة في مجال التنظيف بشكل عام داخل بعض مدن المملكة، وحتى تنال ثقة عملائها تعتمد على بعض الأشياء والتي منها ما يلي: –

  • بالنسبة لمجال تنظيف الموكيت والسجاد تمتلك وافرا كلين أفضل الأجهزة وأحدثها والتي يمكنها تنظيف جميع أنواع الموكيت والسجاد دون إحداث أي ضرر.
  • أهم الأشياء التي تساعد في نجاح عمل الشركة امتلاكها لمجموعة من أفضل أنواع مواد التنظيف، التي يمكنها تنظيف أصعب أنواع بقع السجاد، كما يمكنها تنظيف السجاد الفرو والسجاد الذي يتميز بلونه الفاتح.
  • لكي نحصل على أفضل نتيجة من استخدام أحدث الأجهزة ومواد التنظيف، يجب أن نتعمد على عمال مهرة وهذا بالفعل ما تمتلكه شركة تنظيف موكيت بمكة حيث نقوم بتدريب جميع العمال داخل مقرات الشركة على استخدام أحدث الأجهزة بشكل احترافي.
  • أسرع شركة تنظيف سجاد بمكة هي وافر كلين، حيث لدينا قسم للتخطيط والمتابعة يمكنه تلبية جميع طلبات العملاء في نفس يوم الاتصال.
  • أسعار شركة تنظيف موكيت بمكة – وافر كلين من الصعب منافستها حتى في حالة وجود أسعار مشابهة لن تجد نفس مستوى الخدمة المقدمة.

تنظيف سجاد بمكة

عملية تنظيف الموكيت تحتاج إلى بعض الأدوات المساعدة والتي يجب أن يتم اختيارها بعناية حتى لا تسبب أي مشكلة أثناء إجراء عملية التنظيف. لذلك تعتمد شركة تنظيف موكيت بمكة على بعض الأدوات التي سوف نوضحها لكم من خلال التالي: –

المعدات والأجهزة:

  • جميع الأجهزة والمعدات الخاصة بتنظيف السجاد تم استيرادها من الخارج، كما يتم تحديث خط الأجهزة لدينا بشكل دائم، وتعتمد الشركة بشكل أساسي على الأجهزة الألمانية نظرا لما هو معروف عن جودتها العالية.

مواد التنظيف:

  • هناك بعض البقع التي من الصعب إزالتها بشكل نهائي وفي بعض الأوقات يكون من المستحيل التخلص منها مثل: بقع الطعام – أحمر الشفاه – الشحم وغيرها، لذلك تم التعاقد مع أكبر شركة إنتاج مواد تنظيف لإنتاج مواد تنظيف بمواصفات خاصة يمكنها القضاء على جميع أنواع البقع دون إحداث أي ضرر للنسيج السجاد أو الألوان.

الأيدي العاملة:

  • أهم عوامل نجاح شركة تنظيف سجاد بمكة الأيدي العاملة التي تمتلكها، حيث نمتلك مجموعة من العمال يمكنهم التعامل مع جميع أنواع البقع بشكل احترافي كما يمكنهم استخدام أحدث أجهزة التنظيف بشكل مثالي.

افضل شركة تنظيف موكيت بمكة

شركة تنظيف موكيت بمكة
شركة تنظيف موكيت بمكة

لكي تصبح وافرا كلين أفضل شركة تنظيف سجاد بمكة، يعمل الجميع كخلية نحل لكل فرد داخل المجموعة دور يقوم به باحترافية ليكمل عمل الآخرين وقد تمكنا من تحقيق ذلك من خلال بعض النقاط والتي سوف نوضحها لكم فيما يلي: –

جودة الخدمة:

  • حتى نقدم جودة تنظيف فندقية للعملاء اعتمادنا بشكل أساسي على أفضل الأدوات المساعدة سواء الأجهزة أو مواد التنظيف أو العمالة التي يمكنها تطويع كل هذا لصالح العملاء.

سرعة استجابة:

  • أهم ما يبحث عنه العملاء هو الحصول على خدمة فورية لكل طلبات التنظيف، وهذا ما حققناه اعتمادا على قسم التخطيط والمتابعة الخاص بوافر كلين حيث وضع أفضل خطة عمل يمكننا من خلالها تلبية جميع طلبات التنظيف في نفس يوم الاتصال.

ضمان الخدمة:

  • أول شركة تنظيف موكيت بمكة تضمن خدمة تنظيف السجاد والموكيت للعملاء، ضمان الخدمة يكون ضد ظهور أي حشرات أو بكتريا أو ظهور رائحة كريهة للسجاد لمدة ثلاثة شهور من تاريخ التنظيف.

مراقبة الجودة:

  • حتى نضمن حصول كل العملاء على خدمة فائقة بمعايير ثابت للجميع، قمنا بإنشاء قسم مراقبة الجودة يعمل على مدار الساعة لمتابعة جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

أرخص سعر:

  • ارخص شركة تنظيف سجاد بمكة حيث بخلاف أسعار الشركة التنافسية نقدم عروض خصم لكل العملاء على مدار العام وسوف نوضح لكم أحدث عروضنا من خلال سطور المقال.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف سجاد بمكة

طرق التواصل مع شركة تنظيف موكيت بمكة– وافرا كلين أيضا استثنائية حيث وفرت الشركة عدة طرق تستطيع أن تحصل على الخدمة من خلالها وأيضا تقوم بتقديم الشكاوى والاقتراحات:

  • رقم التليفون الأرضي “0533619024” والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف موكيت بمكة.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف موكيت بمكة

تحتاج شركة تنظيف السجاد في مكة إلى بعض الأدوات التي تساعد في إنهاء عملية تنظيف الموكيت، سوف نوضحها بعضها لكم فيما يلي: –

مكانس تنظيف السجاد:

  • أهم الأجهزة المستخدمة في تنظيف السجاد هي مكنسة التنظيف، وهي عبارة عن ماكينة يمكنها غسيل جميع أنواع السجاد وتنظيف كل جزء فيه بشكل استثنائي.

مكنسة التنظيف بالبخار:

  • تنظيف السجاد بالبخار في مكة نال شهرة واسعة بين الجميع خلال الفترة الماضية لأن عملية التنظيف لا تحدث أي فوضى كما يمكنها القضاء على جميع أنواع البقع، تمتلك وافرا كلين أفضل وأحدث مكانس التنظيف البخار الخاصة بالسجاد والموكيت، لذلك إذا كنت تبحث عن هذه الخدمة لن تجد أفضل من وافر كلين يمكنك التواصل معنا والاستفسار على عروض التنظيف بالبخار.

مواد التنظيف:

  • بدون مواد تنظيف عالية الجودة لا يمكن أن نحصل على نتائج مرضية بل العكس من الممكن عدم استطاعت العمال على تنظيف السجاد بشكل جيد، لهذا السبب نحن نمتلك خط إنتاج مواد التنظيف داخل أفضل شركة إنتاج مواد منظفة.

كيف يتم تنظيف السجاد بمكة؟

لتقديم خدمة فندقية للعملاء وضمان حصول العملاء على نفس مستوى الخدمة دون تمييز، وضعت شركة تنظيف موكيت بمكة بعض الخطوات الثابتة لعملية التنظيف والتي يجب أن تنفذ بالكامل أثناء إجراء خدمة التنظيف. خطواتها فيما يلي: –

  1. يتم شفط الأتربة العالقة بالسجاد بواسطة مكنسة كهربائية تعمل بقوة عالية.
  2. يتم تنعيم خيوط السجاد بعد الانتهاء من شفط الأتربة بواسطة مكنسة يدوية يستخدمها أحد العمال.
  3. يتم تشغيل مكنسة السجاد بفرشاة مناسبة لنوع السجاد ويتم وضع كمية مناسبة من مادة التنظيف.
  4. يتم شطف السجاد بالماء بعد الانتهاء من عملية الغسيل.
  5. يتم التأكد من نظافة الموكيت بشكل نهائي وفي حالة عدم حدوث ذلك تعاد الخطوات السابقة.
  6. يتم وضع مادة تفكيك جزيئات النسيج مع مادة التعطير حتى تفتح مسام السجاد لعدم ظهور روائح.
  7. يتم تجفيف السجاد بمكنسة هواء ساخن يوضع بداخلها مبيد للحشرات وهو آمن تماما على صحة الإنسان والحيوانات الأليفة، ولا يوجد له رائحة.
  8. تترك السجادة لليوم التالي حتي يمكن استخدامها بعد ذلك بشكل طبيعي.

شركة تنظيف موكيت بالبخار بمكة

كما ذكرنا سابقا أن شركة تنظيف سجاد بمكة تمتلك مجموعة مميزة من أفضل أجهزة التنظيف البخاري داخل المملكة، وعن كيفية التنظيف البخاري للموكيت يمكنكم قراءة النقاط التالية: –

  1. يتم شفط الأتربة العالقة بالسجاد بواسطة مكنسة كهربائية تعمل بقوة عالية.
  2. يتم تنعيم خيوط السجاد بعد الانتهاء من شفط الأتربة بواسطة مكنسة يدوية يستخدمها أحد العمال.
  3. يتم استخدام مكنسة التنظيف المناسبة ووضع سائل التنظيف المناسب لنوع البقع.
  4. تمرر فوة المكنسة ببطء على جميع أجزاء السجاد حتى تمكن المكنسة من التنظيف والشطف والتجفيف والتعقيم.
  5. تنتهي عملية تنظيف السجاد بعد تمرير فوة المكنسة على كل جزء من أجزاء السجاد.

ميزة هذه الطريقة أنها لا تحدث فوضى أثناء الاعتماد عليها، كما أنها موفرة للوقت والمجهود، ويفضل استخدامها في الأماكن العامل مثل الشركات والمولات والعيادات وغيرها.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف سجاد بمكة وافر كلين؟

حتى تتأكد أن شركة تنظيف موكيت بمكة – وافر كلين هي الأفضل سوف نوضح لكم بعضا من الشهادات التخصصية التي حصلت عليها الشركة والتي تؤكد على احترافية العمل لدينا

  • حصلت الشركة على شهادة الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف، وهي شهادة عالمية معروفة يجب على راغبي الحصول عليها اجتياز الكثير من الاختبارات لاثبات قدرته وتفوقه.
  • كما حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي ما تجعل عملاء الشركة يحصلون على قدر كبير من راحة البال بتعاملهم مع شركة لديها القدرة على تأمين العملاء وعدم تعرضهم لأي ضرر صحي ناتج من عملية التنظيف.
  • بالإضافة إلى حصول الشركة على تلك الشهادات المعتمدة، لدينا سابقة أعمال مع أكبر مؤسسات مدينة مكة، والتي نعتبرها خير دليل علي احترافية وجودة الخدمة المقدمة، يمكنكم مراجعة موقعنا الرسمي للتعرف على سابقة الأعمال الخاصة بنا.

شركات تنظيف موكيت عمالة فلبينية

لن تجد عند أغلب شركات التنظيف بمدينة مكة عمالة أجنبية يمكنها تقديم خدمات التنظيف، لكن تمتلك شركة تنظيف سجاد بمكة مجموعة من أفضل العمال القادمين من دولة الفلبين تعتمد عليهم الشركة لإنهاء خدمات التنظيف لعدة أسباب من أهمها ما يلي: –

الكفاءة:

  • العمالة الفلبينية مشهورة عالميا بقدرتها على إنهاء مهام العمل بشكل احترافي.

تكلفة منخفضة:

  • أهم ما يميز العمالة الفلبينية قدرتهم على التأقلم في بيئة العمل وبيئة المجتمع الذي يعيشون فيه، لذلك مرتبات العمال الفلبينيين قريبة للغاية بمرتبات العمالة المحلية لذلك لن تشعر بفرق في السعر في حالة طلب الخدمة.

العمل الجماعي:

  • يستطيع العمال تنفيذ مهام العمل باحترافية وبأداء متناغم كما يمكنهم العمل تحت ضغط عالي بجودة فائقة أيضا.

أسعار شركة تنظيف سجاد بمكة

نعتبر سعر الخدمات المقدمة هو أهم جزء في سطور المقال، بالنسبة لأسعار شركة تنظيف موكيت بمكة نعتبرها تنافسية ومن الصعب أن تجد أسعار مقاربة عند المنافسين.

نلتقي الكثير من الطلبات الخاصة بالعملاء توضح احتياجهم إلى توفير عروض أسعار ثابتة لخدمة تنظيف السجاد في مكة، لكن هناك صعوبة في توفير قائمة أسعار ثابتة حيث إن هناك بعض العوامل التي تؤثر على سعر الخدمة وهي: –

  1. عدد قطع السجاد التي يريد العميل تنظيفها.
  2. نوعية السجاد حيث تقوم الشركة بتحديد الأدوات التي سوف تستخدمها والمنظفات كذلك.
  3. نوع العمالة التي يريدها العميل سواء محلية أو أجنبية.
  4. عدد طواقم العمل التي سوف تشارك في تنظيف السجاد والموكيت.

عروض شركة تنظيف موكيت بمكة خصم 30 %

عروض شركة تنظيف سجاد بمكة لا تتوقف طوال العام سواء للعملاء الجدد أو العملاء الحاليين، وسوف نوضح لكم فيما يلي أحدث عروض الشركة والتي تستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

  • يمكن للعملاء الجدد الحصول على نسبة خصم 30 % على خدمة تنظيف الموكيت في حالة التواصل مع شركة من خلال الابلكيشن الخاص بالشركة.
  • كما تقدم للعملاء الحاليين نسبة خصم تصل إلى 50 % من إجمالي قيمة التنظيف وتحدد بناء على الخدمات التي يحتاج إليها العميل.
  • عرض كود العميل، هو عرض يتم استخدامه من قبل العملاء الحاليين، عن طريق الترويج لخدمات الشركة مستخدمين الكود الذي تم إرساله في بداية التعاقد، في حالة اتصال العملاء لطلب الخدمة مستخدمين كود الخاص سوف تحصل على نسبة خصم تراكمية 5 % يمكن الاستفادة منها بعد وصولها إلى 70 % سواء لك أو للغير.

شركة تنظيف سجاد بمكة – وافر كلين تنتظر اتصالكم من خلال إحدى الطرق التي وضحنا لتلقي الخدمة، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *