شركة وافر كلين ورقمها 0533619024 هي افضل شركات تنظيف المنازل في الطائف والمملكة العربية السعودية، تنظيف المنزل من أهم الأشياء التي تحرص عليها كل الأمهات وربات البيوت في كل مكان، نحن جئنا لكم اليوم حتى نسهل الأمر لسكان المملكة العربية، من خلال وافر كلين أفضل شركة تنظيف منازل بالطائف فقد نالت على استحسان الجميع بعد الحصول على خدمتها.
من خلال السطور التالية سوف نوضح لكم أهم مميزات شركة تنظيف منازل بالطائف وافر كلين، وكيفية التعامل مع عملائها بداية من أول خطوة عليك القيام بها وهي التواصل المباشر مع ممثلي خدمة الدعم الفني، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات والنصائح حول كيفية تنظيف منازل الطائف حتى تكون دائما مستعدة لاستقبال الزائرين.

شركة تنظيف منازل بالطائف

نحن وافر كلين شركة تنظيف منازل بالطائف نتميز بالكثير من الأشياء التي جعلتنا نحتل المرتبة الأولى داخل مدينة الطائف.

  • حيث إننا نمتلك فريق عمل مدرب وحاصل على شهادات معتمدة في مجال خدمة العملاء وتنظيف المنازل يجعلنا نؤكد لك أن حصولك على خدمة فندقية أمر يسير بالنسبة لنا.
  • لدي شركتنا معدات والآلات تنظيف منازل عالية الجودة، تم استيرادها من خارج البلاد وطبقا إلى أحدث المواصفات العالمية وهي معدات مستخدمة داخل أكبر المؤسسات العالمية.
  • وفرنا للعملاء ثماني طرائق للتواصل المباشر مع خدمة العملاء حتى تتمكن من الوصول إلينا بأسهل الطرق الممكنة لتلقي خدمة تنظيف منزلك بالطائف.
  • وفرت الشركة العديد من طرق تنظيف المنازل بالطائف، حتى تلبي طلبات كل العملاء.
  • تقوم الشركة بضمان عملية تنظيف منازل الطائف ومتابعتها بشكل دوري خلال ستة أشهر من تاريخ انتهاء عملية التنظيف المتفق عليها لضمان عدم حدوث أي مشكلات.
  • كل خدمات شركة تنظيف المنازل وافر كلين تقدم بأسعار خيالية أن جاز التعبير حيث يصعب على كل الشركات المنافسة أن تقدم هذه الخدمات بتلك الأسعار.
  • لا تقدم الشركة خدمة تنظيف منازل فقط ولكن يمكنها تقديم العديد من الخدمات الأخرى والتي يمكنكم التعرف عليها من خلال سطور المقال فتابعونا.

افضل شركة تنظيف منازل بالطائف

حتى يتم تصنيف شركة تنظيف منازل بالطائف علي أنها الأفضل داخل المدينة كان علي الشركة القيام ببعض الأمور وهي: –

  1. اعتمدت الشركة على مجموعة من الموظفين أصحاب كفاءة عالية، وقامت بتدريبهم على كيفية التعامل مع العملاء عن طريق إعطائهم الدورات التدريبية التي تؤهلهم لفعل ذلك، حتى تضمن توفير مستوى خدمة ثابت للجميع.
  2. استوردت الشركة المعدات اللازمة في تنظيف منازل الطائف حتى تستطيع التعامل بشكل احترافي مع كل أشكال المنازل والمساحات المختلفة، وكذلك حتى تضمن للعميل جودة فائقة للخدمة المقدمة.
  3. تم التعاقد مع أشهر الشركات العالمية في إنتاج مواد التنظيف، قد تم الاتفاق معهم على إنتاج بعض المنظفات بجودة عالمية فأصبح أمر تنظيف منزلك بالطائف مهمة بسيطة جدا بعد توفير كل تلك الأشياء.

أهداف شركة تنظيف منازل بالطائف

من الضروري خلق أهداف تحاول تحقيقها حتى تستطيع أن تكون في الصدارة دائما، هذا هو فعلا حال شركة تنظيف منازل بالطائف وافر كلين.

  • حيث أنشأت الشركة مركز تدريب وتأهيل داخلي يتم تدريب الموظفين فيه وفقا للمعايير التي تستخدم في أشهر المؤسسات الكبرى حتى تظل الخدمة المقدمة للعملاء هي الأفضل.
  • وفرت الشركة مجموعة من موظفي خدمة العملاء يعملون من خلال ثماني قنوات للاتصال، ويعملون أيضا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، حتى يكون الوصول للشركة أسهل شيء يمكن فعله.
  • تقدم الشركة خدمة ما بعد البيع أو بعد تنظيف منازل الطائف، حيث تقوم الشركة بمتابعة أعمال النظافة التي أجريت من ضمن أساسيات العمل للتأكد من عدم ظهور أي حشرات أو جراثيم لمدة ثلاثة شهور بعد عملية التنظيف.
  • أخيرا تستطيع الحصول من شركة تنظيف منازل بالطائف على أفضل خدمة بأقل سعر، حيث إن الشركة تقدم أفضل الأسعار داخل المدينة وبالإضافة إلى ذلك تقدم العروض بشكل مستمر وثابت.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف منازل بالطائف

كما وضحنا سابقا أن أهم ما يميز الشركة أنها وفرت عدة قنوات للتواصل لطلب الخدمة، لذلك إذا كنت بحاجة إلى تنظيف منزلك بالطائف تستطيع اختيار أحد الطرق التالية لتحصل علي أفضل وأسرع وأرخص خدمة تخص تنظيف المنازل مما يلي: –

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف منازل بالطائف.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

المواد التي تستخدمها شركة تنظيف منازل بالطائف

بداية من هذه الفقرة والفقرات التالية سوف نوضح لكم معلومات مهمة حول مواد التنظيف وطريقة طلب الخدمة وأيضا طريقة التنظيف التي سوف تحصل عليها في حالة اتصالك بشركة تنظيف منازل بالطائف وافر كلين.

وبداية الحديث سوف تكون عن المواد التي تستخدم من قبل الشركة في تنظيف المنازل: –

  • سائل تنظيف الأرضيات:

تستخدم الشركة مجموعة من صابون التنظيف السائل للأرضيات تم إنتاجه من قبل شركات متخصصة حتى يقوم بتنظيف وتعطير أرضيات المنزل ويقاوم آثار المشي والأتربة أيضا، حتى يسهل من عملية تنظيف المنزل مستقبل.

  • معدات الشفط:

تستخدم الشركة في تنظيف منازل الطائف مكانس شفط الأتربة وهي معدات تستخدم خصيصا في شفط الأتربة من على الأثاث والسجاد داخل المنازل.

  • مزيلات البقع:

فوم تنظيف يتم استخدامه في حالة وجود بقع على الأثاث المنزلي وأثبتت فاعلية كبيرة في القضاء على البقع دون الحاجة إلى غسل المنطقة المتسخة، ويظهر نتائجه في خلال عشر دقائق فقط.

  • أجهزة التعقيم:

أجهزة متطورة تم استيرادها من الخارج تقوم بتعقيم كل محتويات المنزل تقريبا بعد الإنتهاء من عملية تنظيف المنزل بالكامل.

خطوات عملية تنظيف منازل بالطائف

إذا كنت عميل جديد لدى شركة تنظيف منازل بالطائف يمكنك متابعة قراءة ما يلي وسوف نوضح لك كيفية البدء في طلب الحصول على الخدمة المقدمة حتى وصول فريق تنظيف منازل الطائف إلى باب منزلك.

  1. تواصل مع الشركة بأي طريقة من الطرق التي تم توضيحها.
  2. يقوم ممثل خدم العملاء بطلب بعض البيانات المتعلقة بـ: مكان المنزل – مساحة المنزل – عدد قطع الأثاث الداخلي للمنزل، هذا ليحدد سعر التنظيف وكذلك آلية التنظيف نفسها.
  3. يأتي لك فريق كامل من مشرف وعمال تنظيف في الموعد المحدد، يقوم الفريق بمعاينة المنزل لوضع خطة العمل اللازمة.
  4. في البداية يتم تنظيف منازلك من خلال إزالة الاتربة من على الاسطح والاثاث المنزلي.
  5. يتم تنظيف قطع الأثاث أولا ثم الشبابيك والحوائط.
  6. ثم يتم تنظيف الأرضيات ومسح كافة أجزاء المنزل.
  7. يقوم فريق العمل في النهاية بتجفيف كل الأماكن التي يوجد بها ماء وتسلم الشقة إلى العميل مباشرة وتحدد معه مواعيد متابعة عملية تنظيف المنزل.

شركة تنظيف منازل بالبخار

  • تستخدم شركة وافر كلين أفضل شركة تنظيف منازل بالطائف تقنية التنظيف بالبخار التي تم استخدامها مؤخرا وبكثرة في تنظيف المنازل.
  • تتميز تلك الطريقة بأنها لا تحدث الكثير من الفوضى أثناء عملية تنظيف المنازل.
  • لا تحتاج إلى الكثير من العمال في تنظيف المنازل بتلك الطريقة.
  • توفر الوقت وكذلك المال ويفضلها بشكل كبير المؤسسات مثل البنوك والنوادي، حيث لا تحتاج إلى مغادرة مكان العمل أثناء التنظيف.
  • تتم الاستعانة ببعض المعدات المتطورة والتي يمكنها تنظيف المفروشات والسجاد بالبخار مع تعقيمه أيضا لضمان عدم وجود أي جراثيم أو بكتريا.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف منازل بالطائف؟

ما هو الدافع الأساسي الذي يجعلك تختار شركة تنظيف منازل بالطائف وافر كلين؟ في الحقيقة هناك عدة دوافع من أهمها ما يلي: –

  1. شركة معتمدة حاصلة على شهادة الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف وتعمل بتقنيات مبتكرة لتنظيف منازل الطائف.
  2. تحصل علي عقد ضمان لعملية التنظيف ضد ظهور حشرات أو جراثيم بعد الانتهاء من عملية النظافة ولمدة ستة أشهر.
  3. توفر الشركة الوقت والمال حيث إنها تنجز مهام عملها في وقت قياسي كما أن الشركة تعطي عملاءها عروض أسعار غير قابلة للمنافسة.
  4. سرعة الاستجابة في تلبية طلبات العملاء يجعلك فخورا بالتعامل مع شركة تهتف بكل عميل علي حدى وتعطي كل عميل الأولية نفسها.

شركات تنظيف منازل بالطائف عمالة فلبينية

شركة تنظيف منازل بالطائف

  • لماذا تلجأ ربات البيوت إلى طلب عاملات من الفلبين من شركة تنظيف منازل بالطائف؟

بالفعل هناك طلب متزايد من العملاء على أن يكون فريق العمل يضم عاملات من الفلبين، وبعد الاستفسار على السبب وراء ذلك، حصلنا على الإجابة.

عاملات الفلبين داخل شركة تنظيف منازل بالطائف، تعمل بلا كلل ولا تمل من تقديم يد العون إلى ربات البيوت، كما تتصف بالأمانة الشديدة لذلك تحتاج إليها ربات البيوت في تنظيف الحجرة التي تحتوي على أغراض ثمينة وذات قيمة.

وهذا لا يعيب في باقي طواقم العاملين داخل الشركة ولكن هذا يوضح مدى احترافيتنا في تقديم الخدمة التي يحتاج إليها العملاء، ومن المؤكد أن الشركة تكون مسئولة بشكل كامل عن أي خطأ يصدر من أي عامل أو موظف في حق العميل أي ما كانت جنسيته.

أسعار شركة تنظيف منازل بالطائف

لا تستطيع توفير قائمة أسعار تخص شركة تنظيف منازل بالطائف لعدة أسباب من أهمها: –

  • تختلف أسعار تنظيف المنازل بمكان المنزل ومدى قربه وبعده عن أفرع الشركة الموجودة داخل المدينة.
  • مساحة المنزل تحدد بشكل أساسي قيمة التنظيف.
  • عدد قطع الأثاث وجودته من العوامل التي تؤثر في سعر عملية التنظيف.
  • علي أيه حال من الصعب تحديد قائمة بأسعار الخدمات، لأنها تحدد بعدة معايير متغيرة ولكن يمكن أن ناقدا لكم أن أسعار الشركة خيالية وليست تنافسية، ومن الصعب بل المستحيل منافستها من قبل الشركات داخل مدينة الطائف.

عروض شركة تنظيف منازل بالطائف خصم 62 %

تقدم شركة تنظيف منازل بالطائف الكثير من العروض للعملاء بشكل عام، وفي الوقت الحالي يمكن للعملاء الجدد الاتصال وطلب الخدمة بخصم يصل إلى 62 % من إجمالي قيمة التنظيف، وهذا العرض سار حتى بداية العام.

أما بالنسبة للعملاء الحاليين يمكنكم الحصول علي خصم علي عمليه التنظيف يصل إلى 80 % في حالة تم تنظيف نفس المكان في ميعاد سابق، ويمكنكم أيضا الحصول على نقاط الخصم من

خلال استخدام كود العميل الذي تم إرساله من قبلنا إليكم وفي حالة استخدام الكود من قبل أي شخص أو من خلال الأصدقاء سوف تحصل على خصم لكل شخص يستخدم الكود الخاص بك.

نصائح شركة تنظيف منازل بالطائف

هناك بعض النصائح المقدمة من شركة تنظيف منازل بالطائف لعملائها تساعدهم على إبقاء منازلهم نظيفة طوال العام

  1. تهوية المنزل اليومية تساعد في تقليل نسبة الرطوبة الداخلية وبالتالي الحفاظ على عدم ظهور تعفن أو رائحة بسبب الرطوبة.
  2. عدم وضع كميات كبيرة من صابون التنظيف السائل لمسح الأرضيات ظننا أنها سوف تقوم بتنظيف الأرضيات بشكل أفضل ويفضل وضع مواد التعقيم وقتل الجراثيم فقط.
  3. عدم وضع أواني الأكل المخصصة بالحيوانات الأليفة في أكثر من مكان داخل المنزل ويجب تحديد موقع واحد لذلك.
  4. رش المعطرات بشكل مستمر يساعد في القضاء على الروائح الكريهة وبالتالي يحسن من المزاج العام لسكان المنزل.

الخدمة التي تقدمها شركة تنظيف منازل بالطائف هي الأفضل داخل المدينة لذلك يمكنك تجربة الحصول على خدماتها، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *