شركة تنظيف مكيفات بمكة وافر كلين تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تنظيف جميع أنواع المكيفات، نمتلك مجموعة احترافية من العمالة المدربة على أحدث تقنيات التنظيف حيث يمكنهم التعامل مع جميع أنواع المكيفات وتنظيفها بشكل فائق الجودة.

حتى يمكنك التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بمكة يمكنكم الاتصال على رقم الشركة “0533619024” نقدم للعملاء أرخص أسعار تنظيف المكيفات كما تقدم عروض خصم طوال العام لكل العملاء سواء العملاء الحاليون أو الجدد، لذلك نحن في انتظار تواصلكم معنا والاستفادة بعروضنا.

شركة تنظيف مكيفات بمكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة
شركة تنظيف مكيفات بمكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة – وافر كلين تقدم لعملائها خدمة فندقية وقد اعتمدت في ذلك على عدة عوامل سوف نوضحها لكم من خلال النقاط التالية: –

  • تمتلك الشركة أفضل أجهزة تنظيف المكيفات، كما لدينا معدات فك وتركيب جميع أجزاء المكيفات التي يمكنها المحافظة على جميع اجزاء التكييف دون إحداث أي ضرر أو التسبب في كسر الأجزاء البلاستيكية.
  • نستخدم افضل مواد التنظيف التي يمكنها التغلغل داخل جميع أجزاء التكييف الداخلية وإزالة الشوائب والأوساخ حتى تعيد التكييف إلى حالته الطبيعية مرة أخرى ليعمل بكفاءة عالية دون أي مشاكل.
  • نعتمد علي فريق عمل احترافي و مدرب على التعامل مع كل أنواع المكيفات، كما يمكنه أن يقوم بأعمال الصيانة اللازمة للمكيف إذا لزم الأمر ذلك.
  • يمكنك أن تحصل على أسرع خدمة تنظيف مكيفات بمكة فقط بعد التعامل مع وافر كلين، حيث يمكننا تقديم خدمة التنظيف في نفس يوم الاتصال بخدمة العملاء.
  • ارخص شركة تنظيف مكيفات بمكة حيث نقدم للعملاء أسعار من الصعب منافستها من جميع الشركات المنافسة، كما نقدم عروض خصم للعملاء تصل إلى 70 % من قيمة الفاتورة.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة

حصلنا على جائزة أفضل شركة تنظيف مكيفات بمكة في مسابقة المحافظة على النظافة والصحة البيئية في المجتمع السعودي، كان التقييم على أكثر من عامل وقد نجحنا في تخطي جميع الشركات المنافسة في النقاط التالية: –

المعدات والأجهزة:

  • المعدات والأجهزة التي نمتلكها والتي تساعدنا في تنظيف المكيفات تم استيرادها من أفضل الدول الأوروبية، لذلك أي ما كان نوع المكيف الخاص بك نستطيع التعامل معه بشكل احترافي دون إحداث أي ضرر لأي جزء من أجزاء المكيف.

مواد التنظيف:

  • يتكون المكيف من مرشحات هواء وملفات التبريد الداخلية والفواصل بين هذه الأجزاء صغيرة للغاية وتحتاج إلى أنواع خاصة من مواد التنظيف، لذلك شركة تنظيف مكيفات بمكة تعتمد على أنواع خاصة يمكنها التغلغل داخل أجزاء التكييف لإزالة الرواسب الملحية أو الأوساخ وإعادة حالة جميع الأجزاء المعدنية الداخلية للحالة الممتازة.

عمال التنظيف:

  • تم وضع عمال التنظيف لدينا تحت أكثر من اختبار وتم اجتياز جميع الاختبارات بنجاح منقطع النظير، الاختبارات كانت تتعلق بكيفية التعامل مع أحدث أجهزة تنظيف المكيفات ونسب مواد التنظيف اللازمة للقضاء على مشاكل اتساخ المكيفات.

أهداف شركة تنظيف مكيفات بمكة

هناك العديد من الأهداف التي تسعى على تحقيقها شركة تنظيف مكيفات بمكة، لكن الهدف الأساسي والذي جعلنا في الصدارة حتى الآن هو محاولة نيل رضا العملاء ونسعى على تحقيق ذلك من خلال التالي: –

جودة الخدمة:

  • أول ما تسعى له شركة تنظيف مكيفات بمكة تقديم خدمة فائقة الجودة للعملاء، وهذا بالفعل ما يتم تنفيذه حيث تتم مراقبة جودة الخدمة لضمان حصول العملاء على مستوى خدمة بمعيار ثابت.

سرعة استجابة:

  • لمعرفتنا الجيدة بحاجة العملاء في الحصول على خدمات التنظيف بشكل سريع، قام قسم التخطيط والمتابعة بوضع خطة عمل مرنة تمكنه تلبية جميع طلبات العملاء في نفس يوم الاتصال.

ضمان الخدمة:

  • تضمن لك شركة تنظيف مكيفات بمكة خدمة التنظيف ثلاثة أشهر بعد الانتهاء من عملية التنظيف، هذا في حالة حدوث أي مشكلة للتكيف سواء انسداد خراطيم الصرف أو عدم العمل بكفاءة.

مراقبة الجودة:

  • لدينا مجموعة من مهندسي الجودة دورهم الأساسي هو مراقبة جميع خطوات التنظيف والتأكد من حصول جميع العملاء على مستوى خدمة فائق الجودة بمعايير ثابت للجميع.

أرخص سعر:

  • بخلاف أسعار وافر كلين التي لن تحصل عليها من خلال التعامل مع أي شركة أخرى، نقدم عروض خصم لكل العملاء طوال العام تصل فيها نسبة الخصم إلى 70 % من قيمة الفاتورة.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بمكة

يمكنكم التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بمكة بعدة طرق اختر أنت الطريقة الأسهل لك من الطرق التالية سواء لطلب خدمة أو للشكاوى والاقتراحات: –

  • رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف مكيفات بمكة.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بمكة

سوف نقدم لكم من خلال التالي جميع الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بمكة والتي يمكن أن تحصل عليها من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بأحد الطرق التي وضحناها فيما سبق: –

تنظيف مكيفات مركزية بمكة

  • المكيفات المركزية تحتاج إلى عناية فائقة ونحن نمتلك مجموعة من عمال التنظيف تم تدريبهم في الخارج على أحدث تقنيات تنظيف أجهزة التكييف العملاقة، لذلك شركة تنظيف مكيفات بمكة يمكن الاعتماد عليها لطلب تنظيف مكيفات الفنادق والمولات والمؤسسات العملاقة.

تنظيف مكيفات سبليت بمكة

  • أحدث طراز من المكيفات هو الاسبليت، لذلك يحتاج إلى تعامل خاص حيث إنه حديث العهد ولا يعلم الكثير من الفنيين كيفية التعامل معه بشكل جيد، نحن نمتلك بعض أدوات فك وتركيب التكييف مصنوعة من مواد بلاستيكية يمكنها فك جميع أجزاء المكيف الاسبليت دون إحداث أي ضرر.

تنظيف مكيفات شباك بمكة

  • التكييف الشباك من أقدم أنواع التكيفات المعروفة لذلك من الصعب أن تجد شركة لا يمكنها تنظيف المكيف الشباك، لهذا السبب تقدم شركة تنظيف مكيفات بمكة خصم 80 % لخدمة تنظيف مكيف الاسبليت بمكة، لذلك يمكنكم التواصل والاستفادة بالعرض.

شركة صيانة مكيفات بمكة

  • بخلاف خدمات تنظيف المكيفات نقدم أيضا خدمة صيانة جميع أنواع التكييف، يمكن أن تحصل على الخدمة بشكل منفصل حيث لا تحتاج إلى طلب تنظيف المكيف حتى تتم صيانته، نحن نمتلك مجموعة من الفنيين الأكاديميين يمكنهم صيانة جميع الأنواع كما نمتلك قطع غيار أصلية ويتم ضمان منتجاتنا لمدة عام.

أدوات شركة تنظيف مكيفات بمكة

سوف نستعرض معكم أدوات شركة تنظيف مكيفات بمكة والتي تستخدمها حتى تقدم لكم خدمة فائقة الجودة لجميع أنواع المكيفات.

مسدس التنظيف: –

  • لدينا نوعان من مسدسات التنظيف، إحداهما يعمل بالكهرباء وهو يستخدم في تنظيف المكيفات المركزية، الثاني يعمل من خلال الشحن يتميز بصغر حجمه ويصلح للاستخدام مع المكيفات صغيرة الحجم سواء الاسبليت أو الشباك.

أدوات الفك والتركيب: –

  • جميع الأدوات التي تستخدمها الشركة حتى تقوم بفك وتركيب أجزاء التكييف بلاستيكية، حتى لا تسبب أي ضرر للجسم الخارجي للتكييف.

مواد التنظيف: –

  • لدينا بعض مواد التنظيف مثل الصابون السائل – فوم التنظيف وغيرها، يمكن لهذه المواد التغلغل داخل أجزاء المكيف الداخلية وإزالة أصعب أنواع الأوساخ بكل سهولة.

خطوات عملية تنظيف مكيفات بمكة

حتى تتمكن شركة تنظيف مكيفات بمكة – وافر كلين من تنظيف جميع أنواع المكيفات تستخدم نوعين من طرق التنظيف إحداهما يدوي والآخر كيميائي، سوف نوضح لكم الطريقتين بالتفصيل وكيف تختار الطريقة الأنسب لك من بينهم.

تنظيف التكييف يدويا

الطريقة الأكثر رواج وهي مناسبة أكثر للمكيفات صغيرة الحجم والتي تكون موجودة داخل المنازل تحديدا، لأنها تحتاج إلى بعض الإجراءات والتي سوف نوضحها لكم فيما يلي: –

  1. يتم فصل التكييف عن مصدر التيار الكهربائي.
  2. يفتح باب المرشحات الأمامية للمكيف وتتم إزالة المرشحات لتنظيفها.
  3. يتم فك الريش السفلية التي تقوم بتوزيع الهواء.
  4. يقوم عامل التنظيف بعزل جميع الأسلاك الكهربائية حتى لا تتأثر بالماء.
  5. يتم فك جميع البراغي الأمامية والتي تعمل على تثبيت الجزء الامامي من التكييف.
  6. تتم إزالة وجه التكييف الأمامي بعد فك جميع البراغي.
  7. يتم فك باقي الأجزاء البلاستيكية بمساعدة الأدوات المناسبة.
  8. يتم توجيه مسدس رش الماء لملفات التبريد حتى تتم إزالة الأتربة المتراكمة.
  9. يتم وضع سائل التنظيف المناسب داخل مسدس التنظيف علي حسب نوع الأوساخ التي يوجهها الفني.
  10. تنظف الملفات والمرشحات ومراوح التبريد مرة أخرى وتترك عليها مواد التنظيف حوالي خمس دقائق لإزالة الرواسب.
  11. يتم شطف جميع أجزاء المكيف مرة أخرى باستخدام الماء فقط.
  12. تعاد جميع الأجزاء التي تم فكها من قبل العامل بعد تنظيفها.
  13. يترك المكيف حوالي ساعة قبل إعادة التشغيل للتأكد من جفاف جميع أجزائه.

تنظيف التكييف بمنظف كيميائي

طريقة التنظيف الكيميائي طريقة ظهرت حديثا بعد ظهور مواد تنظيف لديها القدرة على تنظيف جميع الأجزاء الداخلية دون الحاجة إلى فك المكيف، يمكن استخدام هذه التقنية مع مكيفات المؤسسات والتي يتم إجراء عملية التنظيف فيها أثناء ساعات العمل اليومية.

  1. يتم فك الأجزاء الأمامية فقط للمكيف.
  2. يتم رش فوم التنظيف من خلال ماسورة الرش البلاستيكية الصغيرة ، على كل أجزاء المكيف الداخلية.
  3. تترك هذه المادة حوالي نصف ساعة حتى تتغلغل في جميع أجزاء المكيف الداخلية.
  4. تقوم هذه المادة بتنظيف جميع أجزاء المكيف وإعادته إلى حالته الأصلية.

ملحوظة:

    • لا تحتاج هذه الطريقة في تنظيف المكيف إلى تركه حتى يجف ويمكن استخدامه بعد الانتهاء من عملية التنظيف بشكل مباشر.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بمكة

تتميز شركة تنظيف مكيفات بمكة بخلاف ما تم ذكره من خلال النقاط السابقة ببعض المميزات التي لا يمكن الحصول عليها من خلال التعامل معنا وهي كما يلي: –

  • تقدم الشركة مجانا خدمة إعادة ملء أنابيب الفريون أثناء عملية التنظيف.
  • نقدم خدمة صيانة تكييف بمكة بضمان عام.
  • نقدم خدمة تنظيف مكيفات مركزية بمكة.
  • تقوم الشركه برش مواد تكافح ظهور البكتيريا وتقضي على روائح المكيف.
  • أسعار تنافسية لن تحصل على مثيل لها من قبل أي شركة منافسة.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف مكيفات بمكة؟

حصلت شركة تنظيف مكيفات بمكة على بعض الشهادات المعتمدة من كبرى المؤسسات العالمية، سوف نستعرضها لكم فيما يلي: –

  • حصلت الشركة شهادات الأيزو ISO TS 13027 منذ مدة طويلة وهي شهادة يتم إصدارها بعد اجتياز الكثير من الاختبارات التي تؤكد أننا قادرون على إنجاز مهمات التنظيف المختلفة.
  • كما حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي شهادة تحصل عليها الشركات التي تعمل في بعض الخدمات التي من الممكن أن تسبب ضررا للعملاء، وهذا يؤكد أن بمجرد التعامل معنا سوف تحصل على قدر كبير من الأمان.
  • بخلاف الشهادات التي حصلنا عليها لدينا سابقة أعمال مع كبرى الشركات الموجودة بمكة، وهو خير دليل علي خبرتنا في هذا المجال يمكنكم الرجوع إلى موقعنا والتعرف على سابقة الأعمال الخاصة بنا.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بمكة

يفضل العملاء توفر قائمة أسعار ثابتة للخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بمكة، نحن نحاول أن نصدر قائمة أسعار ثابتة ولكن توجد لدينا بعض المعوقات والتي تتحكم في أسعار الخدمات وهي كما يلي: –

  1. نوع المكيف الخاص بك.
  2. يزداد سعر الخدمة بناءً على نوع وكمية أعمال الصيانة المطلوبة.
  3. قد تختلف أسعار الخدمة من منطقة إلى أخرى.

والكثير من الأشياء الأخرى التي تقف عائقا أمام إصدار قوائم أسعار ثابتة، لكن نحن نؤكد أن أسعار الشركة رخيصة للغاية ولا يمكن منافستها.

عروض شركة تنظيف مكيفات بمكة خصم 30 %


تستطيع أن تحصل على خصم من قبل شركة تنظيف مكيفات بمكة – وافر كلين حتى وإن كنت عميلا جديدا وتطلب الخدمة لأول مرة وأهم العروض التي نقدمها ما يلي: –

  • اطلب خدمة تنظيف مكيفات بمكة بخصم 30 % في حالة كونك عميلا جديدا وحتى نهاية الشهر الحالي.
  • يمكن للعملاء الحاليين الحصول على خدمة التنظيف بنسب خصم 60 % من إجمالي الفاتورة، والحصول على خصم 30 % على الفاتورة القادمة.
  • يمكنك الاستمتاع بخصم كود العميل للحصول على نسبة خصم تصل إلى 100 % من خلال نشر كودك الخاص للعائلة والأصدقاء وفي حالة اتصال عملاء جدد للحصول على خدمة تنظيف مستخدمين كودك الشخصي سوف تحصل على نسبة خصم 5 % لكل عميل يقوم بطلب الخدمة، وبهذا تستطيع تجميع خصم يصل قيمته إلى 100 %.

شركة تنظيف مكيفات بمكة – وافر كلين تنتظر مكالماتكم لطلب الخدمة، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *