شركة تنظيف مكيفات بجدةوافر كلين هي أول شركة داخل مدينة جدة والمملكة تعمل من خلال طواقم عمال مدربين على أحدث تقنيات تنظيف المكيفات ولديهم قدرة على التعامل مع أحدث أنواع المكيفات التي تم إنتاجها من قبل أكبر الشركات العالمية لهذا السبب يمكنك الاعتماد في تنظيف جميع انواع التكيفات التي تمتلكها.

في ضوء سطور المقال التالي سوف نوضح لكم فيه كل المعلومات المتعلقة بوافر كلين أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة، بالإضافة إلى ذلك سوف نوضح لكم أسعار الشركة والعروض التي تقدمها لجميع عملائها سواء الجدد أو الحاليون على مدار العام ليس هذا كل ما يمكننا تقديمه من خلال المقال لذلك نأمل منكم في استكمال القراءة.

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بجدة الشركة الوحيدة التي يمكنها تقديم خدمة فائقة الجودة لعملائها وقد اعتمدت في ذلك على عدة عوامل من أهمها ما يلي: –

  • تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من الأدوات التي تساعد في فك وتركيب جميع أنواع المكيفات الموجودة داخل السوق السعودي، أهمية هذه الأدوات في أنها لا تعرض الأجزاء البلاستيكية مثل وجه التكييف أو بعض القطع الداخلية للكسر وهذا أمر مهم للغاية.
  • لدى الشركة مجموعة من مواد التنظيف التي تم استيرادها من قبل العديد من الدول الأوروبية مثل ألمانيا، هذه المواد يمكنها تنظيف كل جزء من أجزاء المكيفات الداخلة بعناية فائقة، وقد تم الاعتماد عليها وفقا للتوصيات التي تقدمها شركات تصنيع المكيفات نفسها.
  • حتى نستطيع الحصول على أكبر استفادة من الأدوات ومواد التنظيف يجب علينا الاعتماد على فنيين مدربين باحترافية على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء، وهذا بالفعل ما تمتلكه شركة تنظيف مكيفات بجدة فلدينا طاقم من الفنيين قمنا بتدريبهم داخل مقرات الشركة لضمان توفير خدمة فائقة للعملاء.
  • أسرع شركة تنظيف مكيفات بجدة هي وافر كلين، سواء حاولت التواصل معنا لطلب الخدمة أو حتى أثناء إجراء خطوات التنظيف من قبل الفنيين.
  • أرخص شركة تنظيف مكيفات بجدة حيث تقدم لعملائها أسعار تنافسية غير قابلة للمنافسة، ولم نكتف بذلك فلدينا عروض خصم للعملاء طوال العام.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

تم تصنيفنا من قبل غالبية العملاء كأفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة لأننا الشركة الوحيدة داخل المملكة التي تعمل بتقنيات عالية ونقدم مستوى خدمة فائق الجودة والذي ساعدنا على ذلك ما يلي: –

المعدات والأجهزة:

  • بخلاف امتلاكنا جميع الأدوات التي تمكن الفنيون من فك وتركيب أجهزة التكييف الاسبليت، لدينا أيضا مجموعة من الأجهزة التي يمكن من خلالها إصلاح بعض أعطال التكييف البسيطة مثل أجهزة إعادة شحن الفريون وغيرها.

مواد التنظيف:

  • مرشحات الهواء وملفات التبريد الداخلية حتى تتمكن من تنظيفها بشكل سليم يجب عليك استخدام بعض المنظفات التي اعتمدتها شركات تصنيع أجهزة التكييف نفسها، ونحن نمتلك كل أنواع مواد التنظيف العالمية والتي تمكننا من تنظيف جميع أنواع المكيفات.

فني الشركة:

لدى الشركة مجموعة من الفنيين حاصلين على شهادة فنية في تصليح أعطال المكيفات، تم الاعتماد على خبرتهم في هذا المجال وتم توظيفهم وتدريبهم على تنظيف المكيفات بجدة وبفضل ذلك أصبحنا أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة.

أهداف شركة تنظيف مكيفات بجدة

تعمل شركة تنظيف مكيفات بجدة – وافر كلين منذ اللحظة الأولى بهدف ثابت وهو محاولة الحصول على رضا عملائها: –

جودة الخدمة:

  • نمتلك كل الأشياء التي تساعد في تنظيف المكيفات بجدة بشكل احترافي سواء كانت الأدوات – مواد التنظيف – الفنيين، هذه الأشياء ساعدتنا بشكل كبير على تقديم خدمة فائقة الجودة بمعيار ثابت للجميع.

سرعة استجابة:

  • تستطيع أن تحصل على خدمة تنظيف مكيفات بجدة في نفس يوم تواصلك مع خدمة العملاء وهذا أمر مهم للغاية ويساعد على نيل رضا العملاء.

ضمان الخدمة:

  • نضمن لك خدمة تنظيف المكيف لمدة 3 أشهر تبدأ من انتهاء عملية التنظيف حيث نضمن لعملائنا أن يعمل المكيف بجودة عالية دون حدوث أي مشكلة فنية خلال هذه المدة وفي حالة حدوث أي مشكلة يتم إرسال فريق من الفنيين لحلها.

مراقبة الجودة:

  • نراقب جودة التنظيف من خلال قسم الجودة الذي تم إنشاؤه حتى نضمن لجميع العملاء حصولهم على خدمة فائقة بمعيار ثابت.

أرخص سعر:

  • أرخص شركة تنظيف مكيفات بجدة هي وافر كلين وهذا لأن سعر الخدمة المقدمة مناسب جدا لما نقدمه ومن جهة أخرى تقوم الشركة طوال العام بتقديم عروض الخصم لكل العملاء سواء الجدد أو الحاليون.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بجدة

يمكنكم التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بجدة بعدة طرق اختر أنت الطريقة الأسهل لك من التالي سواء لطلب خدمة أو للشكاوى والاقتراحات: –

  • رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف مكيفات بجدة.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة

تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة – وافر كلين العديد من الخدمات لعملائها كل هذه الخدمات تتعلق بتنظيف أجهزة التكييف ومنها: –

تنظيف مكيفات مركزية بجده

  • لا يقتصر دور وافر كلين على تنظيف المكيفات المنزلية الصغيرة لهذا السبب يمكن للشركات والمؤسسات الكبرى داخل مدينة جدة الاتصال بنا للحصول على خدمة تنظيف المكيفات المركزية بجدة، لدينا فريق من الفنيين لديهم سجل أعمال ضخم يمكنهم التعامل مع جميع الأنواع باحترافية عالية.

تنظيف مكيفات سبليت بجدة

  • التكييف الاسبليت هو أحدث طراز تم إنتاجه من قبل شركات تصنيع أجهزة التكييف، لذلك يجب عليك التعامل مع تنظيف هذا النوع تحديدا بحرص شديد، وفي حالة عدم قدرة الفني على فهم أجزاء التكييف سوف يؤدي هذا لحدوث مشكلة كبيرة ومكلفة أيضا، لهذا السبب قامت شركة تنظيف مكيفات بجدة بتدريب الفنيين على فك وتركيب هذه الأجهزة حتى يمكنهم التعامل معها بكل سهولة.

تنظيف مكيفات شباك بجده

  • من أقدم أنواع المكيفات وعلى الرغم من ذلك هناك الكثير من الشركات لا تفضل التعامل معه لدرجة رفضهم طلبات التنظيف، لكن شركة تنظيف مكيفات بجدة تفضل التعامل مع هذا النوع من التكيفات لذلك إذا كنت تمتلك مكيف شباك لا تتردد لحظة في التواصل معنا.

شركة صيانة تكييفات بجدة

بسبب امتلاكنا لفنيين أكاديميين في مجال إصلاح أعطال المكيف، قمنا بإنشاء شركة صيانة تكييفات بجدة، يمكننا تلقي طلبات الصيانة الخاصة بالعملاء دون الحاجة إلى إجراء أعمال التنظيف، كما يمكننا أن نقوم بصيانة التكييف الخاص بك أثناء تنفيذ أعمال الصيانة، وهذا جعل وافر كلين شركة شاملة يمكنها حل كل المشاكل التي يمكن أن تظهر لأجهزة التكييف.

أدوات شركة تنظيف مكيفات بجدة

حتى تستطيع شركة تنظيف مكيفات بجدة إنهاء عملية التنظيف بنجاح يجب أن تعتمد على بعض الأدوات الأساسية وهي كما يلي: –

أدوات الفك والتركيب

  • مجموعة متطورة من مفاتيح فك البراغي يمكنها فك وتركيب الأجزاء البلاستيكية بسهولة مع عدم إحداث أي ضرر.

مسدس التنظيف

  • نمتلك بعض من أنواع مسدسات تنظيف التكيفات التي تعمل على رش المياه داخل التكييف وضغطها بمعدل مناسب حتى تزيل الأوساخ دون التسبب في مشاكل لأجزاء التكييف الداخلية.

مواد التنظيف

  • لدينا بعض مواد التنظيف مثل الصابون السائل – فوم التنظيف وغيرها، يمكن لهذه المواد التغلغل داخل أجزاء المكيف الداخلية وإزالة أصعب أنواع الأوساخ بكل سهولة.

خطوات عملية تنظيف مكيفات بجدة

تعتمد شركة تنظيف مكيفات بجدة على طريقتين في تنظيف التكييف، الأولي يدوية والأخرى بمساعدة مواد تنظيف كيميائية يمكنها التغلغل في أجزاء التكييف وتقوم مقام فني التنظيف يمكن للعميل الاختيار من بينهم، من ناحية السعر وجود الخدمة.

تنظيف التكييف يدويا

  • نحن نفضل استخدام هذه الطريقة في تنظيف التكييف لأنها تقوم بتنظيف التكييف ومراجعة كل أجزائه وصيانتها إذا لزم الأمر وتتم على النحو التالي: –
    1. يتم فصل التكييف عن مصدر التيار الكهربائي.
    2. يفتح باب المرشحات الأمامية للمكيف وإزالة المرشحات لتنظيفها لاحقا.
    3. يتم فك ريش التكييف البلاستيكية بواسطة فك (الكليسات) البلاستيكية الموجودة.
    4. يفك جميع البراغي الظاهرة والتي يكون عددها في أغلب أنواع أجهزة التكييف خمسة.
    5. يخرج وجهة التكييف البلاستيكي بالكامل بعدها.
    6. يتم فك باقي الأجزاء البلاستيكية بمساعدة الأدوات المناسبة.
    7. يتم رش التكييف بواسطة مسدس ضغط الماء.
    8. يضع الفني سائل التنظيف المناسب ويقوم بتوزيعه على جسم التكييف المعدني بواسطة فرشاة التنظيف.
    9. يقوم بعدها الفني بشطف الأجزاء بواسطة مسدس الماء مرة أخرى.
    10. يتم تنظيف الأجزاء البلاستيكية والمرشحات جيدا.
    11. يقوم الفني بتركيب جميع الأجزاء مرة أخرى.
    12. يتم توصيل مصدر الكهرباء ويمكنك استخدام التكييف بشكل طبيعي.

تنظيف التكييف بمنظف كيميائي

دائما تستخدم شركة تنظيف مكيفات بجدة هذه الطريقة في الأماكن العامة مثل البنوك – شركات الهواتف المحمولة وغيرها، هذا لأنها فعالة ولا تسبب الكثير من الفوضى.

  • يتم فك الجزء الأمامي فقل للمكيف.
  • يقوم الفني برش الأسبري أو فوم التنظيف.

هذه المادة الكيميائية لديها القدرة على التمدد وتفتيت الأوساخ ومن ثم التبخر، وبهذا يمكن تنظيف التكييف بكل سهولة وفي وقت قصير للغاية.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بجدة

تتميز شركة تنظيف مكيفات بجدة بالكثير من المميزات والتي يمكن لكل العملاء الحصول عليها بمجرد الاتصال على أرقام الشركة التي وضحناها سابقا.

  • يمكننا التعامل مع جميع أنواع المكيفات باحترافية كاملة.
  • نقدم خدمة صيانة تكييف بجدة بضمان عام.
  • التزام بمواعيد التنظيف ومواعيد تسليم أوامر الشغل.
  • نقدم خدمة تنظيف مكيفات مركزية بجدة.
  • أسعار تنافسية لن تحصل على مثيلها من قبل أي شركة منافسة.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف مكيفات بجدة؟

ما هو الشيء المميز والفريد الذي تمتلكه شركة تنظيف مكيفات بجدة – وافر كلين؟ حتى نستطيع الإجابة على هذا السؤال يمكنكم قراءة ما يلي: –

  • حصلت الشركة شهادات الأيزو ISO TS 13027 منذ مدة طويلة وهي شهادة يتم إصدارها بعد اجتياز الكثير من الاختبارات التي تؤكد أننا قادرون على إنجاز مهمات التنظيف المختلفة.
  • كما حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي شهادة تحصل عليها الشركات التي تعمل في بعض الخدمات التي من الممكن أن تسبب ضررا للعملاء، وهذا يؤكد أن بمجرد التعامل معنا سوف تحصل على قدر كبير من الأمان.
  • بخلاف الشهادات التي حصلنا عليها لدينا سابقة أعمال مع كبرى الشركات الموجودة بجدة، وهي خير دليل علي خبرتنا في هذا المجال يمكنكم الرجوع إلى موقعنا والتعرف على سابقة الأعمال الخاصة بنا.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بجدة

أهم ما يبحث عنه العملاء بشكل عام هو الحصول على أسعار مناسبة للخدمات التي يحصلون عليها، وكذلك يفضل الكثير من العملاء توفير قائمة أسعار ثابتة يمكن الرجوع إليها في أي وقت.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بجدة تنافسية ولا يمكن لأي شركة منافسة توفير مثل هذه الأسعار للعملاء، أما بالنسبة لقوائم الأسعار لا يمكننا توفيرها لأن أسعار الخدمات متغيرة ويؤثر فيها بعض الأشياء مثل: –

  1. نوع المكيف الخاص بك.
  2. حجم الأوساخ والتي تحدد كمية المنظفات المستخدمة.
  3. هل ستتم أعمال صيانة أم لا وما هي تلك الأعمال.

والكثير من الأشياء الأخرى التي تقف عائقا أمام إصدار قوائم أسعار ثابتة.

عروض شركة تنظيف مكيفات بجده خصم 30 %

عروض شركة تنظيف مكيفات بجدة – وافر كلين لا تنتهي ويتم تقديمها من قبل الشركة للعملاء على مدار العام.

  • تقدم الشركة للعملاء الجدد الاتصال والحصول على خصم 30 % من قيمة تنظيف التكييف.
  • تقدم الشركة للعملاء الحاليين خصم 50 % تنظيف جميع أنواع التكيفات، وتقدم خصم 70 % على أعمال الصيانة.
  • تستطيع استخدام الكود الخاص بك لدى الشركة في الحصول على خصم بنسبة 5 % من قيمة الفاتورة القادمة، هذا في حالة تلقي طلبات التنظيف من العملاء الجدد مستخدمين كود العميل الخاص بك.

شركة تنظيف مكيفات بجدة – وافر كلين يشرفنا تواصلكم معنا في أي وقت، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *