وافر كلين أصبحت الآن شركة تنظيف مطاعم بالطائف وبذلك تكون قد أضافت خدمة جديدة الى قائمة خدمات التنظيف التي تقدمها لعملائها من سكان مدينة الطائف، هذا بسبب معرفتها الجيدة بمدى المشاكل التي تحدث لأصحاب المطاعم داخل الطائف بسبب عدم تمكنهم من الحصول على خدمة تنظيف للمطاعم بشكل جيد.
سوف نوضح لكم كيف تتعامل وافر كلين في تنظيف مطاعم الطائف باحترافية عالية لتقديم خدمة فندقية لأصحاب تلك المطاعم وبالتالي المترددين عليه، لذلك سواء كنت صاحب مطعم وتبحث عن خدمة تنظيف مطاعم فائقة الجودة أو كنت تبحث على مطعم لتناول وجباتك بداخله وتريد أن تحظى باهتمام، يمكنك استكمال قراءة المقال التالي وسوف نوضح لكم كل ماتحتاج معرفته حول هذا الموضوع.

شركة تنظيف مطاعم بالطائف

شركة تنظيف مطاعم بالطائف
شركة تنظيف مطاعم بالطائف

أضافت شركة تنظيف مطاعم بالطائف وافرا كلين إلى قائمة خدمتها هذه الخدمة الجديدة لأصحاب المطاعم بعد أن توفرت لديها عدة شروط تضمن بها السلامة والأمان ومنها: –

  • قامت الشركة بالاستعانة بطواقم عمال جدد وإنشاء قسم خاص بالمطاعم، وقامت بتدريبهم قبل بدء العمل كما هو المعتاد حتى تأكدت الشركة من قدرتهم على تقديم خدمات فندقية للعملاء.
  • قامت الشركة بشراء المعدات اللازمة لعمل كافة أنواع تنظيف مطاعم الطائف مثل: التنظيف الخارجي للمطاعم – تنظيف الزجاج والوجهات الحجرية – تنظيف المطاعم من الداخل – تنظيف الأدوات الخاصة بالطعام داخل المطعم وأجهزة تنظيف المطابخ.
  • قامت الشركة بعمل أكثر من خطة تستطيع من خلالها تقديم عروض تنظيف حتى لا تجبر أصحاب المطاعم بعمل تنظيف كامل للمطعم فمن الممكن أن تستعين بخدمات شركة تنظيف مطاعم بالطائف في جزء محدود داخل مطعمك.
  • تقوم الشركة باستعمال أفضل المنظفات والتي لا تؤثر إطلاقا على صحة الناس، وقد تم صنعها بشكل خاص لصالح وافر كلين طبقا لمعايير الصحة والسلامة العالمية.
  • تقدم الشركة بعض الخدمات الإضافية بخلاف عملية التنظيف فمن الممكن الاستعانة بهم في إصلاح الأجهزة الخاصة بالطهي، إصلاح شبكات صرف المياه وغيرها من المشاكل الداخلية للمطاعم.
  • تعتبر شركة تنظيف مطاعم بالطائف أرخص شركة داخل المدينة، ولن تجد هذه الخدمة المقدمة من الشركة بنفس الأسعار عن الشركات المنافسة.

افضل شركة تنظيف مطاعم بالطائف

هل تعتبر وافرا كلين شركة تنظيف مطاعم بالطائف هي الأفضل داخل المدينة؟ وهل الاعتماد عليها من قبل أصحاب المطاعم هو الحل النهائي والأمثل لحل مشاكل تنظيف المطاعم بشكل احترافي؟

  • من الطبيعي أن تكون الإجابة هي نعم للسؤال الأول والثاني، لكن يجب أن نوضح لكم لماذا تعتبر هي الأفضل بين الشركات الأخرى في نفس المجال.
  • تقوم شركة تنظيف مطاعم في الطائف بتدريب الموظفين بداية من المهندسين حتى عمال التنظيف، وفقا لما يتطلبه سوق العمل ولديها قسم تدريب كامل يقوم بالبحث عن أفضل طرق التدريب العالمية ويقوم بتدريب العاملين عليها.
  • تقدم الشركة أفضل خدمة ما بعد التنظيف حيث تقوم الشركة بإعطاء عملائها ضمانا على تنظيف المطاعم ومتابعة دورية لمدة ستة أشهر.
  • لدى الشركة طواقم عمال أجانب يمكنك أن تطلب الاستعانة بهم في تقديم خدمة التنظيف إليك.

أهداف شركة تنظيف مطاعم بالطائف

هدف أساسي واحد تسعى إليه شركة تنظيف مطاعم بالطائف، وهو العمل على ارضاء العملاء بتقديم خدمة فندقية بمعايير دولية وبأقل سعر يمكن الحصول عليه.

  • وحتى الآن هي ناجحة بشكل كبير في تحقيق ذلك لأنها اعتمدت على مجموعة من المهندسين لديهم خبرة كبيرة في كيفية إنجاز المهام وقيادة مجموعات العمل لتحقيق نتائج باهرة.
  • توفر شركة تنظيف مطاعم الطائف ثماني قنوات للتواصل معها لطلب الخدمة، كما ستحظى من قبل الشركة باهتمام بالغ وسرعة استجابة.
  • تضمن لك الشركة عملية التنظيف، ومن الممكن إعادتها بالكامل وبشكل مجاني في حالة وجودة أي مشكلة تتعلق بالتنظيف خلال سبعة أيام من الانتهاء.
  • حصولك علي كل هذا مقابل مبلغ مالي بسيط لن تجده أبدا مع أي شركة منافسة وحتى أن حصلت علي نفس السعر لن تحصل علي نفس مستوى الخدمة المقدمة.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف مطاعم بالطائف

كما وضحنا سابقا قامت شركة تنظيف مطاعم بالطائف بتوفير العديد من القنوات التي يمكنك من خلالها التواصل المباشر لطلب الخدمة أو لتقديم الشكاوى والاقتراحات:-

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف مطاعم بالطائف.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

المواد التي تستخدمها شركة تنظيف مطاعم بالطائف

المواد التي تستخدمها شركة تنظيف مطاعم بالطائف عددا كبيرا من الأجهزة ومواد التنظيف لإتمام عملية التنظيف بشكل كامل.

  • أجهزة تنظيف الأرضيات:

تعتمد الشركة في تنظيف مطاعم الطائف على عدد متنوع من أجهزة تنظيف الأرضيات ويتم إحضار الأجهزة التي تناسب كل مطعم علي حسب المعاينة فهناك أجهزة تنظيف الرخام والسيراميك – أجهزة تنظيف السجاد – أجهزة جلي رخام وغيرها.

  • أجهزة تنظيف الحوائط والواجهات:

تستخدم أيضا بعض الأجهزة التي تساعد في تنظيف حوائط المطاعم شواء التي لديها القدرة على إزالة الدهون من حوائط المطابخ أو التي تعمل بالبخار لتنظيف المطاعم دون إحداث مزيد من الفوضى.

  • مواد تنظيف كيميائية:

تحتاج عملية تنظيف مطاعم بالطائف إلى استخدام مواد تنظيف كثيرة ومتنوعة بداية من منظفات الأرضيات – منظفات الحوائط – منظفات أدوات الطعام وغيرها الكثير. وقد تم شراء خط انتاج يخص الشركة من كبرى الشركات المتخصصة في إنتاج المنظفات و بمعايير دولية تضمن السلامة العامة.

خطوات عملية تنظيف مطاعم بالطائف

في البداية تقوم شركة تنظيف مطاعم بالطائف بتلقي طلب التنظيف من العملاء عن طريق إحدى طرق التواصل التي وضحناها سابقا.

  1. يقوم فريق المعاينة علي الفور بالتوجه إلى مكان المطعم لتفقد المكان ومعرفة طريقة التنظيف الأمثل، ويتم الاتفاق مع العميل علي كل شيء.
  2. يتوجه العمال إلى المطعم وفي حالة إجراء عملية تنظيف للمطعم بشكل كامل يبدأ فريق تنظيف الحوائط أولا بتنظيف كل الحوائط الداخلية، وإزالة كل الدهون الموجودة بمنظفات أعدت لذلك.
  3. بعدها يتم تنظيف محتويات المطعم من اثاث ويختلف نوع عملية التنظيف نوع الأثاث الموجود داخل المطعم.
  4. ثم يقوم العمال بعدها بتوظيف أواني التقديم وأواني الطهي وهذه خدمة استثنائية تقدمها شركة تنظيف مطاعم بالطائف علي حسب الطلب.
  5. في النهاية تقوم الشركة بتنظيف الأرضيات تنظيف عميق لإزالة كل الأوساخ القديمة والناتجة عن عملية تنظيف الحوائط.
  6. ويتم تعقيم المكان بالكامل ورشة بالمبيدات غير الضارة حتى لا تظهر فيه أي حشرات أو قوارض لمدة ستة أشهر وتضمن الشركة هذا بمعمل متابعة دورية خلال نفس المدة.

شركات تنظيف مطاعم بالطائف

هناك الكثير من شركات تنظيف مطاعم بالطائف، ويمكنكم الاختيار من بينهم الأفضل لكم في كل حال.

لكن اختيارا وافرا كلين يضمن لك خدمة فندقية عالمية وهي شركة تم  الاستعانة بها للعمل داخل أكبر المؤسسات في الطائف، لذلك احتمال خسارة الوقت والمال مع شركة تنظيف مطاعم بالطائف وافر كلين معدومة تمام.

لكن في كل الأحوال نحن ننصح الجميع بضرورة الاستعانة بشركة في إتمام أعمال تنظيف المطاعم ذلك لأن الشركات لديها القدرة والخبرة العالية في تفادي كل الأخطار التي من المحتمل أن تعوق العمل مستقبلا، كما أن أغلب شركات تنظيف المطاعم تقوم بعمل متابعة دورية لعملية التنظيف للتأكد من مطابقة المعايير الخاصة بالأمن والسلامة.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف مطاعم بالطائف؟

تحدثنا في ضوء الفقرة السابقة عن أهمية الاستعانة بشركة تنظيف مطاعم بالطائف بشكل عام وفيما يلي سوف نوضح لكم بعض إنجازات وافر كلين في المجال والشهادات التي حصلت عليها حتى تتأكد أنها الاختيار الأفضل بين الجميع.

  1. حصلت الشركة على شهادات الأيزو ISO TS 13027 وهي شهادة معتمدة عالميا في مجال التنظيف بشكل عام.
  2. كما حصلت الشركة أيضا على شهادة السلامة والصحة المهنية (ISO 45001) باعتماد من قبل الوزارة المعنية داخل المملكة.
  3. وقد تم اعتماد شركة تنظيف مطاعم بالطائف من عدة جهات حكومية داخل المملكة ولديها شعار معروف يتم لصقه علي واجهة مطعمك بعد التنظيف وهو بمثابة تأكيد علي جودة المطعم وشهادة منا بأن المطعم تم إنهاء عملية تنظيفه وفقا للمعايير المقبولة دوليا.

شركة تنظيف مطاعم بالطائف عمالة فلبينية

من أهم ما قدمته شركة تنظيف مطاعم بالطائف لعملائها طواقم العمال الفلبينيين المتخصصين في مجال تنظيف المطاعم.

ويمكنكم عند الاتصال طلب أطقم عمال أجانب حتى تتمكن من حصولك على الخدمة المطلوبة بأفضل جودة ممكنة لما لدى العمال الفلبينيون من خبرة كبيرة في هذا المجال، وهذه الخبرة والثقة بنيت على مدى طويل جدا وتجربة في العديد من المجالات.

لكن نحن نؤكد لكل عملائنا أن خدمات شركة تنظيف مطاعم بالطائف تتم وفقا لمعايير ثابتة لا تختلف باختلاف جنسية العمال، لكن هناك بعض العملاء يشعرون بالاطمئنان أكثر بوجود عمالة اجنبية، لذلك تم توفير هذه الخدمة من قبلنا، لكن جودة الخدمات المقدمة وضمنها يبقى في عاتق إدارة الشركة وفي حالة وجود أي مشكلة سوف تحل من قبل الإدارة حتى وصول العميل إلى حالة الرضا الكامل.

أسعار شركة تنظيف مطاعم بالطائف

من الصعب بل من المستحيل أن تقوم شركة تنظيف مطاعم بالطائف بتوفير قائمة أسعار ثابتة يمكن عرضها للعملاء حيث إن تحديد السعر يتوقف على عدة أمور.

  • أولاها حجم المطعم حيث بتغير مساحة وحجم المطعم سوف يتغير سعر عملية التنظيف لا محال.
  • نوع الخدمة التي يريدها العميل، حيث إن طلبات تنظيف مطاعم بالطائف تختلف علي حسب رغبة العملاء منهم من يريد تنظيف أرضيات – منهم من يريد تنظيف المطبخ – ومنهم من يريد عملية تنظيف كاملة وعلي حسب ما يريده العميل يتم تحديد السعر.
  • لكن في كل الأحوال يتم تحديد السعر بعد عمل زيارة من قبل فريق العمل إلى مكان المطعم وتقدم الزيارة بشكل مجاني، ومن نستطيع التأكيد عليه هو أن أسعار شركتنا تنافسية ولن تحصل عليها من خلال أي شركة تنظيف مطاعم في الطائف.

عروض شركة تنظيف مطاعم بالطائف خصم 50 %

  1. تقدم شركة تنظيف مطاعم بالطائف عرض الشهر الخاص بعملائها الجدد وهو خصم 50 % على فاتورة تنظيف المطاعم العرض سار حتى نهاية الشهر الحالي مع إمكانية متابعة موقعنا للحصول على أحدث العروض.
  2. كما تقدم الشركة وكعادتها الدائمة للعملاء الحالين خصم نهاية العام وهو 60 % من قيمة فاتورة التنظيف، وهذا العرض ساري فقط على خدمة تنظيف مطاعم بالطائف.
  3. كما يمكنكم استخدام كود العميل والترويج لشركتنا وفي حالة اتصال أي عميل جديد بالشركة مستخدما الكود الخاص بكم سوف تحصلون على خصم تلقائي على أي خدمة تنظيف قادمة بنسبة 5 %، وإذا تجاوزت نسبة الخاصة 80 % سوف تحصل على هدمه التنظيف مجانا لك أو لأي شخص ترشحه.

أسئلة حول تنظيف مطاعم الطائف

هناك بعض الأسئلة المتكررة التي سوف تجيب عليها شركة وافر كلين للجميع فيما يخص تنظيف مطاعم بالطائف:-

  • كم تستغرق مدة تنظيف المطاعم بالطائف؟

في الحقيقة لا يمكن أن تكون هناك مدة واضحة وثابتة يتم فيها تنظيف المطاعم بالطائف ولكن لا تقل مدة التنظيف عن ست ساعات إلى يومين حسب حجم المطعم وكمية الأوساخ.

  • كم مرة علي الاتصال بشركه تنظيف مطاعم بالطائف سنويا؟

هذا الأمر يتعلق بنسبة التشغيل داخل المطعم حيث كلما زاد عدد المترددين علي مطعم سوف تحتاج إلى زيادة مرات الاتصال، ومتوسط عدد المرات السنوية أربع مرات.

  • هل يوجد مطاعم لا يتم تنظيفها من قبلكم؟

تستطيع شركة تنظيف مطاعم بالطائف التعامل مع كل المطاعم بنفس القدرة والجودة لذلك أي ما كان نشاط مطعمك اتصل بنا.

  • ما هي الخدمات الإضافية شركة تنظيف مطاعم بالطائف؟

تقدم وافر كلين العديد من الخدمات الأخرى منها تنظيف مداخن مطاعم بالطائف، تنظيف حدائق مطاعم وغيرها.

شركة تنظيف مطاعم بالطائف سوف تساعدك في الاطمئنان علي مستوى الخدمة المقدمة للعملاء لذلك أنا في انتظار مكالمتك، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *