أصبح أمر العناية بالمسبح الموجود في حديقة منزلك هو أمر خاص بشركة تنظيف مسابح بالطائف وافر كلين، لذلك إذا كنت من المملكة العربية السعودية وتسكن في مدينة الطائف نحن على موعد معك لتقديم أفضل خدمتنا في تنظيف المسابح بأسعار لا يمكن منافستها وبجودة تفوق جودة مسابح أكبر الفنادق العالمية.
معلومات – عروض اسعار – وتخفيضات – المواد التنظيف وطرق التنظيف هذا جزء من محتويات المقال التالي لذلك نأمل منكم متابعة القراءة حتى تتمكنوا من معرفة كل المعلومات حول شركة تنظيف مسابح بالطائف ومعلومات حول كيفية تنظيف المسابح بصفة عامة.

شركة تنظيف مسابح بالطائف

شركة تنظيف مسابح بالطائف
شركة تنظيف مسابح بالطائف

الخدمات التي تقدمها وافر كلين جعلتها أهم شركة تنظيف مسابح بالطائف حاليا وسوف نوضح لكم ما هي العوامل الأساسية التي جعلتنا الأهم والأفضل فيما يلي: –

  • سوف تحصل على معاملة مميزة بداية من أول اتصال لطلب الخدمة وصولا إلى إتمام عملية تنظيف مسابح فندقية، وقد اعتمدت الشركة في ذلك علي فريق من مراقبي الجودة لضمان حصول العميل علي خدمة ممتازة بمعايير ثابتة.
  • تم الاعتماد على أفضل الأجهزة الحديثة والتي تم شراؤها من مختلف أنحاء العالم حتى تساعد العاملين في الشركة على تنظيف المسابح بجودة عالية.
    تمتلك الشركة عدة طرق للتنظيف يمكنك أن تختار الأفضل من بينها علي حسب حجم وشكل المسبح الخاص بك.
  • تستخدم الشركة أجود أنواع المنظفات والمطهرات في تنظيف مسابح بالطائف، والتي لا تؤثر إطلاقا على صحة مستخدمي المسبح بعد عملية التنظيف.
  • تستطيع الشركة معالجة مشاكل الكهرباء الخاصة بإنارة المسبح، ومعالجة أي نوع من أنواع التسريبات مع إمكانية فائقة للتنبئي بالمشاكل قبل حدوثها.
  • كل هذه الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء تقدما بأسعار تنافسية لا يمكن الحصول عليها من قبل أي شركة تنظيف مسابح داخل مدينة الطائف.

افضل شركة تنظيف مسابح بالطائف

لماذا تعتبر شركة تنظيف مسابح بالطائف وافرا كلين هى افضل شركة داخل مدينة الطائف، لأن الشركة تسعى إلى ذلك بشكل دائم ومستمر من خلال ثلاث نقاط أساسية وهي: –

  • تدريب وتأهيل العاملين:

تقوم شركة تنظيف مسابح بالطائف بتدريب الموظفين لديها بشكل مستمر وفقا لخطة مدروسة من إدارة الشركة، حيث قامت بإنشاء مركز تدريب داخلي وظيفته الأساسية تأهيل وتدريب الموظفين والعمال، وبذلك ضمنت الشركة حصول عملائها على خدمة تنظيف مسابح بمعايير ثابتة.

  • معدات متطورة:

تم الاعتماد على معدات متطورة ومستوردة وتعمل بأحدث التقنيات العالمية في تنظيف المسابح، لذلك سوف تحصل على أفضل خدمة بسبب موظفين محترفين ومعدات عالية الجودة.

  • أسعار تنافسية:

تقدم الشركة خدمة تنظيف مسابح بالطائف بأسعار خيالية لا يمكن لأي شركة داخل المدينة بتقديم عروض أسعار مماثلة.

وهذا أكبر دليل علي أنها الأفضل داخل مدينة الطائف بشكل خاص وتسعى مستقبلا أن تكون الأفضل داخل المملكة بأكملها.

أهداف شركة تنظيف مسابح بالطائف

حتى تكون الأفضل يجب عليك أن تحدد هدف معين تسعى إلى الوصول إليه، وهذا بالفعل ما تقوم به شركة تنظيف مسابح بالطائف حيث اعتمدت عدة أهداف.

  • أولا

توفير خدمة تنظيف مسابح بالطائف بجودة عالمية تضمن فيها للعملاء الحصول علي أعلى جودة تحافظ فيها على أرواح مستخدمي تلك المسابح.

  • ثانيا

تدريب فريق عمل الشركة على أحدث التقنيات حتى تظل الشركة في صدارة شركات تنظيف مسابح بالطائف والعمل على توسعة مجالها لتصبح الأولي داخل المملكة.

  • ثالثا

تقديم أفضل الأسعار الخاصة بتنظيف مسابح الطائف للعملاء، وتوفير العروض الخاصة بعمليات التنظيف طوال العام.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف مسابح بالطائف

حتى تتمكن من الوصول إلى شركه تنظيف مسابح بالطائف يمكنك الاتصال المباشر بأحد الطرق التالية سواء كنت تريد الحصول على خدمة التنظيف أو للشكاوى والاقتراحات: –

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف مسابح بالطائف.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

المواد التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالطائف

مواد كثيرة تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالطائف حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل نتائج تنظيفا ممكنة وسوف نوضحها لكم في النقاط التالية: –

  • شفاط حمام السباحة:

من الأجهزة الأساسية في عملية تنظيف المسابح، حيث يقوم بالدور الأكبر في التقاط كل الأوساخ العالقة في أرضية حمام السباحة ويتم التحكم فيه من خلال ذراع تحكم كبيرة ويعمل هذا الجهاز بالكهرباء.

  • فرشاة تنظيف يدوية:

عبارة عن فرشاة تنظيف كلاسيكية تتميز بكبر حجمها فقط دورها في تنظيف مسابح بالطائف يقتصر علي إزالة الطحالب من علي جدار المسبح.

  • حبيبات الكلور:

من أهم الإضافات التي يقوم عمال تنظيف مسابح الطائف بوضعها داخل المسبح حيث تعمل تقوم بالقضاء علي البكتريا والجراثيم وتحافظ علي سلامة الأشخاص.

  • حبيبات PH+:

هذه المواد الكيميائية لها دور فعال في الحفاظ علي تعقيم مياه حمامات السباحة حيث تقوم بضبط مستويات القلوية والحموضة داخل الماء مما يعزز من عملية تعقيم المياه ضد الجراثيم والبكتريا.

خطوات عملية تنظيف مسابح بالطائف

من أمتع ما يمكن الحديث عنه طريقة تنظيف مسابح بالطائف، حيث إنها طريقة تنظيف غير تقليدية ودائما ما يحرص علي مشاهدتها عملائنا أثناء القيام بها وهي عبارة عن:-

  1. يستخدم عمال تنظيف المسابح في البداية شفاط الأوساخ الذي تحدثنا عنه سابقا ويتم شفط كل الأوساخ الموجودة في أرضية المسبح بتمرير فوهة الشفاط عليها.
  2. ثم يقوم عمال التنظيف باستخدام فرشاة التنظيف اليدوية التي تزيل كل الطحالب من علي جدار المسبح والأرضيات أيضا.
  3. بعدها يتم تسريب ربع مياه المسبح وإعادة ملء المسبح مرة أخرى وتشغيل الفلاتر الداخلية للمسبح.
  4. يقوم المهندس المختص داخل شركة تنظيف مسابح بالطائف بتحديد عدد كرات الكلور التي سوف تضاف داخل المسبح، ويتم تحديدها علي أساس بعض العوامل أهمها مساحة المسبح.
  5. وفي النهاية يتم وضع حبيبات PH+ بنفس الكيفية التي تم وضع الكلور بها ويترك المسبح لمدة ساعة قبل البدء في استخدامه من قبل سكان المنزل.

هكذا تتم عملية تنظيف المسابح بالطائف من قبل شركة وافر كلين وتتم متابعة أعمال النظافة الخاصة به في مواعيد ثابتة دورية للتأكد من عدم حدوث أي مشكل لمستخدميه.

تنظيف مسابح بالطائف

الاعتماد علي شركة تنظيف مسابح بالطائف ضروري حيث إن هناك الكثير من الأمراض التي يمكن للمسبح التسبب فيها لمستخدميه.

لذلك من الضروري أن تستعين بأي شركة تنظيف مسابح، وعدم محاولة القيام بعملية التنظيف بالطرق التقليدية حيث إن المشاكل الخاصة بالمسابح تظهر فجأة ولا تمكن معرفة سبب حدوثها إلا من خلال شركات متخصصة لديها الخبرة والمعدات التي توضح أسباب المشاكل.

ونحن نؤكد لكم أن الاستعانة بوافر كلين كمساعد في إنهاء عملية التنظيف هو الاختيار الصحيح والفعال.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف مسابح بالطائف؟

تحدثنا في الفقرة السابقة عن ضرورة الاستعانة بشركة تنظيف مسابح بالطائف، و أكدنا لكم أن اختيارا وافرا كلين هو الاختيار الصحيح.

  1. شركتنا حاصلة على شهادات الأيزو ISO TS 13027 في مجال النظافة وهي شهادة عالمية لا تحصل عليها أي شركة إلا بعد اجتياز اختبارات كثيرة.
  2. تم اعتماد الشركة من هيئة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية داخل المملكة لذلك سوف تحصل علي خدمة تأمين سلامة ضمني مع عملية التنظيف.
  3. خدمات الشركة تقدم للعملاء بأسعار تنافسية مقارنة أفضل الشركات المنافسة لها داخل المملكة وليس مدينة الطائف فقط.
  4. تقدم الشركة متابعة وضمانا لعملية التنظيف لمدة ستة أشهر تقوم فيها الشركة بقياس درجة تعقيم المياه وحموضتها وفي حالة وجود أي مشكلة يتم اخبار العميل المطلوب عمله.

معالجة وتطهير وتعقيم مياه حمامات السباحة بالطائف

تعتبر عملية معالجة وتطهير وتعقيم المياه أمرا في غاية الضرورة وبدونه لن تكتمل عملية تنظيف المسابح.

بل يؤدي عدم معالجة المياه بشكل سليم إلى عدم استخدام المسابح من قبل البشر من الأساس، لذلك حرصت شركة تنظيف مسابح بالطائف على أن يكون طلب التنظيف بموجب عقد اتفاق بينها وبين العميل حتى تتم عملية متابعة التنظيف لمدة تصل إلى ستة أشهر من تاريخ إنهاء عملية التنظيف.

خلال هذه الفترة تقوم الشركة بعمل عدة زيارات تتأكد منها من نسب الكلور داخل الماء وحامضية الماء، وفي حالة وجود أي مشكلة واضحة يتم تبليغ العميل بالمشكلة وما يجب فعله حتى يتم تخطي تلك المشكلة، وهذا الأمر نعتقد أننا أول شكره تنظيف مسابح بالطائف نقوم باعتماده.

أسعار شركة تنظيف مسابح بالطائف

الحقيقة أن خدمة تنظيف المسابح من الصعب جدا أن يكون لها فاتورة أسعار أو عروض أسعار ثابتة سواء من خلال وافر كلين شركة تنظيف مسابح بالطائف أو أي شركة أخرى.

لذلك إذا كان الهدف من متابعتنا الحصول على سعر محدد لن نستطيع توضيح ذلك لك لعدة أسباب:

  1. يختلف سعر تنظيف مسابح بالطائف علي حسب الحجم وكذلك عمق حمام السباحة لأن كل مساحة وعمق يحتاج إلى طريقة محددة للتنظيف.
  2. عدد الأشخاص الذين يقدمون خدمة التنظيف لهم عامل كبير أيضا في تغيير سعر الخدمة.
  3. لكن الضمان المؤكد أن أسعار شركتنا في كل خدمات التنظيف بصفة عامة وبصفة خاصة تنظيف المسابح أسعار تنافسية.

عروض شركة تنظيف مسابح بالطائف خصم 50 %

تقدم شركة تنظيف مسابح بالطائف عروض خصم جبارة لعملائها الجدد تصل إلى 50 % من قيمة عقد التنظيف.

وبالنسبة لعملاء الشركة الحاليين فهناك الكثير من العروض المقدمة إليهم: –

  • عرض كود التفعيل:

كود تفعيل يتم إنشاؤه لكل عميل، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بعملية ترويج للكود داخل محيط العائلة والأصدقاء وفي حالة طلب أي شخص شركة تنظيف مسابح بالطائف للحصول على خدمتها سوف يضاف خصم تلقائي لحساب قيمته 5 %.

  • خصم 30 %:

تستطيع الحصول على خصم بقيمة 30 % في حالة تمديد عقد تنظيف مسابح بالطائف وسوف يتم إرسال فريق عمل فوري لتنظيف الحديقة وتجديد عقد الضمان.

نصائح شركة تنظيف مسابح بالطائف

تقدم شركة تنظيف مسابح بالطائف بعض النصائح لعملائها للحفاظ على مسابحهم نظيفة وآمنة: –

  1. يجب تجنب شركة مياه المسبح أثناء النزول لأنها من الممكن أن تصيبك بنزلات معوية شديدة.
  2. تنظيف الجسم قبل نزول حمام السباحة للمحافظة علي صحة الآخرون وبالتالي صحتك أنت الشخصية.
  3. أحصل على فترات راحة متباعدة التقط فيها نافساك سواء بالأكل أو شرب بعض العصائر.
  4. عدم نزول المسيح في فترات الظهيرة حيث إن أشعة الشمس تكون عمودية ومن الممكن أن تسبب الضربات الشمسية.

في النهاية نؤكد على أن شركة تنظيف مسابح بالطائف تتميز بالكثير من الأشياء التي من الصعب جدا أن تجدها عند غيرها من الشركات المنافسة لذلك حاول الاستعانة بنا، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *