تبحث عن شركة تنظيف مدارس بالطائف اتصل على 0533619024 رقم شركة وافر كلين والتي تقدم لعملائها أرخص الاسعار لخدمات تنظيف المدارس مثل: تنظيف الفصول – غرف المدرسين – المعامل – المكتبة – حجرة الموسيقى – الحمامات – فناء المدرسة وغيرها العديد من الخدمات الأخرى كل ما تحتاج إليه هو الاتصال فقط للحصول على خدمة فائقة الجودة.

مقالنا معكم اليوم سوف يشرح لكم المزيد من المعلومات حول شركة تنظيف مدارس بالطائف – وافر كلين، بداية من أهم مميزات الشركة وأهدافها، الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، أسعار الشركة التنافسية والعروض التي تقدمها الشركة على مدار العام والكثير من المعلومات الأخرى المهمة لذلك فضل منكم ليس أمرا متابعة القراءة.

شركة تنظيف مدارس بالطائف

شركة تنظيف مدارس بالطائف
شركة تنظيف مدارس بالطائف

وافر كلين هى افضل شركة تنظيف مدارس بالطائف تستطيع الاعتماد عليها في تنظيف المدرسة بالكامل والحصول على جودة فائقة لأنها تعتمد في عملها على ما يلي: –

  • طواقم عمل تم تدريبها بشكل استثنائي بداية من مهندسي التنظيف – موظفي استقبال طلبات التنظيف والعمال القائمين بالعمل في المواقع المختلفة.
  • اعتمدت شركة تنظيف مدارس بالطائف على معدات متطورة تسهل المهمة على طواقم العمل وتساعد في الحصول على خدمة فندقية.
  • تستخدم الشركة افضل انواع المنظفات والمبيدات الحشرية والتي تم استخلاصها من مواد صديقة للبيئة حتى لا تسبب أي أضرار صحية على الطلاب بمختلف أعمارهم.
  • أتاحت الشركة حوالي ثماني قنوات للاتصال تستطيع اختيار الأسهل لك والتحدث إلينا بشكل مباشر لطلب الخدمة، في أي وقت على مدار الساعة.
  • نمتلك سابقة أعمال مميزة ومليئة بأسماء أفضل المدارس في مدينة الطائف والمملكة بوجه عام.
  • تستطيع الاعتماد على وافر كلين في الكثير من خدمات التنظيف الأخرى بخلاف تنظيف المدارس بالطائف وهي الخدمة الأهم التي تقدمها الشركة.
  • أحصل على خدماتنا بأفضل الأسعار التنافسية داخل سوق المملكة، حتى وإن وجدت أسعار مشابهة لن تحصل على نفس الخدمة التي نقدمها.

خدمات شركة تنظيف مدارس بالطائف

حتى يتضح الأمر أكثر يجب علينا توضيح الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مدارس بالطائف – وافر كلين.

تنظيف الحجرات الدراسية:

  • اهم خدمات شركة تنظيف مدارس بالطائف هي تنظيف الحجرات المدرسية من فصول – قاعات الاجتماعات – حجرة المدرسين وغيرها.
  • تقوم الشركة بتنظيف الفصول وإعادة ترميم الأثاث داخلها في حالة الحاجة إلى ذلك، كما تقوم برش الفصول بمبيدات الحشرات والقوارض وتعقيم الفصول كخطوة أخيرة.

تنظيف واجهات المدارس والأرضيات:

  • تستطيع الشركة تنظيف واجهات المدارس سواء كانت هذه الواجهات من الزجاج أو الأحجار.
  • يمكنك الاستعانة بنا لتنظيف الواجهات بشكل فعال واستثنائي، كما يمكننا أيضا مساعدتك بشكل فعال في دهان أوجه المدارس حتى تصبح كالجديدة.

تنظيف الحمامات:

  • نقوم بتنظيف الحمامات بمواد تنظيف فعالة وآمنة على صحة الطلاب، كما يمكننا أن نقوم بإصلاح وترميم سباكة الحمامات و تسليك مواسير الصرف وتطهيرها.

تنظيف وتنسيق الحدائق:

  • تمتلك شركة تنظيف مدارس بالطائف مجموعة من المهندسين الزراعيين ومهندسي الديكور الخارجي، لديهم القدرة على الإشراف على عملية تنظيف حديقة المدرسة وتنسيقها حتى تكون جاهزة لاستقبال الزائرين.

تنظيف الفناء المدرسي:

  • نستطيع تنظيف الفناء المدرسي وإعادة طلاء أجزائه التالفة، كما يمكننا تخطيط الملاعب الرياضية وضبط مساحتها باختلاف أنواع الألعاب.

تنظيف المعامل المدرسية:

  • تقدم شركة تنظيف مدارس بالطائف خدمة تنظيف المعامل وهي الشركة الوحيدة داخل مدينة الطائف التي تقدم هذه الخدمة.

تنظيف الخزانات:

  • يمكننا أيضا تقديم خدمة تنظيف خزانات المياه، ويمكن مراجعة سجل أعمال شركتنا في مجال تنظيف خزانات المياه بالطائف.

أهداف شركة تنظيف مدارس بالطائف

تعمل شركة تنظيف مدارس بالطائف – وافر كلين بهدف ثابت وهو محاولة الوصول إلى رضاء العملاء وتعتمد في ذلك على بعض الأشياء والتي أهمها ما يلي: –

طواقم العمل:

  • تعتمد الشركة على طواقم عمل محترفة بداية من العمال حتى المهندسون ويتم ثقلهم بشكل مستمر من خلال الدورات التدريبية التي تقدمها الشركة.

سرعة استجابة:

  • تستطيع بمكالمة هاتفية لا تتجاوز مدتها عن خمس دقائق الحصول على خدمة مميزة في نفس يوم اتصالك.

ضمان الخدمة:

  • تعطي الشركة للعملاء ضمان الخدمة المقدمة يبدأ من 3 أشهر إلى 6 أشهر يبدأ من نهاية عملية التنظيف.

أرخص سعر:

أرخص سعر تنظيف مدارس بالطائف يمكنك الحصول عليه من قبل وافر كلين، وأنصحكم بمقارنة الأسعار نظرا للخدمة المقدمة قبل التواصل معنا.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف مدارس بالطائف

سوف نوضح لكم في نقاط كل الطرق الممكنة التي يمكن من خلالها التواصل المباشر مع شركة تنظيف مدارس بالطائف لطلب الخدمة – للشكاوى والاقتراحات: –

  • رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف مدارس بالطائف.
  • ين تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

ضرورة تعقيم وتنظيف مدارس بالطائف

  • شركة تنظيف مدارس بالطائف تعلم جيدا أهمية تنظيف وتعقيم المدارس قبل بدء العام الدراسي وبعد إجازة نصف العام، هذه الأهمية يكون السبب الأساسي فيها طلاب المدرسة حيث إن إدارة المدرسة ووزارة التربية والتعليم تحتاج إلى الحفاظ على صحة طلابها لذلك تقوم بتنظيف مدراس الطائف تنظيفا عميقا مرتين خلال العام الدراسي.
  • لهذا السبب من الضروري البحث عن شركة تنظيف مدارس بالطائف تكون على قدر المسئولية، وتعتبر وافرا كلين هي الخيار المثالي حيث إننا نستطيع تقديم خدمات التنظيف الخاصة بالمدارس بجودة فائقة تضمن لك أن الطلاب سوف يقضون وقتهم داخل المدرسة في بيئة أمنة ونظيفة.
  • حيث تقوم شركات تنظيف المدارس بتنظيف عميق لكل أجزاء المدرسة على حدي بداية من الحجرات المختلفة وصول ال حدائق المدرسة الخارجية، هذا يجعل الإدارة الخاصة بالمدرسة تعمل دون شعور بأي قلق بسبب حدوث مشكلات صحية للطلاب نتيجة الأوساخ أو إجراء عملية تنظيف غير سليمة أو مكتملة.

وافر كلين هى افضل شركة تنظيف مدارس في الطائف

لماذا تعتبر شركة تنظيف مدارس بالطائف – وافر كلين هى افضل شركة تنظيف داخل مدينة الطائف؟

لأنها اعتمدت على عدة عوامل يمكنها أن تجعل أي مؤسسة هي الأفضل بين الجميع، ويمكن توضيحها فيما يلي: –

  1. تقدم شركة تنظيف مدارس بالطائف الدورات التدريبية لموظفيها، حتى تقوم بتدريبهم على أحدث طرق التنظيف العالمية وإبقائهم مطلعين على كل المستجدات العالمية.
  2. تعتمد الشركة في عملية التنظيف على منظفات عالية الجودة تم تصنيعها خصيصا من قبل شركات عالمية لخدمة وافر كلين فقط.
  3. أسرع خدمة تنظيف مدارس بالطائف يمكنك الحصول عليها في حالة واحدة فقط وهي الاتصال بوافر كلين عبر قنوات الاتصال المتعددة التي وضحناها لكم سابقا.
  4. بخلاف كل ما سبق سوف تحصل من خلالنا على أرخص سعر لتنظيف المدارس بالطائف وداخل المملكة بشكل عام.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف مدارس بالطائف؟

هناك بعض الخطوات التي أخذتها شركة تنظيف مدارس بالطائف حتى تخرج من مرحلة الهواية إلى الاحتراف، يمكن توضيح تلك الخطوات فيما لي: –

  • نالت الشركة على شهادات الأيزو ISO TS 13027 وهي شهادة التنظيف العالمية والتي تؤهل الحاصلين عليها للعمل لدى كبرى المؤسسات العالمية لإتمام عمليات التنظيف المحتفلة.
  • حصلت الشركة أيضا على شهادة السلامة والصحة المهنية (ISO 45001) لذلك كن مطمئنا معنا على صحتك وصحة من حولك.
  • كما حصلت الشركة على العديد من شهادات الخبرة من قبل حكومة المملكة حتى حصلت على لوجو السلامة والصحة السعودية وهو دليل علي جودة ما تقدمه الشركة من خدمات تخص عمليات التنظيف المختلفة.

شركات تنظيف مدارس بالطائف عمالة فلبينية

تسعى شركة تنظيف مدارس بالطائف دائما إلى الاختلاف والتميز، وهذه المرة كانت من خلال الاستعانة ببعض العمالة الأجنبية من عدة جنسيات عالمية وأهمها العمالة الفلبينية.

هذا لأن دولة الفلبين توجد لديها الكثير من المدارس العالمية والتي تعمل بجودة تنظيف فندقية، وحتى نستطيع الحصول على نفس الخدمة استعنا بفرق عمل اجنبية .

طواقم العمل لدينا تتألف من مهندسين – عمال أجانب يمكنهم تقديم خدمة فندقية لمدرستك، يمكنم التعامل معهم باللغة العربية لتسهيل العمل أو باللغة الإنجليزية.

وفي كل الأحوال سواء كان طلب العميل تقديم الخدمة من خلال طواقم عمالة فلبينية أو محلية تتحمل وافرا كلين مسئولية الحصول على خدمة فندقية بمعايير ثابتة لا تتأثر ولا تختلف باختلاف مقدميها.

أسعار شركة تنظيف مدارس بالطائف

أسعار شركة تنظيف مدارس بالطائف تنافسية، ولا يمكن أن تحصل على نفس الخدمة المقدمة من الشركة بنفس جودة الخدمات التي نقدمها.

أما بالنسبة لقوائم الأسعار، لا نستطيع وضع قوائم ثابتة للأسعار بالأخص التي ترتبط بتنظيف المدارس، وهذا لعدة أسباب أهمها

ما يلي: –

  1. يجب تحديد نوع الخدمة المطلوبة (كلية – جزئية).
  2. مساحة المدرسة والأجزاء المراد تنظيفها.
  3. عدد طواقم العمل التي يمكنها إنهاء عملية التنظيف.
  4. جنسية طواقم العمل التي يطلبها العميل لآنها المهمة.

عروض شركة تنظيف مدارس بالطائف خصم 50 %

تستطيع أن تحصل على خصم من قبل شركة تنظيف مدارس بالطائف – وافر كلين حتى وإن كنت عميلا جديدا وتطلب الخدمة لأول مرة وأهم العروض التي نقدمها ما يلي: –

  • اطلب خدمة تنظيف المدارس بالطائف بخصم 60 % في حالة كونك عميلا جديدا وحتى نهاية الشهر الحالي.
  • يمكن للعملاء الحاليين الحصول على خدمة التنظيف بنسب خصم 60 % أيضا من إجمالي الفاتورة، والحصول على خصم 30 % على الفاتورة القادمة.
  • كما يمكنك الاستمتاع بخاصية كود العميل للحصول على نسبة خصم تصل إلى 100 % من خلال نشر كودك الخاص للعائلة والأصدقاء وفي حالة اتصال عملاء جدد للحصول على خدمة تنظيف مستخدمين كودك الشخصي سوف تحصل على نسبة خصم 5 % لكل عميل يقوم بطلب الخدمة، وبهذا تستطيع تجميع خصم يصل إلى 100 %.

شركة تنظيف مدارس بالطائف هي أفضل شركة تنظيف داخل المملكة يمكنك الحصول على خدمتها أو الاستفسار من خلال الاتصال، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *