أتممت عملية البناء وتحتاج إلى شركة تنظيف مباني بعد التشطيب يمكنك الاتصال على – 0533619024 – رقم شركة وافر كلين، وهي شركة تنظيف شاملة ويمكنها أن تقوم بتنظيف المباني بعد أعمال البناء والتشطيب وكذلك يمكنها أن تنظف لك البيت بعد إعادة الطلاء أو التجديد بشكل احترافي وبأرخص الأسعار.

سوف تتعرف من خلال سطور المقال التالي على كافة المعلومات حول شركة تنظيف مباني بعد التشطيب، وما هي الأدوات التي تستخدمها لإتمام عمليات التنظيف المختلفة، كيفية التواصل معنا للحصول على الخدمة كما سوف نوضح لكم عروض الشركة التي تقدمها للعملاء على مدار العام.

شركة تنظيف مباني بعد التشطيب بالطائف

شركة تنظيف مباني بعد التشطيب
شركة تنظيف مباني بعد التشطيب

أضافات وافر كلين إلى خدمات التنظيف المتعددة التي تنفذها خدمة تنظيف مباني بعد التشطيب وقد اعتمدت على عدة عوامل لمساعدتها في ذلك ومن أهم تلك العوامل ما يلي: –

  • تمتلك الشركة ترسانة من الأجهزة التي يمكنها مساعدة العمال في تنظيف المباني بعد التشطيب بالطائف، حيث وفرت ماكينات جلي وتلميع الرخام، أجهزة التنظيف بالبخار، مكانس الكهرباء لتنظيف السجاد وغيرها الكثير من المعدات.
  • تعتمد الشركة على مجموعة مميزة من الموظفين – بداية من عمال التنظيف، ممثلي خدمة العملاء وتلقي الشكاوى، المشرفين، المهندسين والإداريين – لديهم قدرة التعامل مع كل أنواع المشكلات التي من المحتمل حدوثها أثناء إنهاء المهام المختلفة.
  • وفرت شركة تنظيف مباني بعد التشطيب مواد التنظيف الفعالة، والتي تنتج من قبل أكبر الشركات العالمية لنا خصيصا، حيث يمكنها التعامل مع كل أنواع الأوساخ التي تنتج بعد إتمام عمليات التشطيب.
  • طريقة التواصل مع الشركة لتلقي الخدمة سهلة للغاية فقد أتاحت عدة طرق للتواصل وسوف نوضحها لكم بالتفصيل لاحقا.
  • أسعار تنظيف المباني بعد التشطيب التي تقدمها الشركة تنافسية ومن الصعب أن تجد مثلها بين اكبر المنافسين.

افضل شركة تنظيف مباني بعد التشطيب

ما هي الأسباب الأساسية التي جعلت وافرا كلين أفضل شركة تنظيف مباني بعد التشطيب بالطائف؟

المعدات والأجهزة:

  • توفير المعدات التي تستطيع أن تقوم بتنفيذ عمليات التنظيف المختلفة من أهم الأسباب جعلتنا أفضل شركة تنظيف مباني بعد التشطيب، حيث إن معدتنا لديها القدرة على التعامل بشكل احترافي مع كل الأشياء المراد تنظيفها بعد التشطيب مثل: –
    1. تنظيف البلاط من الدهان.
    2. تنظيف السيراميك من الأسمنت.
    3. تنظيف السيراميك الخشن من الأسمنت الأبيض.
    4. جلي البلاط والرخام.
    5. تنظيف التكييف الاسبليت من أتربة التشطيب.

وغيرها الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكننا التعامل معها باحترافية وتقديم خدمة فندقية لمنزلك بعد إتمام عملية التشطيب.

مواد التنظيف:

  • المواد التي تستخدم أثناء التشطيب مختلفة لذلك لن يستطيع نوع واحد من المنظفات التعامل معها، لذلك تم إنتاج بعض مواد التنظيف خصيصا لنا من قبل شركات عالمية تستطيع التعامل مع كل المواد المستخدمة في عملية التشطيب.

الأيدي العاملة:

  • من المؤكد أن المعدات ومواد التنظيف تحتاج إلى أيد عاملة محترفة حتى تحصل على أفضل نتيجة ممكنة من هذه الإمكانيات، وهذا بالفعل ما تمتلكه شركة تنظيف مباني بعد التشطيب – وافر كلين وبالإضافة إلى هذا تقوم الشركة بتدريب العمال بشكل دوري حتى تثقل مهاراتهم.

أهداف شركة تنظيف مباني بعد التشطيب

حتى نظل الأفضل يجب علينا دائما وضع هدف معين نسعى إلى تحقيقه، وهدف شركة تنظيف مباني بعد التشطيب هو كسب رضاء العملاء وحتى نستطيع تحقيق هذا الهدف قمنا بالتالي: –

جودة الخدمة:

  • مزج أحدث الأجهزة مع مواد التنظيف والأيدي العاملة، جعل لدينا قدرة على إنهاء أعمال التنظيف بشكل احترافي وبمعايير ثابتة وهذا يرفع جودة الخدمة المقدمة لعملائنا إلى أعلى حد.

سرعة استجابة:

ضمان الخدمة:

  • في حالة طلب خدمة تنظيف مباني بعد التشطيب يتم كتابة عقد مع العملاء تضمن فيه الشركة عملية التنظيف لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، أثناء فترة الضمان تتعهد الشركة بعدم ظهور حشرات أو قوارض في الأماكن التي تم تنظيفها، عدم ظهور تعفن على الجدران، عدم حدوث أي ضرر للطلاء أو الأرضيات وغيرها الكثير.

مراقبة الجودة:

  • تمتلك الشركة قسم كامل لمراقبة الجودة يتكون من مهندسي الجودة – المراقبين – عمال الجودة، يعمل هذا القسم على ضمان حصولك على خدمة فندقية عالية الجودة بمعيار ثابت للجميع.

أرخص سعر:

  • أرخص شركة تنظيف مباني بعد التشطيب هي وافر كلين، وهذا بشهادة كل من تعامل معنا حتى إن وجدت أسعار مشابهة لن تحصل على نفس الخدمة التي نقدمها.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف مباني بعد التشطيب

يمكنكم التواصل مع شركة تنظيف مباني بعد التشطيب بعدة طرق اختر أنت الطريقة الأسهل لك من الطرق التالية سواء لطلب خدمة أو للشكاوى والاقتراحات: –

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف مباني بعد التشطيب.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف مباني بعد التشطيب

سوف نقسم الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف مباني بعد التشطيب علي حسب الوظيفة التي تقوم ويمكن التوضيح أكثر فيما يلي: –

ماكينات جلي وتلميع الرخام:

  • تعتمد الشركة على حوالي خمسة أنواع من ماكينات جلي الرخام العالمية، تستطيع هذه الماكينات جلي وتلميع الرخام والبلاط من بقايا البقع الاسمنتية التي تنتج أثناء تشطيب المباني.

مكانس البخار:

  • تستخدم شركة تنظيف مباني بعد التشطيب مكانس البخار في إزالة بقع الطلاء من جميع أنواع الأرضيات، وكذلك تنظيف الجدران دون احداث ضرر للطلاء.

مكانس الكهرباء:

  • تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من أجهزة المكانس الكهربائية التي لديها قدرة فائقة في امتصاص الأتربة من الأسطح المختلفة.

خطوات عملية تنظيف مباني بعد التشطيب

سوف نشرح لكم في نقاط بسيطة كيف يتم العمل على تنظيف المباني بعد التشطيب من خلال السطور التالية.

  1. المرحلة الأولى يقوم فريق العمل بمعاينة المكان والاتصال بالشركة لتحضير المعدات وطواقم العمل التي سوف تنفذ عملية التنظيف.
  2. يتم شفط جميع الأتربة الموجودة في المكان بواسطة مكانس شفط الأتربة التي وضحناها لكم في الفقرة السابقة.
  3. المرحلة الثالثة يستخدم فيها ماكينات جلي البلاط والرخام، علي حسب مساحة المكان ومدى الضرر الموجود على الأرضيات.
  4. تتم إزالة بقايا الطلاء باستخدام مكانس البخار وبعض مواد التنظيف التي لديها القدرة على إذابة الطلاء بشكل احترافي.
  5. المرحلة الأخيرة يتم فيها تنظيف المكان بالكامل مستخدمين مواد التنظيف المناسبة والمعدات أيضا ويتم تسليمك المكان من قبل شركة تنظيف مباني بعد التشطيب والمغادرة، على أن يتابع فريق مراقبة الجودة مدى رضاك وفي حالة وجود أي مشكلة يتم إرسال فريق العمل مرة أخرى لإنهائها.

خدمات إضافية لشركات تنظيف مباني بعد التشطيب

لا تعتبر وافر كلين شركة تنظيف مباني بعد التشطيب فقط لكن تستطيع أن تقدم بعض خدمات التنظيف الأخرى والتي منها ما يلي: –

تنظيف ستائر:

  • تمتلك الشركة المعدات المتطورة اللازمة لإنجاز مهمة تنظيف الستائر بشكل احترافي، بالإضافة إلى اعتمادها على مجموعة مدربة من العمال لديهم القدرة على التعامل مع كل أنواع البقع أو الأوساخ الموجود على الستائر الخاص بمنزلك.

تنظيف الثريات:

  • تنظيف الثريات بشكل عام يحتاج إلى الكثير من المواد التي تساعد في إظهار الثرية في أبهى حالتها، واعتمدت شركة وافر كلين على مجموعة من المواد الكيميائية والطبيعية لإنجاز تلك المهمة باحترافية.

تنظيف المفروشات:

  • حرصت على استيراد أحدث معدات تنظيف المفروشات والكنب والسجاد من الدول الرائدة في المجال على سبيل المثال ألمانيا وإيطاليا وذلك ساعدنا في اكتساح ساحة المنافسة في الطائف.

تعتبر هذه نبذة بسيطة عن الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مباني بعد التشطيب وللحصول على المزيد يمكنكم بكل سهولة زيارة موقع وافر كلين والتعرف بشكل أكثر دقة علي خدماتنا.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف مباني بعد التشطيب؟

هل يعتبر تعدد الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مباني بعد التشطيب كاف للحصول على خدماتها؟ لا يمكن الإجابة على هذا السؤال بشكل قاطع أي بنعم أو لا ولكن يمكنكم مراجعة ما يلي وسوف تتأكدون أن الاعتماد علينا هو الحل الأمثل.

  • شهادات الأيزو ISO TS 13027 حصلت عليها الشركة منذ مدة طويلة وهي شهادة يتم إصدارها بعد امتلاك الكثير من المعايير التي تؤكد على كونك شركة تنظيف احترافية.
  • كما حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي شهادة تحصل عليها الشركات التي تعمل في بعض الخدمات التي من الممكن أن تسبب ضررا للعملاء، وهذا يؤكد أن بمجرد التعامل معنا سوف تحصل على قدر كبير من الأمان.
  • هذا بخلاف سابقة الأعمال الخاصة بنا والتي تحتوي على اسماء كبرى الشركات والمؤسسات، كما يعتمد علينا كبرى الشركات في تنفيذ عقود عمل كبيرة وطويلة الامد.

أسعار شركة تنظيف مباني بعد التشطيب

الجزء الأهم في موضوع مقالنا معكم اليوم هو أسعار شركة تنظيف مباني بعد التشطيب، قد يحتاج الكثير من الناس إلى قائمة أسعار معلنة يمكن الرجوع إليها حتى يستطيع التعرف على قيمة إجراء عملية التنظيف، لكن هذا من الصعب توفيره حيث إن هناك الكثير من الأشياء التي تؤثر على سعر التنظيف ومنها: –

  1. مساحة المكان المراد تنظيفه.
  2. مدى اتساخ المكان.
  3. عدد طواقم العمل التي يحتاج إليها المكان.
  4. المعدات التي سوف يتم الاعتماد عليها.
  5. بُعد المكان عن مقر الشركة.

لكن نحن نضمن لكم أن أسعار شركة تنظيف مباني بعد التشطيب هي الأرخص ولن تستطيع الحصول على نفس مستوى الخدمة بنفس السعر.

عروض شركة جلي رخام بالطائف خصم 30 %

عروض شركة تنظيف مباني بعد التشطيب مستمرة على مدار العام لكل العملاء وعلى كل الخدمات التي تقدمها وعن أحدث عروض الشركة: –

  • يتمتع كل العملاء الجدد بنسبة خصم تصل إلى 30 % من إجمالي قيمة الفاتورة في حالة الاتصال من الآن وحتى نهاية النص الأول من العام.
  • يمكن للعملاء الحاليين الاتصال لطلب الخدمة حتى نهاية الشهر الحالي والحصول على خصم يصل إلى 50 % من القيمة الإجمالية للفاتورة.
  • كود العميل يمكن استخدامه للحصول على نسبة خصم تصل إلى 100 % أي تحصل على خدمة تنظيف لك أو لغيرك مجانا، كل ما عليك فعله نشر كودك الخاص للأصدقاء والأقارب وفي حالة الاتصال واستخدام كودك لطلب الخدمة سوف تحصل أنت على كل عقد كامل على نسبة خصم 5 %.

شركة تنظيف مباني بعد التشطيب – وافر كلين يشرفها خدمتكم طول العام، ونخبركم بأننا ننتظر تواصلكم معانا في أي وقت لطلب الخدمة، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *