شركة تنظيف كنب بمكة وافر كلين تقدم عروض خصم على خدمات تنظيف الكنب لديها لكل العملاء سواء الجدد أو الحاليين بنسبة خصم تصل إلى 50 % من قيمة فاتورة تنظيف هذا العرض حتى نهاية الشهر الحالي لذلك ننتظر اتصالكم على رقم “0533619024” لطلب الخدمة والاستمتاع بعروضنا الحصرية.

تعتبر شركة تنظيف كنب بمكة هي الأفضل داخل المملكة حيث إنها تستطيع تنظيف كل أنواع الأقمشة التي تغطي الكنب باحترافية وبخدمة فندقية، لذلك إذا كنت تريد تنظيف الكنب الخاص بمنزلك يمكنك استكمال قراءة السطور التالية وسوف نوضح لكم المزيد عن وافر كلين وعن خدماتها المتعددة.

شركة تنظيف كنب بمكة

شركة تنظيف كنب بمكة
شركة تنظيف كنب بمكة

شركة تنظيف كنب بمكة تعتمد على الكثير من الموارد التي تمتلكها حتى تقدم خدمة فندقية للعملاء وسوف نوضح لكم بعضا من مواردنا التي جعلتنا الأفضل بمدينة مكة: –

  • لدينا أحدث الأجهزة التي تقوم بتنظيف الكنب باحترافية كاملة، سواء مكانس تنظيف الكنب العادية أو مكانس التنظيف البخارية لذلك يمكننا التعامل مع جميع أنواع الأقمشة التي تغطي الكنب دون إحداث أي أضرار.
  • نمتلك مجموعة من مواد التنظيف التي تستطيع إزالة أصعب أنواع البقع، حيث قامت الشركة بإنتاجها بمشاركة أفضل شركات تصنيع مواد التنظيف العالمية لذلك لن تجد هذه المنظفات إلا من خلال التعامل معنا.
  • للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من استخدام الأجهزة والمنظفات، تم الاعتماد على عمال تنظيف محترفين، يتم تدريبهم داخل شركة تنظيف كنب بمكة على استخدام أحدث الأجهزة والتعامل مع أصعب البقع التي يمكن أن تواجههم أثناء العمل.
  • أسرع خدمة تنظيف كنب بمكة يمكنك الحصول عليها من خلال شركة وافر كلين، لذلك إذا كنت تحتاج إلى خدمة تنظيف فورية فقط قم بالاتصال بنا وسوف يصلك فريق العمل في نفس يوم الاتصال.
  • أرخص شركة تنظيف كنب بمكة حيث نقدم أسعارا من الصعب منافستها، كما نقدم عروضا خصم لكل العملاء على مدار العام دون انقطاع.

افضل شركة تنظيف كنب بمكة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف كنب بمكة فنحن نؤكد لك أن وافرا كلين هي الأفضل لعدة أسباب، هذه الأسباب هي التي يمكنها مساعدة أي شركة على تقديم أفضل خدمة ممكنة وهي كما يلي: –

المعدات والأجهزة:

  • الكنب المنزلي تتم تغطيته بجميع أنواع القماش لذلك يجب الاعتماد على أحدث المعدات القادرة على تنظيف جميع أنواع قماش الكنب ونحن لدينا أجهزة متطورة يمكنها تنظيف القماش مثل: الساتان – القطيفة – الكتان – القطن وغيرها الكثير.

مواد التنظيف:

  • قامت شركة تنظيف كنب بمكة بالتعاقد مع أفضل شركات إنتاج المنظفات العالمية، وتم تصنيع بعض مواد التنظيف بمواصفات خاصة لصالح الشركة، تستطيع مواد التنظيف الخاصة بنا القضاء على جميع أنواع البقع دون إحداث أي ضرر للقماش والألوان.

العمالة المهارة:

  • قمنا بتوفير مركز تدريب داخل مقرات الشركة، يقوم بتدريب جميع العاملين لدينا على مهارات استخدام أجهزة تنظيف الكنب وكيفية التعامل مع جميع أنواع البقع بنوع مادة التنظيف المناسبة.

أهداف شركة تنظيف كنب بمكة

الهدف الأساسي الخاص بشركة تنظيف كنب بمكة  هو محاولة الوصول إلى رضا العملاء، وحتى نحقق ذلك لدينا بعض المعايير التي يجب توفيرها لكل العملاء وهي كما يلي: –

جودة الخدمة:

  • نعتمد في تقديم خدمة فائقة الجودة علي ما لدينا من موارد وهي: “المعدات – مواد التنظيف – العمالة المدربة” لذلك دائما يحصل العملاء على مستوى خدمة فندقي.

سرعة استجابة:

  • لدينا فريق تخطيط ومتابعة قادر علي تلبية كل طلبات العملاء في نفس يوم الاتصال، لذلك إذا كنت تحتاج خدمة تنظيف سريعة لظروف طارئة لا تتردد في التواصل معنا.

ضمان الخدمة:

  • كل العملاء يحصلون من خلال شركة تنظيف كنب بمكة على ضمان لخدمة التنظيف هذا الضمان يكون ساريا حتى ثلاثة أشهر ضد ظهور أي روائح كريهة أو حشرات بسبب عملية التنظيف.

مراقبة الجودة:

  • لدينا قسم كامل من مهندسي مراقبة الجودة، دورهم الأساسي التأكد من حصول كل عميل علي مستوى خدمة بمعيار ثابت، والتأكد أيضا من تطبيق كل تعليمات العمل التي يتم إعطاؤها لعمال التنظيف.

أرخص سعر:

  • لن تحصل على خدمة تنظيف ارخص من التي تقدمها شركة تنظيف كنب بمكة، حتى إذا استطعت التوصل إلى نفس عروض الأسعار لن تحصل على نفس مستوى الخدمة المقدمة.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف كنب بمكة

يمكنكم التواصل مع شركة تنظيف كنب بمكة بعدة وسائل سواء لطلب الحصول على خدمة تنظيف أو لتقديم شكاوى واقتراحات: –

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف كنب بمكة.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف كنب بمكة

حتى تتمكن شركة تنظيف كنب بمكة – وافر كلين من تقديم خدماتها لكل أنواع الكنب وجميع أنواع الأقمشة التي تغطيها اعتمدت على بعض الأدوات التي سوف نوضحها لكم فيما يلي: –

مكانس تنظيف:

  • لدى الشركة بعض مكانس التنظيف متعددة الاستخدامات، من أفضل الأنواع التي يتم استخدامها على مستوى العالم وهي بقدرات متعددة حتى يمكنها التعامل مع أصعب أنواع البقع التي يمكن أن تظهر على قماش الكنب.

أجهزة التنظيف بالبخار:

  • لدينا مجموعة متنوعة من أجهزة التنظيف البخاري للكنب، والتي يمكنها “تنظيف – تعقيم – تجفيف” الكنب في آن واحد وهي من أحدث تقنيات التنظيف العالمية في الوقت الحالي.

مواد التنظيف:

  • نمتلك مجموعة من مواد التنظيف التي يمكنها التغلغل داخل أنسجة القماش لإزالة أصعب أنواع البقع كما لديها القدرة على إزالة الروائح العنيدة مثل بقايا روائح فضلات الحيوانات الأليفة.

أجهزة التعقيم:

  • لدينا أجهزة خاصة بالتعقيم والتجفيف فمعا، يتم استخدامها مع مكانس التنظيف العادية وهي قادرة على تجفيف وتعقيم الكنب بشكل منفصل ويمكن طلب خدمة التعقيم أيضا من قبل الشركة بشكل منفصل.

خطوات عملية تنظيف كنب بمكة

شركة تنظيف كنب بمكة – وافر كلين لديها بعض الخطوات الثابتة لتنظيف الكنب والتي يجب لكل عميل الحصول عليها أثناء عملية التنظيف، من الممكن زيادة الخطوات التالية على حسب الحاجة لكن لا يمكن أن تقل في أي حال من الأحول: –

  1. يتم شفط كل الأتربة من على الكنب كخطوة أولى، ببعض مكانس شفط الأتربة عالية القدرة.
  2. يتم استخدام مكانس التنظيف متعددة الاستخدام في الحالات العادية، بتمريرها على كل جزء في الكنبة بعد إضافة الماء ومادة التنظيف المناسبة علي حسب البقع الموجودة.
  3. يتم شطف الكنب بوضع الماء فقط داخل مكانس التنظيف.
  4. يتم وضع زيوت عطرية داخل مكانس التنظيف وتمريرها الزيوت العطرية على كل جزء وتعطيره.
  5. يتم استخدام أجهزة التعقيم والتجفيف كمرحلة أخيرة حتى نتأكد من القضاء على جميع أنواع البكتيريا والحشرات، كما يمكن للعملاء أن يستخدموا الكنب بعد الانتهاء الفوري من عملية التنظيف.

شركة تنظيف كنب بالبخار

أول شركة تنظيف كنب بمكة تعتمد على تقنية التنظيف البخاري، لذلك إذا كنت تحتاج إلى خدمة تنظيف عميقة وسريعة اعتمد على وافر كلين في ذلك.

تتم عملية التنظيف البخاري من قبل الشركة كما يلي: –

  1. يقوم عمال التنظيف بشفط الأتربة مستخدمين مكانس الشفط العادية.
  2. يتم استخدام مكنسة البخار ووضع سائلة التنظيف المناسب لنوع القماش وضبط درجة حرارة المكنسة حتى لا تسبب ضررا للقماش.
  3. تمرر فوه المكنسة على قماش الكنب ببطء حتى تقوم بإزالة البقع من على القماش.

عملية التنظيف البخاري لها الكثير من الفوائد حيث إنها لا تحدث الكثير من الفوضى حيث ان من بداية العمل حتى نهايته يتم استخدام جهاز واحد فقط، وتصلح لتنظيف كنب الشركات والبنوك وجميع الأماكن العامة لأنها لا تحتاج إلى أي استعداد ويتم تنفيذها في مدة زمنية قصيرة.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف كنب بمكة؟

ذكرنا العديد من مميزات شركة تنظيف كنب بمكة، وسوف نوضح لكم بعضا من الشهادات المعتمدة عالميا التي حصلت عليها الشركة فيما يلي: –

  • أول شركة تنظيف كنب بمكة حاصلة على شهادات الأيزو ISO TS 13027 وهي شهادة عالمية معترف بها دوليا تخص مجالات التنظيف ومعاييرها الفندقية.
  • حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي شهادة تحصل عليها الشركات التي تعمل في بعض الخدمات التي من الممكن أن تسبب ضررا للعملاء، وهذا يؤكد أن بمجرد التعامل معنا سوف تحصل على قدر كبير من الأمان.
  • بخلاف شهادات الأيزو تمتلك الشركة شهادة معتمدة من هيئة السلامة والصحة المهنية السعودية، ولنا سابقة اعمال مع أغلب مؤسسات مدينة مكة الكبرى يمكنكم التعرف عليها من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني.

مميزات شركة تنظيف كنب بمكة

هناك الكثير من شركات تنظيف الكنب بمكة، لكن هل يمكنهم تقديم الخدمات التالية للعملاء؟ نعتقد أن الإجابة سوف تكون لا، ويمكنكم التعرف على مميزاتنا الخاصة للعملاء فيما يلي: –

  • نستطيع تنظيف أصعب أنواع الأقمشة التي تعظي الكنب مثل: “الستان – الفرو – القطيف ة– قماش الأورجانزا” وغيرها.
  • استخدام الكنب بعد الانتهاء من عملية التنظيف بشكل مباشر دون الحاجة للانتظار لحين جفافه.
  • ضمان على عملية تظيف الكنب ضد ظهور روائح أو حشرات لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.
  • التعامل بشكل احترافي مع الكنب الجلد، حيث يمكننا إعادة ترميم الأجزاء المتضررة منه وتنظيف الجلد وتلميعه أيضا.

شركات تنظيف كنب بمكة عمالة فلبينية

شركة تنظيف كنب بمكة – وافر كلين قامت بتلبية طلبات العملاء هذا من خلال توفير عمالة فلبينية لتقديم خدمة تنظيف الكنب ، وسوف نوضح لكم أننا نمتلك مجموعة من العمال لديهم مميزات استثنائية وهي: –

الكفاءة:

  • تتميز العمالة الفلبينية بالالتزام بالمهام المسندة إليها. فهم يعملون بجد واجتهاد، ويحرصون على تنفيذ المهام بكفاءة في الوقت المحدد.

تكلفة منخفضة:

  • تُعتبر العمالة الفلبينية منخفضة التكلفة نسبيًا مقارنة ببعض البلدان الأخرى. حيث إن العمال لديهم قدرة كبيرة على التكيف في بيئة العمل، لذلك سوف تحصل على خدمة أجنبية بسعر محلي.

العمل الجماعي:

  • يعمل الأفراد كفريق واحد، يتمكنون من تبادل الخبرات والمهارات، مما يسهل جميع ظروف العمل الصعبة التي من الممكن أن تواجههم أثناء التنظيف.

أسعار شركة تنظيف كنب بمكة

أرخص شركة تنظيف كنب بمكة هي وافر كلين، هذا ما أكد عليه أغلب العملاء المتعاملين مع الشركة.

يتم تحديد سعر خدمة تنظيف الكنب من قبل الشركة بناء على عدة عوامل من أهمها ما يلي: –

  1. نوع القماش الذي يغطي الكنب.
  2. عدد القطع المراد تنظيفها.
  3. نوع الأجهزة المستخدمة في عملية التنظيف ومواد التنظيف أيضا.
  4. عدد طواقم العمل التي يجب توفيرها لإنهاء عملية التنظيف.

لذلك من الصعب توفير أسعار تنظيف ثابتة يمكن نشرها بصفة دائمة لكن بمجرد الاتصال يمكنك التعرف على سعر خدمة التنظيف الخاصة بك.

عروض شركة تنظيف كنب بمكة خصم 30 %

عروض شركة تنظيف كنب بمكة لا تنتهي ويتم تغيرها فقط طوال العام، يمكنكم متابعة أحدث عروض الخصم من فترة ألي اخري عبر موقعنا الالكتروني. أما عن أحدث العروض التي تقدمها الشركة يمكنكم مراجعة التالي: –

  • تقدم الشركة حاليا خصم 30 % لكل العملاء الجدد على خدمة تنظيف الكنب بمكة.
  • كما تقدم الشركة لعملائها الحاليين وحتى نهاية الشهر خصم 50 % على خدمة تنظيف الكنب بمكة، وخصم 30 % على خدمات التنظيف الأخرى.
  • كما يمكنكم الحصول على خصم 5 % من فاتورة التنظيف التالية في حالة استخدام كود العميل، وهو الكود الذي تم إرساله لكم في أول عملية تنظيف يمكنكم الاتصال بنا لطلبة، تستطيع نشر هذا الكود بين الأصدقاء والعائلة وفي حالة الاتصال واستخدام هذا الكود من العملاء سوف تحصل أنت على نسبة خصم 5 % يتم تجميعها وتستطيع الاستفادة منها في حالة وصولها إلى 70 %.

شركة تنظيف كنب بمكة يسعدها تلقى طلبت التنظيف الخاصة بكم على مدار اليوم، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *