شركة تنظيف كنب بجدةوافر كلين هي الحل الأمثل لإنهاء مهام التنظيف المنزلية المختلفة، يمكنكم التواصل معنا على رقم – 0533619024 – للحصول على خدماتنا المختلفة وبالأخص التي تتعلق بتنظيف كنب الجلوس بمختلف أنواعه.

من الطبيعي أن يتسخ كنب الجلوس المنزلي بشكل دائم لأنه الأكثر استخداما من قبل العائلة، لهذا السبب يبحث الكثير من الناس عن شركة تنظيف كنب بجدة، لهذا السبب سوف نوضح لكم من خلال سطور المقال التالي كل المعلومات التي تحتاج إليها حول الخدمات التي تقدمها شركة وافر كلين وكيف أصبحنا افضل شركة تنظيف بجدة والطائف.

شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة
شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة هي أفضل شركة تقدم خدمات التنظيف لسكان المدينة، ذلك لأنها اعتمدت على الكثير من الأشياء التي ساعدتنا في ريادة هذا المجال ومن أهم الأشياء التي اعتمدنا عليها: –

  • لدي وافر كلين أحدث أجهزة تنظيف الكنب، هذه الأجهزة والمعدات تم شراؤها من أكبر الشركات المصنعة لأجهزة التنظيف، يمكن لهذه الأجهزة تنظيف أصعب البقع من جميع أنواع الأقمشة دون إحداث أضرار.
  • تم إبرام عقد شراكة بين شركة تنظيف كنب بجدة وأفضل شركات إنتاج مواد التنظيف، وقد قمنا باعتماد بعض أنواع مواد التنظيف الخاصة بشركتنا وأجريت عليها اختبارات وتأكدنا من قدرتها على إزالة أصعب أنواع البقع.
  • كيف يمكن استخدام أحدث الأجهزة والمنظفات دون وجود عمالة احترافية؟ لذلك نمتلك ما يمكن نسميته بجيش من الموظفين والعمال يعملون على مدار الساعة بتنظيم شديد الدقة ولديهم مهارات استخدام الأدوات المتاحة باحترافية لتقديم خدمة فندقية.
  • أسرع شركة تنظيف كنب بجدة هي وافر كلين حيث يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة في أقل من خمس دقائق، كما يمكننا البدء في العمل في نفس يوم الاتصال.
  • بالنسبة للسعر المقدم من قبل شركة تنظيف كنب بجدة هو الأرخص على الإطلاق مقارنة بما نقدمه من خدمات.
  • بخلاف الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة نقدم عروض خصم على مدار العام دون توقف سواء للعملاء الجدد أو للعملاء الحاليين.

افضل شركة تنظيف كنب بجدة

أفضل شركة تنظيف كنب بجدة هو اللقب الذي حصلنا عليه من خلال استطلاع الرأي الذي حصلنا عليه من قبل كل من تعامل معنا، ونعتقد أننا نجحنا في حصد هذا اللقب بسبب ما يلي: –

المعدات والأجهزة:

  • نختار بعناية الأجهزة والمعدات التي يمكن أن نستخدمها في تنظيف الكنب بجدة، حيث يوجد لدينا مجموعة من المهندسين على اطلاع ممتاز بكل مستجدات الأسواق العالمية ويقومو باستيراد جميع أجهزة تنظيف الكنب التي يتم إنتاجها من كبرى شركات التصنيع العالمية فور طرحها بالأسواق.

مواد التنظيف:

  • بعض أنواع البقع يحتاج إلى مواد تنظيف بمواصفات خاصة، حتى نستطيع إزالة البقع دون إحداث أي ضرر لأقمشة الكنب، لذلك قامت شركة تنظيف كنب بجدة – وافر كلين بالتعاون مع كبرى شركات تصنيع المنظفات بتوفير بعض أنواع المنظفات التي لن تجدها إلى من خلالنا يمكنها القضاء على كل أنواع البقع من على الأقمشة دون إحداث تلف للقماش أو تغيير الألوان.

العمالة الماهرة:

  • حتى نحصل على أفضل نتيجة من الأجهزة والمعدات مع مواد التنظيف يجب علينا البحث عن عمالة احترافية، وقد حصلنا على عمال محليين وأجانب لديهم قدرات احترافية لإنهاء مهام التنظيف كما نقوم بتدريبهم بشكل دائم داخل مقرات الشركة.

أهداف شركة تنظيف كنب بجدة

تهدف شركة تنظيف كنب بجدة – وافر كلين إلى نيل رضا العملاء بتقديم خدمات تنظيف فائقة الجودة بمعايير ثابتة واعتمدت في ذلك على ما يلي: –

جودة الخدمة:

  • قامت شركة تنظيف كنب بجدة باختيار كل شيء بعناية فائقة – معدات، مواد تنظيف، أيد عاملة – حتى تضمن لعملائها الحصول على خدمة فائقة الجودة وتفادي أي خطأ أو ضرر يمكن حدوثه.

سرعة استجابة:

  • أهم ما يحتاج إليه العملاء الحصول على خدمة سريعة، وهذا ما نقدمه حيث يمكننا تلقي جميع طلبات العملاء في وقت واحد وتلبية كل الطلبات أيضا في نفس اليوم إذا تطلب الأمر لذلك.

ضمان الخدمة:

  • تضمن وافر كلين لعملائها عملية تنظيف الكنب بجدة، بعد الانتهاء من مهام التنظيف هذا الضمان يصل إلى ثلاثة أشهر على الأقل ضد ظهور حشرات أو بكتريا على السطح الخارجي للكنب.

مراقبة الجودة:

  • لدي شركة تنظيف كنب بجدة قسم كامل لمراقبة الجودة دوره الأساسي هو تقديم خدمة التنظيف بمعيار ثابت للجميع.

أرخص سعر:

  • خدمات التنظيف المختلفة التي نقدمها للعملاء هي الأرخص على الإطلاق بالإضافة إلى ذلك نقوم بتقديم عروض الخصم للعملاء طوال العام.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف كنب بجدة

يمكنكم التواصل مع شركة تنظيف كنب بجدة بعدة وسائل سواء لطلب الحصول على خدمة تنظيف أو لتقديم شكاوى واقتراحات: –

  • رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف كنب بجدة.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف كنب بجدة

بداية من هذه الفقرة سوف نوضح لكم كيف يتم تنظيف الكنب بداية من شرح الأدوات المستخدمة في عملية التنظيف وصولا إلى شرح تفصيلي لخطوات التنظيف نفسها: –

مكانس الشفط:

  • يتم استخدام مكانس شفط الأتربة كخطوة أولى قبل البدء في عملية التنظيف، تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من أجهزة الشفط تعمل بقدرات مختلفة علي حسب نوع القماش المراد شفط الأتربة منه.

مواد التنظيف:

  • تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المنظفات يتم استخدام النوع المناسب علي حسب كمية الاتساخ، حيث نمتلك: فوم إذابة البقع الزيتية – شامبوهات غسيل الأقمشة – منظفات التعقيم وقتل البكتريا وغيرها الكثير من الأنواع متعددة الاستخدام.

أجهزة البخار:

  • تمتلك شركة تنظيف كنب بجدة مجموعة متطورة من أجهزة تنظيف الكنب بالبخار، وهي أحدث تقنية تنظيف في الوقت الحالي حيث تقوم بتنظيف وتجفيف وتعقيم الكنب دون الحاجة إلى نقله من مكانه أو إحداث فوضى منزلية.

أجهزة التعقيم:

  • نمتلك أيضا مجموعة كبيرة من أجهزة التعقيم التي يتم استخدامها كمرحلة أخيرة في عملية التنظيف، يمكنها تعقيم وتطهير الأقمشة من كل أنواع البكتيريا والآفات التي يمكن أم تعيش على قماش القنب.

خطوات عملية تنظيف كنب بجدة

سوف نوضح لكم كيف تقوم شركة تنظيف كنب بجدة بإجراء عملية التنظيف التقليدية من خلال الخطوات التالية: –

  1. يتلقى موظف خدمة العملاء طلب خدمة التنظيف من العميل.
  2. يتم إرسال طاقم من مهندسي الشركة إلى العميل لتحديد طريقة التنظيف المثالية وعدد طواقم العمل التي يحتاج إليها المكان.
  3. يقوم فريق العمل بتنظيف الأتربة من على الكنب كخطوة أولى مستخدمين مكانس الشفط التي تتناسب مع نوع القماش الذي يغطي الكنب.
  4. يختار العمال نوع مواد التنظيف المناسبة لإزالة بقع الكنب، يمكن استخدام فوم التنظيف في حالة وجودة بقع صعبة الإزالة أو يتم استخدام المنظفات العادية في حالة وجود نسبة أوساخ عادية.
  5. يقوم عمال شركة تنظيف كنب بجدة بشفط رزاز الماء المتبقي على القماش بالأجهزة الشفط مرة أخرى حتى يجفف الكنب.
  6. المرحلة الأخيرة هي استخدام أجهزة التعقيم ووضع بعض مواد التنظيف التي تقوم بقتل كل أنواع البكتيريا والآفات من على القماش، يتم بعدها تلميع الكنب وتسليم الكنب للعميل كما لو كان جديدا.

شركة تنظيف كنب بالبخار

تحدثنا في الفقرة السابقة عن خطوات الطريقة التقليدية التي تقوم بها شركة تنظيف كنب بجدة للتنظيف وسوف نوضح لكم حاليا كيفية تنظيف الكنب بالبخار: –

  1. يقوم عمال التنظيف بشفط الأتربة مستخدمين مكانس الشفط العادية.
  2. يتم استخدام مكنسة البخار ووضع سائلة التنظيف المناسب لنوع القماش وضبط درجة حرارة المكنسة حتى لا تسبب ضررا للقماش.
  3. تمرر فوه المكنسة على قماش الكنب ببطء حتى تقوم بإزالة البقع من على القماش.

هذه فقط الخطوات التي تحتاج إليها لتنظيف الكنب بالبخار، وتعتبر هذه الطريقة هي الأكثر استخداما في الوقت الحالي بسبب سهولة تنفيذها وقدرتها على التنظيف دون إحداث فوضى منزلية.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف كنب بجدة؟

شركات تنظيف الكنب بجدة كثيرة وحتى تختار الأفضل يجب عليك أن تحصل على ميزات إضافية وبعض الضمانات، وسوف نوضح لكم من خلال نقاط بسيطة احترافية شركة وافر كلين والتي تجعلها الخيار الأفضل: –

  • وافر كلين هي شركة تنظيف كنب بجدة الوحيدة التي حاصلة على شهادات الأيزو ISO TS 13027 وهي شهادة عالمية معترف بها دوليا تخص مجالات التنظيف ومعاييرها الفندقية.
  • كما حصلت الشركة أيضا على شهادة الأيزو للسلامة والصحة المهنية (ISO 45001) وهي شهادة تحصل عليها الشركات التي تعمل في بعض الخدمات التي من الممكن أن تسبب ضررا للعملاء، وهذا يؤكد أن بمجرد التعامل معنا سوف تحصل على قدر كبير من الأمان.
  • نمتلك سابقة أعمال كبيرة للغاية سوائف في مدينة جدة أو الطائف ونسعى إلى الوصول لكل بقاع المملكة، وهذا دليل قاطع علي جودة الخدمة المقدمة من قبل وافر كلين– شركة تنظيف كنب بجدة.

مميزات شركة تنظيف كنب بجدة

هناك العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها في حالة التواصل مع شركة تنظيف كنب بجدة – وافر كلين والتي من أهمها ما يلي: –

  1. تستطيع الشركة التعامل مع كافة أنواع الأقمشة التي تغطي الكنب والتي تحتاج إلى تعامل خاص وحذر مثل: أقمشة الساتان – القطيفة وغيرها.
  2. سوف تحصل على خدمة التنظيف في نفس يوم الاتصال إذا كنت ترغب في ذلك.
  3. ضمان لعملية التنظيف وفي حالة ظهور أي مشكلة يمكن إعادة عملية التنظيف بالكامل بشكل مجاني تماما.
  4. تنظيف الكنب دون الحاجة إلى نقله من مكان إلى مكان، كما يمكن تنظيف الكنب في الأماكن العامة مثل الشركات دون تعطيل حركة العمل.
  5. تستطيع الشركة تنظيف الكنب الجلد وإعادة ترميم الأجزاء المتضررة.

شركات تنظيف كنب بجدة عمالة فلبينية

تستلم شركة تنظيف كنب بجدة العديد من الطلبات الخاصة بالعملاء والتي تحتاج فيها إلى توفير عمالة أجنبية لإنهاء عمليات التنظيف لهذا السبب وفرت لكم وافر كلين طواقم عمال من دولة الفلبين.

  • تتميز العمالة الفلبينية تحديدا بقدرتها على تنفيذ أوامر العمل بدقة كبيرة للغاية، كما يمكنها التعامل مع أصعب مشاكل العمل باحترافية كبيرة للغاية.
  • لكن حتى وإن وفرت شركة تنظيف كنب بجدة طواقم من العمال الأجانب إلا أنها تضمن للعملاء إنهاء عملية التنظيف بشكل احترافي وبمعايير ثابتة سواء كانت العمالة محلية أو أجنبية، لكن كما ذكرنا سابقا أن هدفنا الأساسي هو تلبية رغبة العملاء لذلك كان من الضروري توفير العمالة الأجنبية.

أسعار شركة تنظيف كنب بجدة

أرخص شركة تنظيف كنب بجدة هي وافر كلين، هذا بشهادة أكثر من 95 % من عملائنا، بالنسبة لقوائم الأسعار الثابتة التي يسأل عنها أغلب الناس في الحقيقة من الصعب توفير هذا الشيء لخدمة متغيرة الطلبات، حيث يوجد الكثير من العوامل التي تؤثر على سعر عملية التنظيف والتي منها: –

  1. نوع القماش الذي يغطي الكنب.
  2. عدد القطع المراد تنظيفها.
  3. نوع الأجهزة المستخدمة في عملية التنظيف ومواد التنظيف أيضا.
  4. عدد طواقم العمل التي يجب توفيرها لإنهاء عملية التنظيف.

وغيرها الكثير من الأسباب الأخرى لكن نحن نؤكد أن أسعار شركة تنظيف كنب بجدة – وافر كلين تنافسية حتى إن وجدت أسعار مشابهة يمكنك الاستفسار أولا عن نوع الخدمة المقدمة وسوف تتأكد أننا الأفضل.

عروض شركة تنظيف كنب بجده خصم 30 %

عروض شركة تنظيف كنب بجدة مستمرة طوال العام، لكن هناك الكثير من العروض الحصرية التي تقدمها للعملاء في المناسبات والأعياد تحديدا.

  • تقدم الشركة حاليا خصم 30 % لكل العملاء الجدد على خدمة تنظيف الكنب بجدة.
  • كما تقدم الشركة لعملائها الحاليين وحتى نهاية الشهر خصم 50 % على خدمة تنظيف الكنب بجدة، وخصم 30 % على خدمات التنظيف الأخرى.
  • كما يمكنكم الحصول على خصم 5 % من فاتورة التنظيف التالية في حالة استخدام كود العميل، وهو الكود الذي تم إرساله لكم في أول عملية تنظيف يمكنكم الاتصال بنا لطلبة، تستطيع نشر هذا الكود بين الأصدقاء والعائلة وفي حالة الاتصال واستخدام هذا الكود من العملاء سوف تحصل أنت على نسبة خصم 5 % يتم تجميعها وتستطيع الاستفادة منها في حالة وصولها إلى 70 %.

في النهاية نؤكد ننتظر تواصلكم مع وافر كلين– شركة تنظيف كنب بجدة للحصول على خدمتنا والاستمتاع بعروضنا الحصرية، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *