شركة وافر كلين ورقمها 0533619024 هي افضل شركات تنظيف الكنب في الطائف والمملكة العربية السعودية، تعتبر شركة وافر كلين أفضل شركة تنظيف كنب بالطائف، حيث إنها حاصلة على عدة شهادات خبره في مجال التنظيف بشكل عام، وقد نالت شهرتها الواسعة بسبب عملها في مجال تنظيف الكنب بمدينة الطائف.
وسوف نوضح لكم من خلال سطور المقال كل المعلومات حول تنظيف الكنب من ناحية ومن ناحية أخري كل ما تقدمه شركة تنظيف كنب بالطائف وافر كلين بداية من طرق التنظيف – الأسعار – الخصومات التي تقدمها للعملاء الجدد والحاليين.

شركة تنظيف كنب بالطائف

شركة تنظيف كنب بالطائف

كما وضحنا في مقدمة المقال إن شركة تنظيف كنب بالطائف هي أشهر شركة داخل المملكة العربية، ولم تحصل على هذا اللقب من فراغ يمكنكم قراءة ما تقدمه الشركة فيما يلي: –

  • تمتلك الشركة مجموعة متطورة من أجهزة تنظيف الكنب، وقد تم استيرادها من خارج البلاد لضمان عملها على جميع أنواع الكنب بفاعلية تامة وأمان.
  • التواصل مع الشركة في غاية السهولة حيث تم توفير عدة قنوات يمكنكم بأي واحدة منها الحصول على الخدمة المطلوبة وسوف نوضحها لكم لاحقا.
  • تستطيع شركة تنظيف كنب بالطائف أن تقدم خدمة التنظيف بعدة طرق، ويتم اختيار الطريقة الأمثل وفقا لنوع وحالة الكنب الخاصة بالعملاء.
  • تقوم الشركة بتعقيم الكنب بعد الانتهاء من عملية التنظيف للقضاء على البكتريا والحشرات التي يمكن أن تظهر في حشو الكنب الداخلي.
  • يمكنك الحصول على خدمة تنظيف الكنب بالطائف من خلال شركتنا بأقل تكلفة داخل المملكة، بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة الكثير من عروض الخصم للعملاء الجدد والحاليين.
  • الشركة توفر أيضا لعملائها العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها من خلال زيارة موقعها الإلكتروني للاستمتاع بالعروض الأخرى على خدمات التنظيف.

افضل شركة تنظيف كنب بالطائف

هناك بعض المعايير التي قامت شركة تنظيف كنب بالطائف باتباعها حتى تصبح الشركة الاولى بالطائف وتسعى لتكون الأفضل داخل المملكة.

  1. أنشأت الشركة قسم تدريب داخلي حتى تقوم بتدريب موظفيها والعمال علي تقنيات التنظيف، مما أدى إلى إعطاء خدمة متساوية للجميع ولا ترتبط جودة الخدمة بعمل الأشخاص ولكن بالمعايير التي وضعتها الشركة ودربت العاملين عليها.
  2. تقوم الشركة باستيراد الآلات والمعدات المستخدمة في عملية تنظيف الكنب وغيرها من دول أوروبا وخاصة ألمانيا، لذلك لا تقلق على الأثاث المنزلي الخاص بك.
  3. مواد التنظيف المستخدمة من قبل الشركة تم إنتاجها خصيصا للاستعمال من قبل الشركة فقط، ولن تستطيع العثور عليها داخل الأسواق العادية، ولذلك سوف تحصل على جودة فائقة للتنظيف والعناية بفرش الكنب الخارجي فقط من خلال شركتنا.

أهداف شركة تنظيف كنب بالطائف

تحديد الهدف هو أساس عمل شركة تنظيف كنب بالطائف ودون الهدف لن تظل شركة وافر كلين هو الأولى في تنظيف الكنب بالطائف ويمكن أن نوضح أهداف الشركة فيما يلي: –

  1. تقديم أفضل خدمة تنظيف كنب بالطائف من خلال: تدريب العاملين – الاستعانة بمعدات فائقة الجودة – الاستعانة بمواد تنظيف خاصة بالشركة.
  2. سرعة في تلقي طلبات تنظيف الكنب من قبل ممثلي خدمة عملاء الشركة الذين يعملون على مدار الساعة وطوال الأسبوع دون كلل لتلبية طلبات العملاء.
  3. أفضل خدمة ما بعد التنظيف، حيث توفر الشركة ضمان عدم ظهور أي حشرات أو تكون بكتريا بعد تنظيف الكنب، وذلك من خلال المتابعة الدورية التي تقوم بها شركة تنظيف كنب بالطائف والتي تكون محددة وفقا للعقد المبرم بينها وبين العملاء.
  4. أسعار الشركة التنافسية او الخيالية، حيث إنه من الصعب منافسة شركة تنظيف كنب بالطائف من قبل الشركات الأخرى مقارنة بما تقدمه من خدمات لعملائها، بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة خصومات علي عملية التنظيف طوال العام تصل إلى تنظيف الكنب بشكل مجاني تماما لك او للأصدقاء.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف كنب بالطائف

من أهم الأسباب الرئيسية في انتشار وافر كلين شركة تنظيف كنب بالطائف إمكانية الوصول، حيث وفرت الشركة العديد من القنوات التي من خلالها تستطيع أن تتواصل مع ممثل خدمة العملاء للحصول علي الخدمة ويمكن التعرف عليها كما يلي: –

  • رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف كنب بالطائف.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

المواد التي تستخدمها شركة تنظيف كنب بالطائف

قبل التعرف على طريقة شركة تنظيف كنب بالطائف في التنظيف سوف نوضح لكم المواد التي تستخدمها ودور كل مادة مستخدمة في تنظيف الكنب.

  • معدات الشفط:

عبارة عن مكانس كهربائية بأحجام كبيرة، وهي أول مرحلة من مراحل تنظيف كنب بالطائف، حيث تقوم تلك المكانس بشفط كل الأتربة العالقة على جدار الكنب وهذا يساعد كثيرا في المراحل التالية من التنظيف.

  • مزيلات البقع:

تعتبر مزيلات البقع من المواد الفعالة في تنظيف الكنب وإزالة البقع بشكل نهائي، وهي عبارة عن مواد تتكون من الفوم يتم وضعها بشكل مباشر على البقع الظاهرة على الكنب قبل البدء في عملية التنظيف، ويتم تركها خوالي عشر دقائق ثم يتم مسحها.

  • شامبو التنظيف:

الشامبو الخاص بتنظيف فرش الكنب الخارجي والذي تستخدمه الأمهات داخل البيوت ولكن تم انتاج أنواع مخصوصة للشركة، توفر هذه المواد نظافة عالية للكنب كما توفر أيضا ملمس ناعم، وتصلح للاستخدام مع كل أنواع القماش المعروفة عالميا دون التسبب في أي مشاكل.

  • أجهزة التعقيم:

بعض الأجهزة التي تم استيرادها من الخارج والتي تعمل بالبخار، وهي المرحلة الأخيرة في عملية التنظيف حيث تقوم تلك الأجهزة بعد تنظيف الكنب بتعقيم وقتل كل الحشرات غير المرئية والبكتريا والجراثيم.

خطوات عملية تنظيف كنب بالطائف

في الفقرة السابقة وضحنا لكم المواد التي تعتمد عليها شركة تنظيف كنب بالطائف وحاليا سوف نوضح لكم خطوة بخطوة بداية من دخول فني التنظيف إلى بيتكم.

  1. أولا يقوم فني التنظيف بتشغيل مكانس شفط الأتربة، ويقوم بشفط كل الأتربة العالقة على قماش الكنب حتى يتأكد تماما من خلوها من الأتربة الظاهرة لتسهيل الخطوات التالية.
  2. يقوم الفني المتخصص في اكتشاف بقع الكنب بتفقد كل جزء وإذا ظهرت إمامة أي بقعة واضحة يتم وضع فوم التنظيف عليها ودعكه وتركه مدة عشر دقائق على البقعة ثم يقوم الفني بمسحه مرة أخرى.
  3. يوضع شامبو التنظيف الذي يناسب نوع القماش الخاص بالكنب في الآلة الخاصة بالتنظيف ويخفف ببعض الماء، ويقوم الفني بتمرير مكنسة الكنب على كل الأجزاء، وتتولى المكنسة أمر كل شيئا حيث إنها تقوم بغسل الفرش وشفط الماء في نفس الوقت.
  4. عند الإنهاء بشكل كامل من عملية التنظيف يقوم فني التعقيم بدورة وهو تشغيل ماكينة التعقيم وتعقيم كل جزء من الكنب ويتأكد أيضا من تنظيف الكنب وإزالة كافة البقع التي كانت موجودة.
  5. يقوم مندوب شركة تنظيف كنب بالطائف بالتواصل مع العميل وتسليمه الكنبة بعد إتمام عملية التنظيف ويوضح له موعد الزيارة التالي لمتابعة عملية التطهير والتعقيم.

شركة تنظيف كنب بالبخار

وفرت شركة تنظيف كنب بالطائف إمكانية تنظيف الكنب من خلال البخار وهي الطريقة الحديثة التي يفضلها بعض العملاء وبالأخص في الأماكن العامة والمؤسسات الكبرى.

تتم العملية من خلال بعض الآلات التي يمكنها تنظيف الكنب دون الحاجة إلى أي خطوات قديمة وتقليدية.

لا تحتاج هذه الطريقة من تنظيف الكنب إلى استعداد مسبق ويمكن العمل في وجود الضيوف، ولذلك تفضلها الكثير من المؤسسات مثل البنوك لأنها لا تعطل حركة العمل.

تنظف الكنب بجودة فائقة ولا يحتاج بعد عملية التنظيف الي تجفيف او تعقيم فهي تقوم بإنهاء كل شيء في مرة واحدة.

سعر الخدمة ممتاز جدا ولا يتناسب إبداء مع ما سوف تحصل عليه لذلك نالت خدمة تنظيف الكنب بالبخار استحسان أغلب العملاء بشكل ملحوظ.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف كنب بالطائف؟

ما هي الأسباب التي تجعلك تختار شركة تنظيف كنب بالطائف وافرا كلين؟

  1. الشركة حاصلة على شهادات الأيزو ISO TS 13027 وهي شهادة عالمية تحذو في مجال النظافة.
  2. تتم كتابة عقد مع العملاء لضمان إعطاء الخدمة بشكل أفضل وتحت مسئولية كاملة على الشركة.
  3. النتائج التي تحصل عليها فائق من ناحية تنظيف الكنب لذلك لا تبحث عن بدائل.
  4. توفر لك الوقت بشكل ملحوظ حيث إن عملية تنظيف الكنب لا تأخذ وقتا طويلا، ومن الممكن اختيار تنظيف الكنب بالبخار في حالة كنت تمتلك شركة عامة.
  5. أسعار الشركة تنافسية ولن تحصل على هذه الخدمة المميزة مقابل هذه الأسعار البسيطة التي يتم تحديدها من قبل الشركة وفقا لبعض الأمور التي سوف نوضحها لاحقا.
  6. سرعة الاستجابة من قبل الشركة حيث إن الشركة تمتلك جيشا من العاملين لديها القدرة علي تلبية العديد من طلبات تنظيف كنب بالطائف في وقت واحد.

شركات تنظيف كنب بالطائف عمالة فلبينية

هناك الكثير من شركات تنظيف كنب بالطائف وتروج إلى وجود عمالة من دولية الفلبين لديها القدرة على إحداث فارق ملحوظ في عملية النظافة.

  • نؤكد عليكم إذا كنت تحتاج إلى عمالة من خارج المملكة فنحن لدينا فريق من العمال من مختلف أنحاء العالم يمكنكم التواصل وطلب فريق عمل أجنبي وسوف نوفر لك ذلك.
  • لكن في كل الأحوال وافر كلين شركة تنظيف الكنب بالطائف تقوم بإعطاء موظفيها الدورات التدريبية حتى تؤهلهم جميعا ليصبحوا علي نفس الدرجة من المهارة، وتتم عملية التنظيف وفقا لمعايير ثابتة وتتم مراجعتها مع كل عملية تنظيف كنب بالطائف لذلك سواء كانوا الفنيين من نفس البلد أو خارجها نضمن لك الحصول على خدمة فائقة الجودة.

أسعار شركة تنظيف كنب بالطائف

كيف تقوم شركة تنظيف كنب بالطائف بتحديد سعر تنظيف الكنب، تقوم الشركة بتحديد السعر وفقا لبعض المعايير وهي: –

  • نوع الكنب المراد تنظيفه ونوع القماش الذي يغطي الكنب حتى تتمكن من تحديد أنواع المواد المستخدمة وطريقة التعامل معها.
  • حجم الكنب المراد تنظيف يمكنه أيضا تغيير سعر التنظيف ولكن بشكل طفيف حيث إن حجم أطقم الكنب ثابت تقريبا، إلا في حالة وجود أطقم تم تصميمها خصيصا.
  • عدد العمال المشاركين في عملية تنظيف الكنب يغير قليلا في سعر عملية التنظيف.
  • في النهاية تقدم الشركة أفضل عروض أسعار تنظيف كنب بالطائف وبالمملكة السعودية أيضا.

عروض شركة تنظيف كنب بالطائف خصم 50 %

  • تقدم شركة تنظيف كنب بالطائف بمناسبة العام الجديد خصم 50 % لكل طلبات تنظيف الكنب من قبل عملائها الجدد.
  • كما تقدم الشركة عرض كود العميل علي العملاء الحاليين، حيث يمكنك استخدام كود العميل الذي تم إرساله لك من قبل الشركة، أرسله إلى الأصدقاء والأقارب وفي حالة التواصل معنا بكودك الخاص سوف تحصل على 5 % خصم على كل شخص يستخدم الكود الخاص بك.
  • في حالة تجميع الأكواد يمكنك الحصول على الخصم لك أو لغيرك، وقد تصل قيمة الخصم إلى 100 % وبعدد مرات غير محدود لذلك تستطيع تنظيف منزلك مستقبلا بشكل مجاني تماما، أو إهداء أحد الأصدقاء أو الأقارب عملية تنظيف كنب كاملة بشكل مجاني.
  • كل عروض الشركة المقدمة للعملاء الحاليين والمرتبطة بكود الخصم لا يكنب فيها عقدا ولا يصحبها فترة ضمان على تنظيف الكنب، لكن تتم عملية تعقيم الكنب بشكل تام.

نصائح شركة تنظيف كنب بالطائف

تقدم شركة تنظيف كنب بالطائف بعض النصائح لعملائها في اختيار الكنب الخاص بهم: –

  1. اختيار خشب الكنب من الأنواع الممتازة على سبيل المثال: خشب الزان.
  2. تجربة سوس الشاسيه الخاص بالكنبة وتجربتها قبل الشراء.
  3. جودة الأقمشة المستخدمة في غطاء الكنب يفضل أن يكون لون الكنب غامق، والأفضل اختيار الأقمشة الصوفية.
  4. يجب تعرض الكنب إلى التهوية وأشعة الشمس من فترة إلى أخرى.
  5. رش الكنب ببيكربونات الصوديوم شهريا وتركه حوالي ساعتين وشفطه باستخدام مكانس الكهرباء.

في النهاية نؤكد علي أن شركة تنظيف كنب بالطائف هي افضل شركة داخل المملكة وبالأخص في الطائف يمكنك الاعتماد عليها في تنظف الكنب، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *