شركة تنظيف بالبخار بمكةوافر كلين هي أول وأفضل شركة تعمل بتقنية التنظيف البخاري داخل مدن المملكة، تقدم للعملاء خدمة تنظيف فندقية، معتمدة في ذلك على أحدث أجهزة التنظيف التي يتم استيرادها من الخارج والتي تستخدمها أكبر شركات التنظيف العالمية.

لطلب خدمة التنظيف يمكنكم التواصل مع شركة تنظيف بالبخار بمكة على رقمها الثابت “0533619024” أو يمكنكم اختيار طريقة تواصل مناسبة من التي سوف نوضحها لكم في سطور المقالة التالية، وللتعرف أكثر عن الشركة وخدمتها وعروض الخصم التي تقدمها يمكنكم استكمال قراءة السطور التالية.

ما هي تنقية التنظيف بالبخار؟

شركة تنظيف بالبخار بمكة
شركة تنظيف بالبخار بمكة

تقنية التنظيف بالبخار هي أحدث طرق التنظيف الحالية، تعتمد فكرتها الأساسية على تحويل المياه إلى بخار عن طريق بعض الأجهزة وضغط بخار الماء بدرجة معينة حتى يمكنه تنظيف البقع والقضاء على كل مشاكل الأسطح المختلفة.

  • بخلاف عملية التنظيف يستطيع بخار الماء قتل جميع أنواع الفطريات والبكتيريا وكذلك الحشرات التي يمكن أن تعيش علي أنسجة القماش أو على الأرضيات وغيرها.
  • شركة تنظيف بالبخار بمكة – وافر كلين هي أول شركة تدخل هذه التقنية داخل المملكة لذلك يمكن الاستعانة بنا في أي خدمة تنظيف بخارية.
  • حيث إنه من الممكن إن ينتج عن التنظيف البخاري الخاطئ بعض المشاكل التي من الممكن أن تسبب ضرر كبير للغاية في بعض الأحيان، والتي غالبا ما تظهر أثناء تنظيف الستائر بالبخار أو تنظيف الكتب بالبخار، حيث ان هناك بعض من أنواع الأقمشة مثل الساتان التي تحتاج الي احترافية خاصة في التعامل معها.

شركة تنظيف بالبخار بمكة

شركة تنظيف بالبخار بمكة لديها خبرة كبيرة للغاية في جميع خدمات التنظيف بشكل عام، ولديها خبرة استثنائية في خدمات التنظيف بالبخار هذا بسبب عدة عوامل سوف نوضحها لكم فيما يلي: –

  • تمتلك الشركة جميع أنواع أجهزة التنظيف بالبخار في مكة، سواء مكانس التنظيف التي تستخدم في تنظيف جميع أنواع السجاد والأرضيات أو أجهزة التنظيف المحمولة التي تصلح لتنظيف الكنب والستائر، كل الأجهزة التي نمتلكها تم استيرادها من أفضل الأسواق العالمية فهي الأحدث والأمن داخل المملكة.
  • لدي شركة تنظيف بالبخار بمكة مواد تنظيف يمكنها القضاء على جميع أنواع البقع التي تظهر على الأسطح المختلفة، ميزته أنه لا يحدث أي ضرر أثناء عملية التنظيف، كما أنك لن تستطيع الحصول عليه من الأسواق العادية أو من شركة تنظيف أخرى.
  • نمتلك عمال محترفين يمكنهم استخدام أحدث الأجهزة والمنظفات بشكل احترافي حتى يحصل العملاء على أفضل جودة ممكنة.
    ارخص شركة تنظيف بالبخار بمكة لأننا نقدم أسعار من الصعب منافستها من قبل الجميع، كما أننا نقدم للعملاء عروض خصم طوال العام على جميع خدمات التنظيف التي نقدمها.
  • أسرع خدمة تنظيف بالبخار بمكة حيث يمكننا تقديم خدمة التنظيف لجميع العملاء في وقت واحد وفي نفس يوم الاتصال.

مميزات خدمة التنظيف بالبخار من وافر كلين

هناك الكثير من المميزات التي تتعلق بتقنية التنظيف بالبخار، كما أن شركة تنظيف بالبخار بمكة – وافر كلين عززت هذه المميزات لصالح العملاء ومن أهم المميزات التي نقدمها ما يلي: –

توفير الوقت:

  • من أهم مميزات التنظيف بالبخار أن وقت التنظيف قصير جدا، حيث إن مدة التنظيف لا تتجاوز الساعتين في أغلب الأحوال وهذا جيد جدا مقارنة بطرق التنظيف الأخرى التي يمكن أن تنتهي خلال يوم كامل.

الجودة الفائقة:

  • أفضل جودة تنظيف يمكنك الحصول عليها هي جودة التنظيف بالبخار، لأن البخار يقوم بتنظيف كل شيء تقريبا، خلال عملية التنظيف يقوم بقتل جميع أنواع البكتريا والجراثيم والحشرات أيضا، كما تستطيع أجهزة التنظيف أن تجفف المكان وهذا يجعلك تستطيع استخدام الأشياء فور الانتهاء من عملية التنظيف.

سرعة الاستجابة:

  • من مميزات شركة تنظيف بالبخار بمكة، أنها يمكنها أن تنهي جميع طلبات العملاء في نفس يوم الاتصال، وهذا شيء مهم للغاية ويحتاج إليه كل العملاء تقريبا.

افضل شركة تنظيف بالبخار بمكة

تقيم شركة تنظيف بالبخار بمكة أنها الأفضل تم الحصول عليه في مسابقة شركات التنظيف بالمملكة، حيث اجتازنا جميع الاختبارات بنجاح منقطع النظير، هذا بفضل بعض الأشياء والتي منها ما يلي: –

قدرات العمال:

  • أفضل عمالة يمكن أن تستعين بها هي عمالة شركة تنظيف بالبخار بمكة لأننا نمتلك مركز تدريب داخل الشركة يعمل على توجه العمال وتدريبهم على أحدث تقنيات التنظيف العالمية.

أجهزة التنظيف:

  • الشركة الأولى داخل المملكة التي تمتلك جميع أنواع أجهزة التنظيف بالبخار سواء التي تصلح لتنظيف الأرضيات والسجاد أو التي تصلح لتنظيف الستائر والكنب لذلك حصلنا على المركز الأول في هذا التقييم.

اختبار مواد التنظيف:

  • شركة تنظيف بالبخار بمكة – وافر كلين تنتج مواد تنظيف خاصة ذلك بمشاركة أكبر شركات تصنيع المنظفات العالمية، ولا توجد شركة داخل المملكة لديها خط إنتاج خاص لمواد التنظيف.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف بالبخار بمكة

بعد كل هذه المعلومات من المؤكد أنك تريد التعرف على طرق التواصل مع شركة تنظيف بالبخار بمكة، لذلك يمكنكم اختيار أحد الطرق التالية للتواصل معنا أو طرح الأسئلة و الاقتراحات أيضا: –

  • رقم التليفون الأرضي “0533619024” والهواتف المحمولة.
  • التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  • التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  • التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  • كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف بالبخار بمكة.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

المواد التي تستخدمها شركة تنظيف بالبخار بمكة

سوف نوضح لكم من خلال هذه الفقرة والفقرة التي تليها ما هي المواد التي تحتاج إليها شركة تنظيف بالبخار بمكة، لتقديم خدمة التنظيف بالبخار للعملاء وكيف يتم تنظيف بعض الاشياء من خلال البخار.

أجهزة التنظيف:

  • أول ما يتم الاعتماد عليه أثناء إنهاء عملية التنظيف هي الأجهزة سواء مكانس الأرضيات أو أجهزة البخار المحمولة للستائر والكنب.

مواد التنظيف:

  • لدينا مجموعة متنوعة من مواد التنظيف، حيث نحتاج مواد تنظيف محددة للأرضيات، وغيرها للأقمشة وغيرها للأخشاب كل أنواع المنظفات التي نستخدمها لا تسبب أي مشاكل صحية للأشخاص وهي صديقة للبيئة.

خطوات عملية تنظيف بالبخار بمكة

حتى تضمن شركة تنظيف بالبخار بمكة حصول جميع العملاء على خدمة تنظيف بمعيار ثابت، اعتمدنا على خطوات محدد للتنظيف يجب لكل العملاء الحصول عليها أثناء إجراء عملية التنظيف، وسوف نوضح لكم طرق التنظيف المختلفة فيما يلي: –

تنظيف السجاد بالبخار:

  • اختيار تنظيف السجاد باستخدام البخار هو الاختيار الأمثل، لأن تقنية البخار يمكنها التغلغل داخل نسيج السجاد وتنظيف كل جزء فيه كما يمكنها إزالة أصعب أنواع البقع بكل سهولة، كما يقضي البخار على الروائح الكريهة حيث إن الروائح الكريهة من اصعب الأشياء التي يمكن القضاء عليها بالطرق التقليدية.

تنظيف الأرضيات بالبخار:

  • يمكن تنظيف الأرضيات بجميع أنواعها سواء بلاط أو سيراميك أو رخام، باستخدام مكانس التنظيف والتي يمكنها إزالة جميع أنواع الدهانات، البقع الزيتية والأوساخ التي تظهر بين فوارق البلاط.

تنظيف الترسبات بالبخار:

  • تستخدم شركة تنظيف بالبخار بمكة تقنية فائقة الجودة لإزالة الترسبات الجيرية والملحية من على الأسطح المختلفة، هذا بالاعتماد على أفضل أنواع المنظفات التي يمكنها إزالة جميع الترسبات الجيرية دون إحداث أي ضرر للسطح.

تنظيف الستائر بالبخار:

  • جميع عملاء الشركة يفضلون طلب تنظيف الستائر من خلال استخدام البخار، لأن هذه الطريقة لا تحتاج إلى فك وتركيب الستائر ويتم تنظيفها في نفس المكان، وهذا مفيد لأنه لا يحدث أي فوضى إطلاقا.

شهادات شركة تنظيف بالبخار

حصلت شركة تنظيف بالبخار بمكة على العديد من الشهادات العالمية التي تثبت قدرات الشركة الاحترافية على تنفيذ جميع خدمات التنظيف.

  • حصلت وافرا كلين على شهادة الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف بشكل عام، وهذه الشهادة لا يتم إصدارها إلا للشركات التي تعمل بأحدث تقنيات التنظيف.
  • حصلنا أيضا على شهادة السلامة والصحة المهنية (ISO 45001) لذلك كن مطمئنا معنا على صحتك وصحة من حولك.
  • لدينا سابقة أعمال مع جميع مؤسسات المملكة الكبرى، يمكن مراجعة كل الشركات والمؤسسات التي اعتمدت على خدماتنا في التنظيف من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي.

شركات تنظيف بالبخار بمكة عمالة فلبينية

تلبية لطلب عملاء الشركة وفرنا مجموعة من العمالة الفلبينية المحترفة، وقد تمت مراعة عدة عوامل عند اختيار العمالة الأجنبية وكانت كما يلي: –

الكفاءة:

  • من المعروف أن أغلب دول العالم المتقدم تعتمد على العمالة الفلبينية في إنهاء خدمات التنظيف، لذلك اعتمدت شركة تنظيف بالبخار بمكة على نفس الفكرة والتي أثبتت نجاحها بشكل لافت.

تكلفة منخفضة:

  • أهم ما يميزنا تقديم أسعار منخفضة للعملاء وهذا ما نحاول الحفاظ عليه دائما، لذلك اختيار العمالة الفلبينية هو أفضل اختيارا حيث إن سعر الخدمة لن يتغير بشكل ملحوظ.

العمل الجماعي:

  • من أفضل ما يميز العمالة الفلبينية التناغم الكبير أثناء العمل، كما أنهم لديهم قدرة على العمل تحت ظروف ضغط الشغل باحترافية عالية.

أسعار شركة تنظيف بالبخار بمكة

أسعار شركة تنظيف بالبخار بمكة لا يمكن منافستها لأننا نقدم أرخص أسعار لجميع خدمات التنظيف التي نقدمها للعملاء.

وقد طلب الكثير من العملاء إصدار قائمة أسعار ثابتة للخدمات التي تقدمها الشركة، لكن هذا الأمر من الصعب توفيره لعدة أسباب تؤثر على سعر الخدمة منها ما يلي: –

  1. نوع الشيء المراد تنظيفه.
  2. مكان العميل سواء كان قريبا أم بعيدا عن مقر الشركة.
  3. نوع العمالة التي سوف تقوم بإنهاء عمليات التنظيف.

وهناك عدة عوامل أخرى لكن هذه النقاط هي التي تغير سعر الخدمة بشكل ملحوظ، لكن في النهاية أيا ما كان التغير في السعر لن تجد سعرا ينافس ما نقدمه.

عروض شركة تنظيف بالبخار بمكة خصم 30 %

عروض شركة تنظيف بالبخار بمكة لا تنتهي طوال العام، وحتى يمكنكم متابعة العروض التي نقدمها يمكنكم متابعة موقعنا الرسمي أو التواصل مع ممثلي خدمة العملاء. وعن آخر العروض يمكنكم متابعة التالي: –

  • يحصل العملاء الجدد على خصم 30 % حتى نهاية الشهر الحالي على خدمات التنظيف بالبخار.
  • العملاء الحاليون يمكنهم الحصول على نفس نسبة الخصم المقدمة للعملاء الجدد، كما يمكنهم الحصول على زيادة 20 % في بعض الحالات والتي يمكن التعرف عليها من خلال التواصل على رقم “0533619024”.
  • يمكن للعملاء الحاليين الحصول على خصم 5 % لكل اتصال من قبل العملاء الجدد لطلب الخدمة مستخدمين كود العميل الخاص بهم، نسبة الخصم تراكمية يمكن الاستفادة منها عندما تصل الي 70 % تستطيع ان تحصل على نسبة الخاصة لأي خدمة تنظيف نقوم بتقديمها لك او لغيرك، لكن يكون التواصل معنا من خلال العميل نفسه.

شركة تنظيف بالبخار بمكة تنتظر تواصلكم معنا للحصول على أفضل خدمات التنظيف، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *