شركة تنظيف بالبخار بجدة – وافر كلين هي أفضل شركة تقدم خدمات التنظيف بالبخار للعملاء، حيث تعتمد على أحدث أجهزة التنظيف بالبخار والتي تعتمد عليها أيضا أكبر شركات التنظيف العالمية، لذلك اعتمادك علينا سوف يوفر عليك عناء التنظيف وسوف يوفر لك أيضا الوقت والمال.

يمكنك الاتصال بشركة تنظيف بالبخار بجدة على رقم – 0533619024 – لطلب خدمة التنظيف التي تريدها، كما يمكنك استكمال قراءة المقال التالي حتى تتمكن من التعرف بشكل أوضح على الشركة والخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى الأسعار الخاصة بنا والتي لن تجدها من خلال شركات التنظيف بالبخار بجدة.

ما هي تقنية التنظيف بالبخار؟

شركة تنظيف بالبخار بجدة
شركة تنظيف بالبخار بجدة

عملية تنظيف مبتكرة حديثا، اعتمادها الأساسي على بعض أجهزة التنظيف البخارية، التي تقوم بتحويل المياه ومواد التنظيف إلى بخار ماء.

  • يمكن لبخار الماء الناتج من تلك الأجهزة إزالة الأوساخ والبكتريا والعفن من على الأسطح المتعددة والتي سوف نذكرها لاحقا.
  • تستخدم شركة تنظيف بالبخار بجدة هذه التقنية أيضا لتعقيم المفروشات بجميع أنواعها، فهي لديها القدرة على قتل البكتريا والفيروسات.
  • كما يتم تجفيف الأقمشة الخارجية بعد إنهاء عملية التنظيف بالبخار فورا بعد إتمام عملية التنظيف ولن تحتاج إلى الانتظار أو تعريض القماش لأشعة الشمس حتى تجف.
  • أغلب شركات التنظيف بالبخار بجدة أصبحت تعتمد على هذه التقنية لكن شركة تنظيف بالبخار بجدة – وافر كلين هي الأفضل والأقدم في استخدام هذه التقنية وسوف نوضح لكم مدى كفاءتنا لاحقا.

شركة تنظيف بالبخار بجدة

أول شركة تنظيف بالبخار بجدة هي وافر كلين حيث تم استخدام تلك التقنية أول مرة بالمملكة من خلال الشركة، ونحتل حاليا المرتبة الأولى بين جميع الشركات في استخدام تقنية التنظيف بالبخار وقد اعتمدنا في ذلك على: –

  • نمتلك أفضل وأحدث الأجهزة التي تعمل بتقنية التنظيف بالبخار في جدة حيث نمتلك مكانس التنظيف بالبخار التي يمكنها تنظيف الكنب، أجهزة تنظيف الستائر وهي عبارة عن مكانس صغيرة يمكن حملها واستخدامها باليد نظرا لصغر حجمها ووزنها الخفيف، كما نمتلك أحدث أجهزة تنظيف السجاد أيضا.
  • نستخدم أفضل مواد التنظيف العالمية والتي يتم إنتاجها لنا بصفة خاصة من قبل أفضل وأكبر شركات تصنيع مواد التنظيف.
  • حتى تحصل على أفضل نتائج ممكنة من استخدام الأجهزة ومواد التنظيف يجب أن تمتلك مجموعة محترفة من عمال التنظيف، وهذا بالفعل ما تمتلكه شركة تنظيف بالبخار بجدة.
  • ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة يمكنك التعامل معها لأننا نقدم طوال العام – بخلاف أسعارنا التنافسية – عروض خصم لكل العملاء سواء الجدد أو الحاليون.
  • أسرع شركة تنظيف بالبخار بجدة هي وافر كلين حيث يمكننا تنفيذ كل أوامر الشغل التي نستقبلها من العملاء في نفس يوم الاتصال.

مميزات خدمة التنظيف بالبخار من وافر كلين


نستعرض معكم من خلال بعض النقاط المميزات التي تقدمها شركة تنظيف بالبخار بجدة لعملائها والتي تجعل الغالبية العظمى من سكان جدة التواصل معنا للحصول على خدماتنا: –

توفير الوقت:

  • أقصى مدة تستغرقها خدمة التنظيف بالبخار التي تحصل عليها من قبل وافر كلين حوالي ساعة إلى ساعتين، وهذا يوفر الوقت بشكل استثنائي ويناسب الأشخاص والمؤسسات التي لا يوجد لديها متسع من الوقت لمتابعة خدمات التنظيف.

الجودة الفائقة:

  • نقدم خدمة تنظيف بالبخار بجدة بجودة فائقة، حيث يوجد لدينا قسم خاص بمراقبة الجودة حتى نتأكد من حصول كل العملاء على خدمة ممتازة بمعيار ثابت.

سرعة الاستجابة:

  • يحتاج كل العملاء الحصول على الخدمات التي يحتاجونها في أسرع وقت ممكن، فماذا إذا عرفت أن شركة تنظيف بالبخار بجدة يمكنها تلبية طلبات العملاء في نفس اليوم بل وخلال ساعات من تلقي الاتصال.

افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

حتى نصبح أفضل شركة تنظيف بالبخار وفرنا للعملاء بعض الأشياء التي جعلت خدمة التنظيف التي نقدمها ضرورة للكثير من العملاء هذا بسبب اعتمادنا على التالي: –

  • تم إنشاء قسم تدريب داخلي يقوم بتدريب كل موظفي الشركة باختلاف درجاتهم الوظيفية، هذا حتى نستطيع أن نقدم خدمة فائقة الجودة لكل الأقسام، وقد أعطينا الاهتمام الأكبر لموظفي استقبال المكالمات وعمال التنظيف.
  • نسعى دائما على توفير أحدث أجهزة التنظيف بالبخار التي يتم استخدامها من قبل أكبر الشركات العالمية، والتي تسهل عملية التنظيف وتضمن جودتها.
  • تم إنتاج مجموعة من مواد التنظيف الخاصة من قبل أفضل شركات تصنيع مواد التنظيف حتى نضمن إزالة أصعب البقع الموجودة على الأسطح المختلفة وكذلك نضمن عدم التسبب في أي ضرر لصحة عملائنا.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف بالبخار بجدة

بعد كل هذه المعلومات من المؤكد أنك تريد التعرف على طرق التواصل مع شركة تنظيف بالبخار بجدة، لذلك يمكنكم اختيار إحدى الطرق التالية للتواصل معنا أو طرح الأسئلة والمشكلات وتقديم الاقتراحات أيضا: –

رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.

التواصل عن طريق تطبيق واتساب.

التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.

التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.

كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف بالبخار بجدة.

يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

المواد التي تستخدمها شركة تنظيف بالبخار بجدة

تنقسم المواد التي تحتاج إليها شركة تنظيف بالبخار بجدة إلى جزئين، الأول الأجهزة والثاني مواد التنظيف.

أجهزة التنظيف:

  • أجهزة تنظيف بالبخار هي عبارة عن بعض المكانس التي تعمل بالبخار، تختلف علي حسب الشيء المراد تنظيفه حيث تختلف المكنسة الخاصة بالكنب عن التي تستخدم في تنظيف السجاد وهكذا.

مواد التنظيف:

  • هناك الكثير من أنواع مواد التنظيف السائلة التي تستخدمها شركة تنظيف بالبخار بجدة وهي:

محلول التنظيف بالبخار للأخشاب:

    • سائل تنظيف يضاف إلى الماء داخل جهاز التنظيف بالبخار يمكنه تنظيف وتلميع الأخشاب، كما يمكنه أيضا أن يقوم بترميم الأجزاء المتضررة في الأخشاب أيضا إذا اخترت اللون المناسب وإضافته أثناء عملية التنظيف.

محلول التنظيف بالبخار للأرضيات:

    • يستخدم هذا النوع كما هو واضح من الاسم في تنظيف الأرضيات، حيث يمكنه القضاء على جميع أنواع البكتريا والحشرات التي تنمو على الأرضيات، كما يمكنه مكافحة ظهورها مرة أخرى لمدة ثلاثة أشهر.

مزيل الترسبات:

    • سائل تنظيف القضاء على الترسبات بمختلف أنواعها لن تجده في أي مكان، لذلك إذا كنت تعاني من ظهور ترسبات جيرية أو ملحية على الأسطح المعدنية يمكنك الاتصال بشركة تنظيف بالبخار بجدة وطلب الخدمة.

خطوات عملية تنظيف بالبخار بجدة

الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف بالبخار بجدة تختلف باختلاف الأشياء المراد تنظيفها وسوف نستعرض معكم بعض النماذج لعمليات التنظيف المختلفة التي يمكننا القيام بها: –

تنظيف السجاد بالبخار:

  • تمت عملية تنظيف السجاد بالبخار بطريقة بسيطة للغاية، حيث يتم أولا شفط الأتربة والأوساخ عن السجاد مستخدمين مكنسة الشفط الكهربائي العادية، بعدها يقوم العامل باستخدام مكنسة التنظيف بالبخار ووضع المنظفات التي تتناسب مع نوع الخامة الخاصة بالسجاد وتمريرها ببطء حتى تستطيع التغلغل في أعمق أجزاء السجاد.

تنظيف الأرضيات بالبخار:

  • تختلف عملية تنظيف الأرضيات عن التنظيف السجاد حيث يتم البدء فيها بشكل مباشر هذا لقدرة مكانس الارضيات بالبخار على تنظيف جميع أنواع الأرضيات وإزالة الأتربة والأوساخ عنها وتجعلها لامعة ومعقمة بمجرد تمرير فوة المكنسة على الأرضيات.

تنظيف الترسبات بالبخار:

  • هذا ما يميز شركة تنظيف بالبخار بجدة حيث لن تستطيع الحصول على خدمة تنظيف الترسبات إلا من خلال وافر كلين، يمكننا باستخدام هذه التقنية أن نعيد بريق جميع أسطح الأشياء المعدنية وبالأخص أطقم الحمامات.

تنظيف الستائر بالبخار:

  • نستطيع أن نقوم بتنظيف الستائر الداخلية بكافة أنواع الأقمشة الخاصة بها، دون الحاجة إلى إزالتها من مكانها هذا بواسطة أحدث أجهزة التنظيف البخارية التي يتم استخدامها بحملها من قبل عمال التنظيف فهي خفيفة الوزن وصغيرة الحجم.

شركة تنظيف بالبخار

هناك الكثير من الشهادات التي حصلت عليها شركة تنظيف بالبخار بجدة – وافر كلين والتي سوف نوضحها لكم فيما يلي: –

  • حصلت شركة تنظيف بالبخار بجدة على شهادة الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف بشكل عام، وهذه الشهادة لا يتم إصدارها إلا للشركات التي تعمل بأحدث تقنيات التنظيف.
  • حصلنا أيضا على شهادة السلامة والصحة المهنية (ISO 45001) لذلك كن مطمئنا معنا على صحتك وصحة من حولك.
  • لنا سابقة أعمال مع أكبر المؤسسات بجدة، كما قدمنا خدماتنا إلى سكان: الشرقية، الحزازات، الشاطئ، حي الأندلس، الحمدانية وغيرها الكثير من المدن داخل جدة وهذا كله بمثابة شهادة كفاءة نعتز بها.

شركات تنظيف بالبخار بجدة عمالة فلبينية

أعلنت شركة تنظيف بالبخار بجدة منذ فترة عن توفير العمالة الفلبينية لبعض خدمات التنظيف التي تقدمها للعملاء، وحاليا تم توفير العمالة الفلبينية المدربة بأحدث التقنيات لإنجاز مهام التنظيف بالبخار وتم الاعتماد عليها لانها تتميز بما يلي: –

الكفاءة:

  • أغلب دول العالم تعتمد على العمالة الفلبينية بسبب كفاءتها في إنهاء مهام التنظيف المختلفة، حيث إنهم لديهم قدرات فائقة على تنفيذ جميع الطلبات بدقة عالية وجودة فندقية.

تكلفة منخفضة:

  • الاعتماد على العمالة الفلبينية لا يؤثر بشكل كبير على سعر الخدمة المقدمة، حيث إنهم يمتلكون القدرة على التأقلم في ظروف العمل وبالتالي يحصلون على نفس أجور العمالة المحلية.

العمل الجماعي:

  • العمل الجماعي أساسي في نجاح المهام المختلفة، العمال الفلبينيين لديهم قدرة رهيبة على العمل في جماعة كخلية نحل يقوم كل فرد فيها بالقيام بالدور الموكل إليه حتى يتم إنجاز العمل على أكمل وجه.

أسعار شركة تنظيف بالبخار بجدة

لدي شركة تنظيف بالبخار بجدة الكثير من الطلبات التي يوضح فيها العملاء رغبتهم في توفير قائمة أسعار ثابتة لخدمات التنظيف التي نقدمها.

  • هذا الأمر صعب توفيره بسبب أن سعر عملية التنظيف يتغير بسبب وجود بعض المؤثرات مثل: –
    1. نوع الشيء المراد تنظيفه.
    2. مكان العميل سواء كان قريبا أم بعيدا عن مقر الشركة.
    3. كمية مواد التنظيف المستخدمة ونوعها.

لكن يمكنكم مقارنة الأسعار التي سوف تحصلون عليها نظير الخدمة ومقارنتها بشركات تنظيف بالبخار بجدة، وسوف تتأكدون أن أرخص سعرا يمكن الحصول عليه سوف يكون من خلال وافر كلين.

عروض شركة تنظيف بالبخار بجده خصم 30 %

حتى تؤكد لكم شركة تنظيف بالبخار بجدة أنها الأرخص بين الجميع، تقوم بتقديم عروض الخصم على مدار العام لعملائها الجدد والحاليين.

  • تستطيع الحصول على خصم 30 % من إجمالي فاتورة التنظيف بالبخار في حالة كونك عميلا جديدا.
  • يحصل على العملاء الحاليين على خصم 50 % من إجمالي فاتورة التنظيف حتى نهاية هذا الشهر.
  • بالنسبة للعملاء الحاليين هناك فرصة لا يمكن تفويتها، حيث يمكنكم الحصول على خدمة تنظيف بالبخار مجانية بنسبة 100 %، كل ما عليكم فعله إرسال كود العميل للأصدقاء والأقارب وفي حالة التواصل معنا لطلب الخدمة بكودوك الخاص سوف تحصل أنت على خصم 5 % على كل عميل يستخدم الكود، لذلك لا عليك سوي المساهمة في انتشار الكود لتحصل على المزيد من الخصم.

شركة التنظيف بالبخار بجدة تنتظر تواصلكم معنا للحصول على أفضل خدمات التنظيف، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *