شركة وافر كلين ورقمها 0533619024 هي افضل شركات تنظيف بالبخار في الطائف والمملكة العربية السعودية، تقدم خدمتها الخاصة بتنظيف كل ما يخص المنازل والأماكن العامة بأحدث طرق التنظيف بالبخار، وتقدم خدماتها إلى جميع أحياء مدينة الطائف بداية من الوسام حتى العراد.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقرأ فيها عن وافر كلين أفضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف نؤكد لك أن سطور المقال التالي سوف توضح لك كل شيء حول الشركة وتقنية التنظيف بالبخار التي اعتمد عليها الكثير من الناس حاليا لعدة أسباب سوف نوضحها فيما يلي بالتفصيل.

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

وافر كلين هي أول شركة تنظيف بالبخار بالطائف تعمل بهذه التقنية الحديثة والتي أصبح يفضلها الكثير من الناس في الوقت الحالي، وسوف نوضح لكم بعض مميزات الشركة فيما يلي: –

  • تمتلك الشركة أفضل وأحدث المعدات والآلات التي تعمل بتقنية التنظيف بالبخار في الطائف بداية من: أجهزة التنظيف بالبخار اليدوي متعدد الاستخدام – ممسحة التنظيف بالبخار الخاصة بالأرضيات – مكنسة التنظيف بالبخار التي تستخدم في تنظيف السجاد والستائر كما لديها أحدث مكواة تعمل بالبخار تستخدمها في إعادة الستائر إلى حالتها الأولى بعد غسلها.
  • هذه الأدوات التي تمتلكها شركة التنظيف بالبخار في الطائف تحتاج إلى عمالة ماهرة تستطيع التعامل معها بدقة وبكفاءة عالية لذلك تعتمد الشركة على مجموعة من العمال لديهم القدرة على استخدام تلك المعدات باحترافية.
  • وقد تم ثقل مهارات العمال والموظفين بشكل عام داخل مقر شركة التنظيف بالبخار وافرا كلين داخل مركز تدريب تم إنشاؤه خصيصا حتى تستطيع الشركة تقديم خدمة مميزة بمعايير جودة ثابتة لعملائها.
  • يمكنك الحصول على خدمة تنظيف بالبخار من خلال الاتصال بالشركة بثماني طرق سهلة للتواصل سواء من خلال الاتصال المباشر عن طريق الهاتف او عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تستطيع طلب خدمة التنظيف بالبخار إذا كنت بحاجة إلى تنظيف أرضيات المنزل – الأثاث – السجاد – الستائر لذلك تعتبر وافرا كلين أول شركة تنظيف بالبخار بالطائف تغطي كل أنواع التنظيف لهذه التقنية.
  • تقدم الشركةأرخص الأسعار كما تقدم عروض ترويجية لعملائها الجدد والحاليين تصل إلى التنظيف بشكل مجاني تماما
  • تعطي الشركة ضمانا على عملية التنظيف يصل إلى ستة أشهر، وهذا يختلف باختلاف نوع العقد الذي يتم بين الشركة والعميل.

افضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف

تم تصنيف شركة تنظيف بالبخار بالطائف وافرا كلين علي أنها الأفضل بين منافسيها لعدة أسباب أهمها ما يلي:-

  1. الشركة الأولى داخل المملكة التي أنشئت قسم تدريب داخلي تقوم فيه بتدريب العمالة قبل البدء التنظيف بالبخار في الطائف حتى تضمن للعميل الحصول على خدمة فائقة الجودة ومعايير ثابتة لذلك اختلاف الأشخاص القائمين بعملية التنظيف لا يؤثر مطلقا علي جودة الخدمة.
  2. امتلاك الشركة لأحدث أجهزة التنظيف بالبخار سهل المهمة عليها وعلى العاملين داخلها، حيث إن الأجهزة تم استيرادها من أوروبا وبالأخص ألمانيا ذلك للسمعة الممتازة المعروفة عنها عالميا في إنتاج هذه الأجهزة.
  3. قامت شركة تنظيف بالبخار بالطائف بشراء خطوط إنتاج كاملة من مواد التنظيف، وقد تم إنتاج تلك المواد الخاصة بالتنظيف بمواصفات خاصة تساعد في حل أصعب مشاكل أثناء العمل.
    بخلاف العمال المحليين تعتمد الشركة علي عمال تنظيف بالبخار من بعض الدول مثل: الفلبين – جنوب أفريقيا وغيرها.

ما هي تقنية التنظيف بالبخار وكيف تعمل؟

تحدثنا عن بعض المميزات الخاصة بشركة تنظيف بالبخار بالطائف في ضوء الفقرتين السابقتين، وسوف نوضح لكم بشكل مبسط معلومات حول تقنية التنظيف بالبخار بشكل عام.

  • استخدمت تقنية التنظيف بالبخار منذ فترة طويلة للغاية في مجالات عديدة وكان أهمها تنظيف البشرة حيث كانت تستخدم في ازالة دهون الوجه والبثور السوداء.
  • لكن استخدامها على نطاق أوسع كان منذ عشرة أعوام فقط حيث استخدمها الناس في بعض الأمور الأخرى والتي من أهمها تنظيف المنزل بالبخار أو تنظيف السجاد بالبخار وغيرها.
  • وهي بكل بساطة تقنية تعتمد على تبخير المياه بواسطة التسخين حتى وصولها إلى درجة الغليان ومن ثم الضغط عليها داخل أجهزة أعدت خصيصا لذلك، لتخرج كمية بخار كبيرة و بضغط عالي تستخدم في عملية التنظيف بالبخار.
  • مميزات هذه الطريقة قدرتها على إزالة أصعب الأوساخ العالقة بالأثاث والأقمشة دون الحاجة إلى غسلها بالطريق التقليدية، كما أنها تقوم بتعقيم أي شيء يتم تنظيفه وكذلك تقضي على الحشرات والجراثيم.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف بالبخار بالطائف

بعد كل هذه المعلومات من المؤكد أنك تريد التعرف علي طرق التواصل مع شركة تنظيف بالبخار بالطائف، لذلك يمكنكم اختيار أحد الطرق التالية للتواصل معنا أو طرح الأسئلة والمشكلات وتقديم الاقتراحات أيضا:-

  1. رقم التليفون الأرضي (0533619024) والهواتف المحمولة.
  2. التواصل عن طريق تطبيق واتساب.
  3. التواصل عن طريق تطبيق تيليجرام.
  4. التواصل من خلال صفحة الشركة الخاص بالفيس بوك.
  5. كما يمكن زيارة فروع شركة تنظيف بالبخار بالطائف.
  6. يمكنكم تحميل تطبيق وافر كلين أيضا لطلب الخدمة.

المواد التي تستخدمها شركة تنظيف بالبخار بالطائف

تحتاج شركة تنظيف بالبخار بالطائف إلى بعض الأنواع الخاصة من المنظفات التي تصلح للاستخدام داخل أجهزة التنظيف.

  • محلول التنظيف: –

محلول التنظيف من المواد الأساسية التي تعتمد عليها شركة تنظيف بالبخار بالطائف، حيث إنه يقوم بالدور الأهم في عملية التنظيف بالبخار.

هناك الكثير من الأنواع التي تخص محلول التنظيف وتنقسم إلى:

  • محلول التنظيف بالبخار للأخشاب:

لديه القدرة على تنظيف الأخشاب داخل المنزل من قطع الأثاث، الأبواب والشبابيك دون إحداث أي ضرر للدهانات بل العكس فهو يطهر ويلمعها ومن الممكن اختيار لو المحلول ترميم الأجزاء الخشبية أيضا.

  • محلول التنظيف بالبخار للأرضيات:

يمكنه تنظيف جميع أنواع الأرضيات وتنظيفها وتعقيمها بشكل استثنائي.

  • مزيل الترسبات: –

من المواد المهمة التي تعتمد عليها وافر كلين شركة تنظيف بالبخار بالطائف في إزالة كل أنواع الترسبات من أجهزة تسخين الماء، مثل الغلايات وأجهزة تحضير القهوة.

خطوات عملية تنظيف بالبخار بالطائف

شركة تنظيف بالبخار بالطائف لديها عدة طرق للتنظيف بالبخار وسوف نوضحها جميعا لكم من خلال ما يلي: –

تنظيف السجاد بالبخار:

تقوم شركة تنظيف بالبخار بالطائف باستخدام مكانس التنظيف الخاصة بالسجاد وهي لديها القدرة على تفتيت أصعب البقع والتغلغل داخل نسيج السجاد والقيام بتنظيف عميق بالبخار لكل جزء من نسيج السجادة بمجرد تمرير المكنسة على السجاد ببطيء، كما تقوم بقتل الجراثيم والبكتريا والحشرات إذا وجدت داخل السجاد.

  • تنظيف الأرضيات بالبخار:

تتم عملية تنظيف الأرضيات بواسطة جهاز يسمى ممسحة البخار، يحتاج إلى محلول منظف مخصص يعمل على أزلة الأوساخ من على الأرض وتعقيمها كما يوجد به مادة مقاومة للأتربة وظهور البصمات نتيجة السير.

  • تنظيف الترسبات بالبخار:

هذا النوع من التنظيف يعتبر الأدق حيث تتم إزالة ترسبات غازات المطبخ من غلايات، أجهزة صنع القهوة أحواض المطبخ، يزيل كل الترسبات من أسطح تلك الأشياء حتى تظل نظيفة دائما.

شركة تنظيف بالبخار

هناك بعض الأسباب المهمة التي تجعل شركة وافر كلين للتنظيف بالبخار بالطائف هي اختيارك الأول ومنها: –

  • سوف تتعامل مع شركة حاصلة على شهادة الأيزو ISO TS 13027 في مجال التنظيف بشكل عام، وهذه الشهادة لا يتم إصدارها إلا للشركات التي تعمل بأحدث تقنيات التنظيف.
  • تقوم الشركة قبل البدء في عملية التنظيف بكتابة عقد مع العملاء حتى تضمن لهم حقهم في الحصول على خدمة تنظيف فندقية وكذلك تقوم بضمان عملية التنظيف لمدة يتم تحديدها مع العميل.
  • تعتبر شركة تنظيف بالبخار بالطائف هي الأسرع استجابة لطلبات العملاء من خلال فريق عمل يتلقى طلبات العملاء على مدار اليوم دون توقف.
  • كل هذه المميزات يتم تقديمها للعملاء بأسعار من الصعب منافستها من قبل شركات تنظيف الطائف الأخرى، بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة عروضا لا تنقطع طوال العام.

مميزات خدمة التنظيف بالبخار من وافر كلين

سوف نوضح لكم ما هي أهم المميزات التي سوف تحصل عليها عن اختيارك التعامل مع وافر كلين أفضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف.

  • توفير الوقت:

تستطيع الشركة إنجاز مهمة التنظيف في وقت قياسي وهذا يجعل أكبر المؤسسات العامة داخل مدينة الطائف تعتمد علينا اعتمادا مباشرا، وتستطيع الاستفادة من ذلك في حالة وجود أي مناسبة طارئة لم يتم الترتيب لها.

  • الجودة الفائقة:

تقدم شركة تنظيف بالبخار خدمة فندقية تتميز بثبات المعايير، حيث إنك بمجرد الاعتماد علينا تأكد من حصولك على مستوى خدمة ثابت ولا توجد أي فروقات بين عميل أو آخر لأي سبب.

  • سرعة الاستجابة:

أسرع استجابة يمكنك الحصول عليها بمجرد الاتصال بنا سواء لتلقي الخدمة أو طلب دعم في متابعة أعمال نظافة بالبخار سابقة.

شركات تنظيف بالبخار بالطائف عمالة فلبينية

  • وفرت شركة تنظيف بالبخار بالطائف العمالة الأجنبية من ضمن قوام الشركة، حيث إنك تستطيع طلب فريق عمل أجنبي من الفلبين لإنهاء عملية تنظيف الخاصة بك.
  • تتميز العمالة الفلبينية بأنها الأفضل في هذا المجال علي مستوى العالم، حيث إن طبيعة هذه العمالة التدقيق الشديد والصبر علي إزالة كل المشاكل الخاصة بالتنظيف.
  • كل هذه المميزات المقدمة تحصل عليها من شركه تنظيف بالطائف بنفس السعر العادي لعملية التنظيف، كما نؤكد لكم أن سواء كانت العاملة محلية أو جانبيه نحن وافر كلين نعمل بمعايير ثابتة لمستوى الخدمة المقدمة وخدمة ما بعد التنظيف.

أسعار شركة تنظيف بالبخار بالطائف

من الصعب تحديد أسعار ثابتة من قبل إدارة شركة تنظيف بالبخار بالطائف، حيث تختلف قيمة التنظيف علي حسب الخدمة التي يحتاج إليها العملاء.

  • فمن الممكن أن يحتاج العميل إلى تنظيف سجاد المنزل فقط في هذه الحالة يحدد السعر حسب كمية السجاد وحجمه.
  • ومن الممكن ان يكون التنظيف شاملا كل أجزاء المنزل وسوف يحتاج إلى عدد أكبر من فرق العمل وبالتالي سوف يختلف السعر بحسب عدد العمال المشاركين في عملية التنظيف.
  • لكن يمكنكم مقارنة الأسعار التي سوف تحصلون عليها نظير الخدمة ومقارنتها بشركات تنظيف بالبخار بالطائف، وسوف تتأكدون أن أرخص سعرا يمكن الحصول عليه سوف يكون من خلال شركتنا.

عروض شركة تنظيف بالبخار بالطائف خصم 30 %

استكمالا للحديث عن أسعار شركة تنظيف بالبخار بالطائف، سوف نوضح لكم العروض التي تقدمها الشركة للعملاء الجدد والحاليين.

  1. إذا كنت عميلا جديدا يمكنك الحصول على خصم إجمالي لفاتورة التنظيف يصل إلى 30 %، بخلاف السعر المميز الذي سوف تحصل عليه.
  2. بالنسبة للعملاء الحاليين هناك فرصة لا يمكن تفويتها، حيث يمكنكم الحصول على خدمة تنظيف بالبخار مجانية بنسبة 100 %، كل ما عليكم فعله إرسال كود العميل للأصدقاء والأقارب وفي حالة التواصل معنا لطلب الخدمة بكودوك الخاص سوف تحصل أنت على خصم 5 % على كل عميل يستخدم الكود، لذلك لا عليك سوي المساهمة في انتشار الكود لتحصل على المزيد من الخصم.

خدمات شركة التنظيف بالبخار بالطائف فندقية ومن الصعب منافستها لذلك كن عميل شركتنا واستمتع بخدماتنا، دمتم في رعاية الله.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *